تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تجميل الوجه بالليزر

الوجه هو مرأة الشخص التي تظهر جماله ومدى اعتنائه بنفسه فهو اللوحة الخاصة بالشخص والتي ينظر إليها الآخرين ولأن

شد الوجه,تقنية الثيرماج,تجميل الوجه,عمليات شد الوجه,التجاعيد,الجلد,شد الجلد,حب الشباب,الشعر الزائد,مشاكل البشرة,تجاعيد البشرة,ندوب الوجه,الثقة بالنفس,تقشير الوجه,عضلات الوجه,الذقن المزدوج,احمرار الجلد,إزالة الشعر,الفراكشنال ليزر,عملية شد الوجه

عمليات تجميل الوجه بالليزر

عمليات تجميل الوجه بالليزر

عمليات تجميل الوجه بالليزر

تجميل الوجه
تجميل الوجه

الوجه هو مرأة الشخص التي تظهر جماله ومدى اعتنائه بنفسه، فهو اللوحة الخاصة بالشخص والتي ينظر إليها الآخرين،  ولأن المشاكل التي تظهر على الوجه كثيرة وتحتاج إلى طرق علاج متنوعة، سيقدمDoctor Live لكم اليوم المعلومات الكاملة عن عمليات تجميل الوجه بالليزر، تلك الوسيلة الأحدث والأمن والاكثر فعالية على الإطلاق فى التخلص من الكثير من مشاكل الوجه، فما هي أنواع عمليات تجميل الوجه بالليزر وكيف يتم استخدام الليزر فيها، وما هي نوعية المشاكل التي يعالجها بالوجه، وما هي مميزات تجميل الوجه بالليزر ، وما هي عيوبه، فإلى التفاصيل ...



 

عملية تجميل الوجه بالليزر

 

هي عملية تجميلية غير جراحية ، تهدف إلى التخلص من كافة المشاكل التى تواجه الوجه وتؤثر على جمالها بداية من علاج آثار الشيخوخة والتجاعيد إلى آثار حب الشباب والبقع والندوب وغيرها، ويتم ذلك من خلال استخدام جهاز الليزر لإستغلال أشعته الحرارية لتحفيز أنسجة الجلد على انتاج الكولاجين والايلاستين مما يساعد على إزالة الجلد الميت والتخلص من مشاكل البشرة وإعادة الحيوية والمرونة بها ، فضلاً عن شد مما يجعلها أكثر شباباً.

 

أنواع عمليات تجميل الوجه بالليزر 

 

كما سبق وأن ذكرنا أن عملية تجميل الوجه تهدف إلى علاج عيوب الوجه والتخلص من آثار الشيخوخة من خلال مختلف أنواع الليزر، تجمع هذه العملية بين عدة عمليات تجميلية أهمها ما يلي:

  • عملية شد الجفون
  • عملية إزالة الشعر الزائد بالليزر
  • عملية تنحيف الذقن بالليزر
  • عملية تنحيف الأنف بالليزر
  • عملية ازالة تجاعيد الوجه بالليزر
  • عملية تقشير الوجه بالليزر
  • عملية إزالة آثار الجروح والتخلص من ندوب الوجه بالليزر

 

نتائج عملية تجميل الوجه بالليزر

 

تقدم لك عملية تجميل الوجه بالليزر نتائجاً رائعة. يمكنك من خلال هذه العملية تنحيف الأنف والتخلص من تجاعيد الجبهة وتجاعيد ما حول العينين، ويمكنك التخلص من انتفاخ الجفون، والتخلص من اثار الجروح والندوب، ويمكنك أيضاً التخلص من تجاعيد ما حول الشفتين وشد الذقن والوجه. لكن ينبغي أن تتذكر أن الليزر يصلح فقط لعلاج الحالات البسيطة ومتوسطة الشدة، وأن الحالات التي تتفاقم فيها ترهلات الوجه لتصل إلى ترهل عضلات الوجه تتطلب حلولاً أخرى، مثل عمليات شد الوجه بالخيوط أو عملية شد الوجه جراحياً أو غيرها من عمليات التجميل التي يمكن أن تحقق لك مظهراً جميلاً يمنحك الثقة بالنفس.  

 

 

تجميل جروح الوجه بالليزر

 

المعاناة من آثار الجروح في الوجه مشكلة محرجة للغاية. تثير هذه الجروح فضول من حولنا وتلفت نظرهم بطريقة تثير توترنا ويمكن أن تفقدنا الثقة بالنفس.

