تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالفيديو والصور.. مصطفى زيدان أهم دكتور جلدية في القاهرة

أصبحت عمليات التجميل في عصرنا الحالي ضرورة ملحة ترغب العديد من النساء على وجه الخصوص في تجربتها والتمتع بنتائج

دكتور جلدية,مصطفى زيدان,الدكتور مصطفى زيدان,الحقن,عمليات التجميل,الليزر,تجميل الوجه,التجاعيد,الميزوثيرابي,الفيلر,البوتكس,الجلد,حب الشباب,تقنية الليزر,التجميل بالليزر,الهايفو,تقنية الهايفو,العمليات الجراحية,الزوائد الجلدية,علاج الوجه,الشعر

بالفيديو والصور.. مصطفى زيدان أهم دكتور جلدية في القاهرة

أفضل طبيب أفضل دكتور جلدية مركز جلدية دكتور جلدية في القاهرة دكتور تجميل الوجه طبيب تجميل عيادة جلدية طبيب جلدية دكتور جلدية

التجميل بالبوتكس

بالفيديو والصور.. مصطفى زيدان أهم دكتور جلدية في القاهرة

دكتور مصطفى زيدان
دكتور مصطفى زيدان

أصبحت عمليات التجميل في عصرنا الحالي ضرورة مُلحة ترغب العديد من النساء على وجه الخصوص في تجربتها والتمتع بنتائجها المبهرة، ولأن التجميل بالليزر عالم واسع من الأسرار والخبايا، سيكون الطبيب الأفضل في كشف هذه الأسرار والخبايا هو "الدكتور مصطفى زيدان" هذا الطبيب الحاصل على العديد من المؤهلات والمقومات التي تجعله المرجع الأمثل لإجراء عمليات التجميل المختلفة بتقنياتها الحديثة الغير جراحية، التي سنتعرف على كافة تفاصيلها في هذا المقال على Doctor Live .



 

مؤهلات دكتور مصطفى زيدان

 

دكتور مصطفى زيدان استشاري التجميل والجلدية والليزر أشهر وأمهر الأطباء المتواجدين في مركز  Change me، وذلك بفضل حصوله على أعلى الشهادات الطبية التي تؤهله لممارسة العمل التجميلي، وتنفيذ العمليات الجراحية ذات العلاقة بالجلدية واستخدام تقنيات الليزر والبدائل الأخرى الغير جراحية .

 

دكتور مصطفى زيدان لديه من البراعة المهنية ما تؤهله لممارسة العمل التجميلي بسلاسة من خلال استخدام التقنيات الحديثة المختلفة التي يتبعها مركز Change me أكبر أكاديمية تجميلية في العالم العربي.

 

يستطيع دكتور مصطفى زيدان تحقيق أفضل النتائج الممكنة من الإجراءات التجميلية المختلفة المتعلقة بالوجه خصوصًا والجسم عمومًا، وذلك بآراء جميع مرضاه السابقين.

 

يمتلك دكتور مصطفى زيدان القدرة على استخدام كافة أنواع أجهزة الليزر المخصصة للوجه والبشرة ليحقق بهم نسب نجاح مرتفعة ترضى بها جميع المرضى من النساء الراغبون في الحصول على وجه مشرق وجذاب خالي من العيوب والندوب والتشوهات.

 

يستخدم دكتور مصطفى زيدان في مركز Change me تقنيات متعددة مثل "البوتكس والفيلر" لإخفاء التجاعيد وترهلات الوجه ومن ثم الحصول على النتائج المرغوبة بأقل قدر من الإجراء التجميلي وبأعلى قدر من النتيجة المرجوة.

 

يجري دكتور مصطفى زيدان جميع عملياته التجميلية سواء الجراحية وغير الجراحية بعد القيام بفحص طبي كامل على المريض لمعرفة تاريخه المرضي، ولمعرفة مدى ملائمة التقنية المستخدمة مع حالته الصحية، وهل ستحقق له النتائج المطلوبة أم لا ؟.

 

يقوم دكتور مصطفى زيدان بشرح وافي لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض، كما أنه يجيد إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي بامتياز .

 

يتابع دكتور مصطفى زيدان مع جميع مرضاه كل خطوات الإجراء التجميلي المتبع ويجيب عن جميع استفساراتهم المتعلقة بعمليتهم سواء مرحلة ما قبل الإجراء، أو مرحلة الإجراء ذاته ، أو مرحلة ما بعد الإجراء.

 

يجري دكتور مصطفى زيدان في مركز Change me كافة الإجراءات التجميلية باستخدام الفيلر، البوتكس، حقن الدهون الذاتية، الفراكشنال ليزر، الكافيتيشين، الخيوط الفرنسية، الهايفو، حقن البلازما، حقن الكولاجين، تقنية ديرما بن، وحقن الهيالورونيك، وما شابه ذلك من تقنيات تجميلية أخرى يحقق بها ما يتمنى العميل ويرغب به.

