تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالصور.. محمد عماد الدين يُجري أكثر من 5000 عملية شفط الدهون

لا شك أن البحث في تجارب الطبيب السابقة خطوة هامة ضمن خطوات التفكير في اختيار الطبيب الأمثل لإجراء عمليتك التجم

محمد عماد الدين,عمليات التجميل,شفط الدهون,جراحات التجميل,تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,حروق,عمليات شفط الدهون,الجلد,شد الجلد,تكميم المعدة,العمليات الجراحية,الولادة,Change Me Clinic,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,تقنية شفط الدهون بالفيزر,الدكتور محمد عماد الدين,المستشفى

بالصور.. محمد عماد الدين يُجري أكثر من 5000 عملية شفط الدهون

الدكتور محمد عماد الدين

بالصور.. محمد عماد الدين يُجري أكثر من 5000 عملية شفط الدهون

الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change Me
الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change Me

لا شك أن البحث في تجارب الطبيب السابقة ، خطوة هامة ضمن خطوات التفكير في اختيار الطبيب الأمثل لإجراء عمليتك التجميلية، وإذا ما بحثنا نيابًة عنك عزيزي القارئ لنقدم لك الطبيب الأفضل في إجراء عمليات شفط الدهون، سنجد الدكتور محمد عماد الدين هو الطبيب الذي أجرى أكبر قدر ممكن من عمليات شفط الدهون، ولم يتم إجرائها فحسب، بل تمكن من تحقيق نسب نجاح مرتفعة من خلال هذا الكم الهائل من عملياته وجراحاته المختلفة، ولعل من أبرز عوامل النجاح المساعدة هي مهارته الطبية وكفاءته المهنية وأدواته الجراحية المستخدمة، وغيرها كثير من العوامل التي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال على Doctor Live .



 

شهادات وخبرات دكتور محمد عماد الدين

 

حصل دكتور محمد عماد الدين على ماجستير الجراحة التجميلية من جامعة القاهرة .

 

جلاسجو إيرلندا – بريطانيا.

 

 

 

محمد عماد الدين يجري أكثر من 5000 عملية شفط الدهون

عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية البسيطة التي لا تشكل خطورة على صحة الرجل أو المرأة، وليس لها أي أضرار، ولكن بشرط إجرائها  بطريقة صحيحة على يد طبيب من أصحاب الخبرات ، لذلك لابد من وضع استراتيجية كاملة قبل الخضوع لهذا الإجراء بشأن كيفية اختيار الطبيب المناسب ، ولذلك سنضع أمام أعينكم خبرات دكتور محمد عماد الدين لتكون مطمئنا على صحتك وعلى ما تطمح في الوصول إليه من العملية .

 

دكتور محمد عماد الدين هو الأفضل لك لأنه قام بإجراء أكثر من 5000 عملية شفط  دهون جعلت منه الطبيب الأمثل صاحب الخبرة المهنية والكفاءة الطبية والتعامل مع الطوارئ الجراحية دون خوف.

 

حقق دكتور محمد عماد الدين معدلات نجاح من خلال إجراء عمليات تجميلية مختلفة على رأسها علميات شفط الدهون وتنسيق القوام، وهو ما يجعله محل ثقة المريض لتحقيق نتائج مأمولة.

 

 

محمد عماد الدين أفضل دكتور في العالم العربي        

 

دكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل حاصل علي ماجستير جراحات التجميل  من جامعه القاهرة و التي تعتبر من أعرق الجامعات في مصر وزميل كلية الجراحين  الملكية بأدنبره ، كما إنه عضو الجمعية المصرية للجراحة والجمعية المصرية لجراحات التجميل .

 

ويعتبر د محمد عماد والفريق المساعد من أفضل جراحي التجميل في مصر و الوطن العربي بأكمله يجري الكثير من العمليات التجميلية المختلفة، ويتميز ببراعته في عمليات شفط الدهون ، حيث قام بالعديد والعديد من جراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو شد الجلد بعد خسارة الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعدة وشد جلد البطن وشفط دهون منطقه البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة.

 

كيف يُجري دكتور محمد عماد الدين عملية شفط الدهون ؟

 

يقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أي عدوى وذلك بمخدر موضعي بسيط، ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

 

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم بالإضافة إلي تقنية شفط الدهون بالفيزر وهو جهاز معتمد من هيئة الصحة و السلامة الأمريكية ولا يسمج لأى شخص عادي باستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

 

ويقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الأبعاد و المعروف بالفيزر ، في تلك العملية يتم إذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حيث أنه يمكن الطبيب من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة أو الأفخاذ و كأنه يرسم لوحه فنية بأداه رفيعة جداً تشبه فرشاة النحت.