 

عملية إزالة آثار الجروح بالليزرتقدم لك حلاً لهذه المشكلة. في هذه العملية تستخدم أشعة ليزر أقوى قليلاً من تلك المستخدمة في عملية علاج تجاعيد البشرة. ويعالج الليزر آثار الجروح بطريقة من اثنتين:

  • الطريقة الأولى: هي طريقة تقشير الطبقة المتضررة من البشرة، مما يستحث نمو طبقة جديدة أكثر نضارة وجمالاً، ولا تظهر فيها آثار الجروح أو الحروق القديمة. ويستخدم فيها مختلف أنواع الليزر التقشيري مثل ليزر ثاني أكسيد الكربونأو الفراكشنال ليزر.

 

  • الطريقة الثانية: هي نفس طريقة علاج التجاعيد التي يتم فيها حث إنتاج الكولاجين في مختلف طبقات البشرة، بحيث يملأ الكولاجين أماكن الندوب ويخفيها. ويستخدم في هذه الطريقة ليزر العلاج الضوئي غير المقشر.

 

 

إزالة تجاعيد الوجه بالليزر

 

تعرف أيضاً باسم عملية شد الوجه بالليزرتهدف هذه العملية إلى التخلص من تجاعيد الوجه، والظهور بمظهر أكثر شباباً ونضارة. وتتم هذه العملية من خلال تسخين طبقة الكولاجين الموجودة في البشرة وتنشيطها لتزيد من إفرازها، مع تبريد طبقات البشرة السطحية حتى لا تتضرر فيما يعرف باسم تقنية الثيرماج. مع تحفيز طبقة الكولاجين يزيد تكون هذه المادة التي تملأ التجاعيد وتزيل آثار الندوب وحب الشباب. الكولاجين يمنح البشرة مظهراً ناعماً نضراً ويساهم في حل العديد من مشكلات الوجه، وتبدو معه البشرة موحدة اللون جميلة.

 

 

إزالة شعر الوجه بالليزر

 

 

إزالة شعر الوجه مشكلة مرهقة بالنسبة للنساء. وهذا لأن طرق إزالة الشعر التقليدية مؤلمة للغاية وتتطلب تكرار العملية على فترات متقاربة مما يشعرهن بالانزعاج. هذا بخلاف الشعر القصير الذي يصعب إزالته في بداية نموه ويسبب إحراجاً شديداً للنساء ويؤثر على مظهرهن. يقدم الليزر الحل المثالي لهذه المشكلة لأنه يمكنك من التخلص من الشعر الزائد في منطقة الوجه إلى الأبد. يتطلب الأمر خمس أو ست جلسات على فترات متباعدة، بعدها لن يقلقك نمو الشعر في منطقة الذقن أو الشارب ثانياً.

 

يعد الليزر حلاً ناجحاً خاصة بالنسبة للنساء اللاتي يعانين من مرض تكيس المبايض أو بعض الأمراض التي تسبب زيادة كثافة الشعر في الجسم والوجه بصورة محرجة. كما أن إزالة الشعر بالليزر غير مؤلمة مثل الطرق التقليدية ولا تسبب ترهل البشرة مثل طرق نزع الشعر المعتادة، وبهذا فإنها تحميك من التجاعيد أيضاً كميزة إضافية.

 

 

عملية شد الذقن بالليزر

 

مع تقدم السن تترهل منطقة الذقن وتتراكم الدهون فيها، وقد يظهر الذقن المزدوج مسبباً تغييراً كبيراً في مظهرنا،  عملية شد الذقن بالليزرهي أحد عمليات تجميل الوجه بالليزر، ويتم في هذه العملية إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الذقن والتخلص منها مع شد الجلد المترهل في منطقة الذقن، بحيث تستعيد الذقن مظهرها الجذاب الذي يوحي بالحيوية والشباب.

 

 

مخاطر عملية تجميل الوجه بالليزر

 

الليزر آداة قوية، وقد تتحول قوتها لتصبح سلاحاً فعالاً ضدك متى وضعت في يد غير خبيرة ولا مدربة. تأكد من اختيار الطبيب المناسب، حتى لا تتعرض لمخاطر كبيرة أثناء عملية تجميل الوجه بالليزر.

 

أما المضاعفات التقليدية الناتجة عن عملية تجميل الوجه بالليزر فتشمل ما يلي:

  • احمرار الجلد
  • الإصابة بكدمات
  • تورم بعض مناطق الوجه

 

هذه الأعراض بسيطة وسرعان ما تزول خلال يوم أو يومين على الأكثر بعد العملية. أما الأعراض الخطيرة التي تستدعي انتباهك، فتتمثل في التعرض للحروق، أو للنزيف أو آلام غير محتملة حتى بعد تناول مسكنات الألم العادية التي يصفها لك الطبيب. وإذا تعرضت لأي من هذه الأعراض ينبغي عليك مراجعة طبيبك على الفور.