تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مراكز لزراعة شعر في مصر 2020

يعاني الكثير من الأشخاص رجال أو نساء من مشاكل الشعر المتعددة التي ينتج عنها تساقط الشعر وتلفه وقلة كثافته وهو

عمليات التجميل,تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,مشاكل الشعر,مراكز زراعة الشعر,عمليات التجميل في مصر,تقنيات زراعة الشعر,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,تقنية الاقتطاف,تكلفة زراعة الشعر,أفضل مراكز زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,تكلفة زراعة الشعر في مصر,تجارب زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر,افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر

أفضل مراكز لزراعة شعر في مصر 2020

زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر

أفضل مراكز لزراعة شعر في مصر 2020

زراعة الشعر
زراعة الشعر

زراعة الشعر لما يعاني الكثير من الأشخاص رجال أو نساء من مشاكل الشعر المتعددة التي ينتج عنها تساقط الشعر وتلفه وقلة كثافته، وهو ما يؤثر بالسلب على نفسية هؤلاء الأشخاص.



 

خصوصا في ظل محاولاتهم المتعددة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه غير أن هذه المحاولات تنتهي بالفشل دون جدوى، ولكن مع عمليات زراعة الشعر.

 

أصبح العلاج ممكنا بكل تأكيد، فمن خلال خطوات دقيقة ومنظمة يتم بها زراعة الشعر ستمكنك في النهاية من الحصول على شعر قوي وكثيف، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل زراعة شعر في مصر ، فتابعونا لمعرفة المزيد .

 

 

زراعة الشعر بالإقتطاف أفضل طرق لزراعة شعر في مصر 2020

 

أصبحت عمليات زراعة الشعر من العمليات التي لاقت نجاحا كبيرا في علاج حالات الصلع الوراثي ومشاكل تساقط الشعر المختلفة حيث يقوم الطبيب خلال عملية زراعة الشعر بإزالة الشعر من المناطق المليئة بالشعر.

 

ونقله إلى المناطق التي تعاني الصلع أو الشعر الخفيف ،ومن الممكن أن يشعر المريض خلال عملية زراعة الشعر بألم خفيف خلال حقنة التخدير الموضعي فقط غير ذلك لا يوجد أي ألم ويكون الخاضع للعملية واعي تماما.

 

أما زراعة الشعر بالإقتطاف على وجه التحديد فهي تقنية حديثة لزراعة الشعر وتتم عن طريق نفل عدد من بصيلات الشعر من منطقة تسمى المنطقة المانحة إلى منطقة أخرى تُعاني من بعض المشكلات بنمو الشعر لأسباب مختلفة وتسمى منطقة زراعة الشعر.

 

تتواجد المنطقة المانحة خلال زراعة الشعر بالاقتطاف في أخر الرأس ، أما المنطقة التي يحدث لها زراعة شعر فهي في أغلب الحالات تعاني من انعدام تام لظهور الشعر وتسمى منطقة الصلع الوراثي أو تساقط الشعر الذي يؤدي إلى الصلع.

 

وعلى الرغم من تواجد العديد من التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر إلا أن تقنية الإقتطاف  تعد من أحدث تقنيات زراعة الشعر في 2019 وتتمثل في تقنية الاقتطاف الدقيق، وهي تقنية تم تطويرها لهدف الحصول على أفضل النتائج في حيث تصل نسبة نجاح تقنية الاقتطاف الدقيق إلى 95%.

 

وتتم عن طريق استخدام أداة تحتوى على رؤوس شديدة الدقة لاقتطاف البصيلات وزرعها في وقت لا يتعدى تسع ساعات حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر بشكل فردي بمعدل شعرة في المرة الواحدة، من المنطقة التي تحتوي على الشعر الذي سيأخذ منه العينات، إلا أن هذه الطريقة تعمل على التقليل من نسب هدر بصيلات الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في مصر

 

ينخفض متوسط تكاليف عمليات التجميل في مصر بصفة عامة بنسبة 50 إلى 60% تقريباً عن متوسط السعر العالمي، مما ساهم في زيادة الإقبال عليها وضمن لها مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عدد عمليات التجميل.

 

والأمر نفسه ينطبق على تكلفة زراعة الشعر في مصر التي تأتي منخفضة بشكل ملحوظ مقارنة بمتوسط أسعار العروض في الدول الأخرى التي تقدم نفس مستوى الجودة.

