تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الفينير للأسنان في مصر 2020

الفينير للأسنان من التقنيات المحببة لدى العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ابتسامة جميلة وجذابة وذلك

الفينير,تجميل الأسنان,الفينير المتحرك,مميزات الفينير,الثقة بالنفس,تقويم الأسنان,القهوة,الابتسامة,تكلفة,التطور التكنولوجي,تركيب الفينير,عيادات الأسنان,فينير الأسنان,اصفرار الأسنان,تقنيات تجميل الأسنان

الفينير للأسنان في مصر 2020

فينير الأسنان

الفينير للأسنان في مصر 2020

فينير الأسنان
فينير الأسنان

الفينير للأسنان من التقنيات المحببة لدى العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ابتسامة جميلة وجذابة، وذلك لأن الفينير يعالج مشاكل الأسنان التجميلية والمتمثلة في اصفرار لونها، وعدم تناسقها واصفافا وتناسقها، وبمعالجة كل هذه المشاكل وأكثر من خلال الفينير ستتمكن من الحصول على الابتسامة المشرقة التي تشبه ابتسامة فناني هوليود، ولكن كيف يتم تركيب الفينير على الأسنان؟ وهل هي عملية معقدة أم بسيطة؟ وكم يتكلف الحصول على هذه الابتسامة؟ سنتعرف على كافة الإجابات الواضحة خلال هذا المقال.



 

فينير الأسنان

 

الفينير تقنية تجميلية غير جراحية ضمن تقنيات تجميل الأسنان اللامتناهية، فمع التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه حاليا أصبح بالإمكان استحداث واستجلاب وسائل وتقنيات عديدة تعمل على إرضاء جميع الرغبات التجميلية، والفينير هو إجراء تجميلي فقط وليس علاجي يعمل على تحسين مظهر الأسنان ومنها تحسين شكل الابتسامة لتكون بيضاء وأكثر إشراقا.

 

استخدامات فينير الأسنان

 

هناك العديد من الاستخدامات التجميلية لفينير الأسنان وهي:

 

تغيير لون الأسنان أو تفتيحها

 

إذا كنت ممن يعانون من اصفرار الأسنان أو التصبغات الشديدة نتيجة لتناول القهوة أو التدخين، فيمكن تركيب فينير الأسنان للحصول على لون أفتح للأسنان بمظهر طبيعي غير مصطنع. يعد فينير الأسنان هو البديل الآمن لتبييض الأسنان في حالات حساسية الأسنان الشديدة.

 

تحسين مظهر الأسنان الخارجي

 

قد تبدو الأسنان بشكل أقصر أو أصغر طبيعيا، مما قد يؤثر على الثقة بالنفس. لذلك، يساعد فينير الأسنان على تحسين مظهر الأسنان الخارجي والحصول على ابتسامة مميزة.

 

 

إصلاح الأسنان المتشققة

 

يعاني بعض الأشخاص من شقوق صغيرة في الأسنان الأمامية، والتي قد تتسبب في مشكلات طبية وخيمة. يعد فينير الأسنان هو الحل المناسب لذلك.

 

محاذاة الأسنان الأمامية

 

يمكن استخدام فينير الأسنان لمحاذاة الأسنان دون الحاجة لتركيب تقويم الأسنان. حيث يستخدم لإزالة الفراغات وضبط الأسنان غير المنتظمة. لكن لا ينصح باستخدام فينير الأسنان في السن المبكرة، فقد يتسبب في إزالة طبقة مينا الأسنان غير المكتملة.

 

 

مميزات فينير الأسنان في مصر 2020

 

  • حل دائم وفعّال لتحسين مظهر الأسنان وإخفاء عيوبها.
  • الحصول على نتائج سريعة خلال جلستين فقط داخل عيادة الأسنان في مدة تقدر بأسبوع واحد.
  • لا يتسبب تركيب فينير الأسنان في مصر في الشعور بالألم ولا حاجة لبرد الأسنان كذلك.
  • الحصول على مظهر طبيعي وصحي للأسنان دون أن يكشفه الآخرين.
  • انخفاض تكلفة فينير الأسنان في مصر من أهم المميزات التي قد تجذب نسبة كبيرة من المرضى.
  • توافر الكثير من عيادات الأسنان المجهزة بأحدث المعدات مع ضمان التعقيم ومراعاة قواعد السلامة المهنية.

 

تكلفة فينير الأسنان في مصر

 

تعد تكلفة فينير الأسنان في مصر منخفضة عالميا نظرا لانخفاض سعر العملة. فيقدر الدولار الأمريكي بما يساوي 17.5 جنيه مصري.

 

قد تختلف اسعار فينير الأسنان في مصر وفقا لخبرات طبيب الأسنان والمواد المستخدمة ما إذا كانت بورسلين أو مواد أخرى أقل تكلفة.

 

 لكن بشكل عام تتراوح تكلفة فينير الأسنان في مصر ما بين 1500  إلى 3000 جنيه مصري. كما يمكن الحصول على تخفيضات كبيرة على مجموعة من الأسنان أو الحصول على باقة مناسبة للأسنان بالكامل.