 

كيف يُقيم دكتور محمد عماد الدين المريض ؟

 

يستخدم دكتور محمد عماد الدين وهو مدير مركز change me للتجميل أحدث التقنيات الحديثة التي لا يشعر معها المريض بأي ألام خلال إجراء العملية، بل ويمكنه مغادرة المركز أو المستشفى بعد الإجراء مباشرًة أو بعد 24 ساعة للاطمئنان عليه من قبل الدكتور محمد قبل المغادرة .

 

لا يجرى دكتور محمد عماد الدين عملية شفط الدهون لكل من يلجأ إليه وحسب ، بل يستبقي الإجراءات الطبية بجلسة أو عدة جلسات للاستشارة مع المريض أولًا ، يتعرف فيها على حالته الصحية وأسباب لجوؤه لهذه العملية ، وإن وجد دكتور محمد عماد المريض من المناسبين لهذا الإجراء فإنه سيبدأ في شرح العملية مع المريض أولًا وشرح التقنيات الحديثة التي يستخدمها والتي يتم تحديدها واختيارها وفقا لحالة المريض ، وسيطلع المريض أيضًا على النتائج المتوقعة وعن فترة النقاهة وعن سير العملية وخطواتها حتى يشعر المريض إنه أجرى العملية بالفعل في جلسة الاستشارة ، حتى لا يخشى ويكون ملمًا بكل التفاصيل .

 

أهم الصفات الطبية التي تميز دكتور محمد عماد الدين

 

  • دكتور محمد عماد الدين يقوم أولا بالتحاليل والفحوصات الطبية وذلك حتى لا يعاني المريض من أيّ مخاطر أو مضاعفاتٍ قد تودي بحياته.

 

  • دكتور محمد عماد الدين بارع في إيصال الدعم النفسي والمعنوي للمريض .

 

  • دكتور محمد عماد الدين يتحلى بالصبر والتأني، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج.

 

  • دكتور محمد عماد الدين طبيب مميز و استشاري  بالتجميل وجراحة التجميل ويشهد له بالكفاءة والخبرة المهنية التي جعلته معروفا على مستوى العالم .

 

  • دكتور محمد عماد الدين لا يجري عمليات جديدة دون أن تكون مجربة من قبل.

 

  • دكتور محمد عماد الدين لديه الخلق المهني الذي يجعله ينصحك بعدم الخضوع للعملية إذا كانت بالفعل لا تناسبك كمريض.

 

  • يتابع تطورات الطب التجميلي لكي يضع التقنيات الحديثة بين يديك .

 

  • يعمل في مركز مجهز بأفضل التقنيات الحديثة والكوادر البشرية .

 

  • يقوم دكتور محمد عماد الدين بشرح وافي لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض.

 

  • يجيد إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي .

 

  • ترتاح له نفسيًا كمريض وتثق بحديثه .

 

  • لديه طاقم من الممرضات يعملن بإخلاص في خدمة المرضى.

 

  • يعمل دكتور محمد عماد الدين في  مركز Change me وهو ما يجعله محل ثقة المرضى.

 

 

 Change me  المركز الأفضل في القاهرة والعالم العربي لشفط الدهون

 

مركز Change me clinic واحد من أهم مراكز مصر والشرق الأوسط في تخصص شفط الدهون , كما أنه يقدم العديد من الخدمات التجميلية الأخرى فهو يتميز بالجودة والتخصص والتجهيزات والمعدات الطبية , مما يؤهله أن ينافس معظم المراكز التجميلية المرتبطة بتخصصاته على مستوى العالم .

 

يحتوي مركز Change Me على أفضل دكتور لشفط الدهون حيث يعتمد المركز على تأكيدك من اختيار أفضل طبيب من خلال معرفتك لهذه الإجابات:

 

هل تعامل هذا الدكتور مع حالات تشبه حالتك وفي نفس وزنك تقريبا؟

 

هل يمكن لهذا الطبيب أن يزودك بمريض آخر قام بشفط الدهون له كي تستفيد من خبرته ونصائحه لك ؟

 

مركز Change Me  من أفضل المراكز المصرية التي تجري عمليات شفط الدهون بكل كفاءة وسهولة بشهادة جميع من خضعوا لعمليات التجميل داخل هذا المركز وبإمكانك عزيزي القارئ المتابعة مع هؤلاء المرضى لمعرفة المزيد عن المركز ونتائجه المبهرة.

 

 

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

 

يسعى مركز Change me لتلبية جميع رغبات المرضى فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات وبأيدي أطباء مؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

                                    

يتم إجراء عمليات شفط الدهون في مركز Change me بأحدث التقنيات المتاحة على الساحة التجميلية والمتمثلة في "الليزر والفيزر" وهما تقنيتان يحققان أروح النتائج الممكنة لشفط الدهون.

 

للتواصل مع دكتور محمد عماد الدين

76 شارع الثورة – الدور الثامن – مصر الجديدة – القاهرة – مصر .