 

تتأثر تكلفة زراعة الشعر في مصر رغم انخفاضها بالعديد من العوامل التي تتحكم في التكلفة الإجمالية ارتفاعاً وانخفاضاً، أهم تلك العوامل نوع التقنية المستخدمة في الجراحة.

 

تقنية الإقتطاف هي الأعلى سعراً وتكون في متوسط 50,000 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 3000 دولار تقريباً.

 

تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة ما بين 7000 إلى 20,000 جنيهاً أي ما يُعادل  550 إلى 1000 دولار أمريكي تقريباً.

 

تختلف أيضاً تكاليف زراعة الشعر باختلاف مستوى مركز زراعة الشعر في مصر ومهارة الطبيب ومدى خبرته، مع الإشارة إلى أن الأسعار الواردة تقريبية؛ إذ أن متوسط التكلفة يتغير باستمرار ارتفاعاً وانخفاضاً تبعاً لتغيُر سعر صرف الجنيه مقابل الدولار الأمريكي

مميزات وعيوب زراعة الشعر في مصر

 

تنحصر عيوب هذا الإجراء في صعوبة العثورة على مركز زراعة الشعر في مصر الذي يناسب تطلعات العميل؛ حيث أن عدد مراكز التجميل فوق المتوسطة أو المُسماة مراكز Class A قليلة نسبياً مما يضع العميل أمام عدد محدود من الخيارات والعروض.

 

أما مراكز التجميل الأخرى فهي غير موثوقة بنسبة كبيرة نظراً لضعف الجهاز الرقابي على المستشفيات والمؤسسات الطبية.

 

قد يتطلب إجراء زرع الشعر في مصر بعض البحث عن المركز المناسب الذي يتمتع بسمعة طيبة وجرّاح على درجة من الخبرة تضمن تحقيق النتائج المأمولة، لكن في حالة تحقيق ذلك ستحصل في المقابل على العديد من المزايا.

 

تكلفة زراعة الشعر في مصر منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط السعر الإقليمي والعالمي لنفس الإجراء

 

اقرأ أيضًا: لماذا تعتبر القاهرة من أفضل الدول في مجال زراعة الشعر 2020؟

 

إجراء زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات الطبية

 

  • الاستفادة من فرق سعر صرف الدولار مقابل عملة بلدك نتيجة تحرير سعر صرف الجنيه المصري مؤخراً
  • تتعاون مراكز النخبة Class A في مصر مع مجموعة من أبرز خبراء التجميل أغلبهم حاصلون على زمالة دولية ويحملون شهادة البورد الأمريكية
  • تقدم مراكز التجميل في مصر عروضاً تتضمن حجز الفنادق وتوفير وسيلة انتقال وسداد التكلفة الإجمالية للرحلة من خلال نظام الدفع المتكامل
  • إمكانية القيام بأكثر من إجراء تجميلي خلال ذات الرحلة وداخل نفس المركز.

 

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

 

يهتم أغلب الأطباء المصريين بالترويج لأنفسهم عبر الدليل الإلكتروني للأطباء المصري والعالمي، من ثم يمكن التعرف على مؤهلات الطبيب وعدد سنوات خبرته في هذا التخصص من خلال تفقد الإنترنت.

 

مع الإشارة إلى أن تلك المواقع تتيح للزائرين إمكانية تقييم الأطباء وإضافة التعليقات، من ثم يمكن الإستفادة من تجارب زراعة الشعر في مصر والتعرف على النتائج التي حصلوا عليها.

 

كما توفر مراكز التجميل في مصر من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها قائمة بأسماء الفريق الطبي الخاص بها متضمنة الخبرات والمؤهلات التي يحملها كل منهم، كما أن كلما ازداد مستوى المركز الطبي كان هذا دليلاً على كفاءة الأطباء المتعاملون معه.

 

ولاختيار أفضل دكتور زراعة شعر في مصر من بين الفريق الطبي المتواجد على مواقع الإنترنت. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس يعانون من نفس حالتك من قبل ويريدون زرع نفس عدد البصيلات؟ هل يمكن للدكتور تزويدك بمريض آخر قام بزراعة الشعر معه بحيث تعرف رأيه في الدكتور؟ هل هناك تقييمات سلبية عن الدكتور على الإنترنت؟

 

هل الدكتور في مكان مناسب لك بحيث يسهل عليك المتابعة معه؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك بجدية واهتمام مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية ومتابعة النتائج؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في مصر. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء زراعة ماهرين غير مرموقين.