تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر شفط الدهون بالليزر في مصر 2020

تكتسب عمليات شفط الدهون أهمية خاصة جدا ويتزايد الإقبال عليها كعملية تجميلية يستطيعبها المريض الحصول على جسم صح

عمليات التجميل,شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,تقنية الليزر,مميزات شفط الدهون,عمليات التجميل في مصر,عمليات شفط الدهون بالليزر,الرجال,عملية شفط الدهون,تكلفة,نتائج شفط الدهون,أسعار شفط الدهون,سعر شفط الدهون بالليزر,انواع شفط الدهون

سعر شفط الدهون بالليزر في مصر 2020

شفط الدهون

سعر شفط الدهون بالليزر في مصر 2020

شفط الدهون
شفط الدهون

تكتسب عمليات شفط الدهون أهمية خاصة جدا ويتزايد الإقبال عليها كعملية تجميلية يستطيع بها المريض الحصول على جسم صحي ومثالي بعيدا عن التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، وبفضل التقنيات الحديثة التي دخلت إلى عالم شفط الدهون، استطاعت تقنية الليزر أن تكون تقنية رائعة تسهل من إجراء شفط الدهون، وتقلل من فترة التعافي ، وتحقق النتائج المطلوبة والمرضية، ولكن ما هو سعر شفط الدهون بالليزر في مصر؟ هل السعر في متناول الجميع الراغبين في الحصول على القوام الممشوق؟ سنتعرف على هذه الإجابة في هذا المقال، فتابعونا.



 

ما هي عمليات شفط الدهون ؟

 

عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية التي تتم بصورة جراحية بحتة أو بصورة أقل من التدخل الجراحي من خلال استخدام التقنيات الحديثة من الليزر والفيزر وهي التقنيات التي أدت إلى الوصول لأضمن وأفضل النتائج الممكنة بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي.

 

ويتم اللجوء لعمليات شفط الدهون من قبل الرجال والنساء على حد سواء بهدف إزالة الدهون المتراكمة في منطقة معينة مثل البطن وهي أكثر مناطق الجسم جذبا للدهون أو إزالة الدهون من مناطق متفرقة في نفس الإجراء الجراحي وذلك بهدف الحصول على القوام الممشوق والتناسق المطلوب لمظهر الجسم العام مما يزيد من قدرة الشخص الاجتماعية ويبعده عن الأمراض المختلفة التي تجلبها السمنة.

 

مدن تشتهر بإجراء عملية شفط الدهون بالليزر فى مصر

 

يعد شفط الدهون بالليزر مصر من إجراءات التجميل غير الشائعة بعكس عملية شفط الدهون بأسلوب الجراحة التقليدية، حيث تقتصر عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر على مراكز وعيادات التجميل الكبرى المصنفة “Class A”، إذ أن تلك المراكز -وتسمى مراكز النخبة- تسعى بصفة مستمرة إلى تطوير إمكانياتها وتوفير أحدث التقنيات الجراحية.

 

تتمركز عيادات التجميل التي تجري عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر بشكل أساسي في محافظة الجيزة جنوب العاصمة وتحديداً في منطقة الهرم، حيث تعتمد هذه المراكز على أحدث التقنيات المعروفة عالمياً في مجال جراحات التجميل، كما تتعاون مع نخبة من كبار الأطباء ويمكنها توفير أفضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر لعملائها، بينما تأتي محافظة الإسكندرية في المركز الثاني من حيث عدد مراكز تجميل النخبة التي تضمها.

 

 

 تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2019

 

تنخفض تكاليف شفط الدهون بالليزر في مصر بنسبة كبيرة عن متوسط السعر العالمي لنفس الإجراء، وفقاً لإحصاءات الجمعية الدولية لجراحات التجميل فإن تكاليف عمليات التجميل في مصر بصفة عامة تقل بنسبة 75% عن متوسط أسعار عمليات التجميل في أوروبا وعمليات التجميل في أمريكا.

 

تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر مصر ما بين 2500: 5000 دولار أمريكي تقريباً، التفاوت في السعر يرجع لعدة أسباب منها شهرة المركز ومستوى الخدمة الطبية التي يقدمها، بجانب إن مكانة الجراح من العوامل المؤثرة في متوسط السعر، على سبيل المثال مع أفضل دكتور شفط دهون فى مصر سيؤدي بالضرورة إلى رفع التكلفة نسبياً.

 

تجدر الإشارة إلى إمكانية تجاوز تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر المتوسط التقريبي المذكور في حالة طلب أحد عروض الدفع المتكامل، الذي تتولى بموجبه مراكز التجميل كافة نفقات الرحلة بما في ذلك تكاليف الانتقال والإقامة والبرنامج السياحي، لكن في كافة الأحوال لن تتجاوز التكلفة الإجمالية لعملية شفط الدهون بالليزر فى مصر 10,000 دولار كحد أقصى.

 

 

 

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون بالليزر فى مصر

 

يعيب عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر قلة عدد عيادات ومراكز التجميل التي تجري تلك الجراحة، الأمر الذي يضع العميل أمام عدد محدود نسبياً من الخيارات المتاحة، لكن ذلك العيب يمكن التغلب عليه بإجراء بحثاً عن أفضل دكتور شفط دهون في مصر وكذلك أحد مراكز التجميل الكبرى، وفي المقابل الاستفادة بالعديد من المميزات والتي يمكن إيجازها في الآتي:

 

تنخفض تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر مصر بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط الأسعار في أغلب دول العالم

تُجرى عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر داخل مراكز تجميل النخبة بالاعتماد على أحدث التقنيات الجراحية

تتعاون مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر من نخبة من جراحي التجميل من ذوي الخبرة والكفاءة

إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل في مكان واحد خلال نفس الرحلة           .

 

 

كيف تصل إلى أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر ؟                

 

تعد عملية الوصول إلى أفضل دكتور شفط دهون في مصر الجزء الأسهل من التخطيط لرحلتك، فكما ذكرنا تراجع تصنيف مصر عربياً وعالمياً في مجال التجميل يعود إلى قلة الإمكانيات وليس الخبرات، بل العكس فإن مصر وحدها تضم 1% من إجمالي عدد جراحي التجميل في العالم، أغلبهم من ذوي الكفاءة وتستعين العديد من الدول العربية بخبراتهم في هذا المجال.

 

يمكن النظر إلى تجارب شفط الدهون بالليزر فى مصر عن طريق تفقد مواقع الإنترنت، حيث يقوم عدد كبير ممن يجرون عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر بالحديث حول تجربتهم وتقييم مستوى الجراح والخدمة الطبية التي تلقوها.

 

توفر أغلب مراكز التجميل المصرية الكبرى من خلال موقعها الخاص على الإنترنت قائمة بأبرز الجراحين الذين تتعامل معهم متضمنة سيرتهم المهنية وسنوات خبرتهم و الشهادات الحاصلين عليها، ويمكن الاستفادة من ذلك في المُفاضلة بينهم والتوصل إلى أفضل دكتور شفط دهون في مصر.

 

وحتى تقوم باختيار الدكتور الأنسب لحالتك من بين الكثير من الأطباء فيمكنك سؤال مرضاه عن تجاربهم ومعرفة هل أجرى الدكتور عملية شفط الدهون بالليزر لأشخاص في نفس حالتك ووزنك؟ هل يمكن للدكتور توصيلك بمريض من مرضاه السابقين لأخذ رأيه في العملية؟ هل هناك حالات أصبحت أسوأ أو تجارب سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل مستشفى الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك كما تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة حالتك ووزنك والمضاعفات بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء شفط دهون بالليزر ماهرين ومع ذلك غير مشهورين.