 

 

دكتور مصطفى زيدان وتقنية الليزر في مركز Change me 

يرى دكتور مصطفى زيدان في تقنية الليزر تقنية حديثة براقة في عالم التجميل حيث تقوم بالمطلوب منها بإجراءات سريعة غير مؤلمة دون خضع المريض للتخدير الكلي ويحقق له النتائج المطلوبة على مدار عدة جلسات.

 

يرى دكتور مصطفى زيدان أن الليزر تقنية آمنة تماما على الجلد حيث هناك أنواع متعددة كل نوع مخصص لهدف ما، فمن الممكن استخدام الليزر لإزالة حب الشباب أو إزالة الكلف، ومن الممكن استخدامه في تقشير وتفتيح وتجميل الوجه أو استخدامه في إزالة الشعر الغير مرغوب فيه وغيرها كثير من الإجراءات التجميلية المختلفة التي يتزايد الإقبال عليها.

 

 

دكتور مصطفى زيدان وتجميل الوجه

 

يقوم دكتور مصطفى زيدان بتجميل الوجه عن طريق الليزر، حيث يستخدم الليزر أشعة ضوئية مركزة على هيئة نبضات تقوم بتحسين التجاعيد والخطوط والتغير في لون البشرة مثل النمش والكلف وتجديد سطح البشرة وقد انتشر استخدام الليزر في علاج الوجه لحل عدد من المشكلات المختلفة، ويتم تجميل الوجه من خلال أنواع مختلفة من الليزر مثل، الليزر المقشر وهو يحتوي على ليزر ثاني أكسيد الكربون وليزر الإربيم و يستخدم في صنفرة البشرة وإزالة الجلد بدقة ويقوم كذلك بتدمير الخلايا السطحية التالفة من الجلد ليكشف الخلايا السفلية ويحفز نمو خلايا جديدة.

 

وهناك أيضا الليزر الغير مقشر حيث يشمل ضوء كثيف نبضي يستهدف الصبغ الموجود بالجلد لإزالة المناطق الداكنة، وليزر الأشعة تحت الحمراء حيث يعالج التجاعيد عن طريق تحفيز نمو الجلد، وهناك تقنية جديدة تعرف بالفراكشنال ليزر أيضا فعالة في تجميل وتجديد خلايا بشرة الوجه ويتم استخدامها على نطاق واسع في مركز Change me .

 

 

دكتور مصطفى زيدان وحقن الفيلر

يستخدم دكتور مصطفى زيدان في مركز Change me الفيلر باعتباره من الإجراءات التجميلية الغير جراحية، وهو الخيار الشائع والأمثل لعلاج العديد من المشاكل مثل كافة مشاكل العينين التي تتمثل في ظهور الهالات السوداء أسفل العين أو حول العين كذلك انتفاخ أو جيوب أسفل العين وفي حالات تورم العين أو الجفن، ويعالج الفيلر أيضا حالات الزوائد الجلدية أو الترهلات حول العين ويمكن استخدامه لعلاج المشاكل البسيطة بالأنف أو استخدامه لنضارة الوجه، فهو من الإجراءات البسيطة والسريعة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي و تستغرق جلسات الفيلر بضع دقائق .

 

 

دكتور مصطفى زيدان وتقنية الميزوثيرابي

 

يستخدم دكتور مصطفى زيدان تقنية الميزوثيرابي في مركز  Change me باعتبارها من التقنيات التجميلية الغير جراحية، لكنها في نفس الوقت علاجات موضعية موجهة إلى منطقة معينة في الجسم وتتميز بسهولة الإجراء والحصول على النتائج بشكل أسرع وتحتوي حُقن الميزوثيرابي على مجموعة من الفيتامينات، والمواد المستخلصة من النبات، وبعض الأدوية وبعض الإنزيمات، والهرمونات، ويتم حقن هذه المجموعة من المركبات تحت الجلد في الطبقة التي تحتوي على النسيج الدهني .

 

يستخدم دكتور مصطفى زيدان العلاج بالميزوثيرابي من خلال عدة جلسات علاجية تتراوح ما بين 3-15 جلسة بحسب الحالة إلا أن مدة العلاج، وعدد الحقن تختلف بناء على سبب استخدام الميزوثيرابي، فهو يستخدم في علاج العديد من مناطق الجسم حيث يستخدم لتجميل الوجه أو لعلاج الشعر، ومن الممكن استخدامه للتنحيف أيضا .

 

يستخدم دكتور مصطفى زيدان في مركز Change me تقنية الهايفو التي احتلت مراكز متقدمة وأصبحت منافس قوي للعمليات الجراحية وللتقنيات الحديثة الأخرى التي تستخدم كبديل لجراحة التجميل.

 

يرى دكتور مصطفى زيدان في تقنية الهايفو أنها آمنة وفعالة لشد الوجه والرقبة وتحسين التجاعيد، وتظهر النتائج في غضون بضعة أشهر بعد العلاج، دون المخاطر المرتبطة بالجراحة.

 

وللتواصل مع مركزchange me clinic  يمكنكم الاطلاع على الموقع الرسمي له عبر هذا الرابط: