تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دكتور لعلاج الشعر في مصر 2020

أصبحت عمليات زراعة الشعر البديل الأحدث والأخير لتعويض كافة مشاكل الشعر المختلفة سواء للرجال أو للنساء ولأن زرا

تساقط الشعر,زراعة الشعر,التغيرات الهرمونية,عمليات زراعة الشعر,مميزات زراعة الشعر,مشاكل الشعر,الصلع الوراثي,فقر الدم,الرجال,عملية زراعة الشعر,التخدير الموضعي,Change Me,الغدة الدرقية,العدوى,خطوات زراعة الشعر,دكتور علاج الشعر

دكتور لعلاج الشعر في مصر 2020

علاج الشعر

دكتور لعلاج الشعر في مصر 2020

مشاكل الشعر
مشاكل الشعر

أصبحت عمليات زراعة الشعر البديل الأحدث والأخير لتعويض كافة مشاكل الشعر المختلفة سواء للرجال أو للنساء، ولأن زراعة الشعر عالم كبير في الطب التجميلي مليء بالأسرار الخاصة والتقنيات المتعددة والأساليب المتطورة، لذلك فمن الواجب علينا اختيار الدكتور الأفضل لعلاج مشاكل الشعر بأمان تام، وثقة للمريض في تحقيق النتائج التي يرغب فيها من شعر قوي وصحي وكثيف ولامع، سواء بزراعة الشعر أو غيرها من الأساليب العلاجية، وفي هذا المقال سنقدم لكم مقومات الدكتور الأفضل لعلاج الشعر في مصر، كيف يتم اختياره؟ وما هي مؤهلاته؟ وكيف يتم الثقة فيه طبيًا وتجميليًا، سنقدم لكم كل هذه الإجابات في هذا المقال، فتابعونا.



 

عمليات زراعة الشعر

 

زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي يتزايد الإقبال عليها خصوصا من قبل الرجال، حيث تهدف إلى معالجة الشعر التالف والمتساقط وحالات الإصابة بالصلع سواء الصلع الوراثي أو الصلع المرضي.

 

يعود سبب الإقبال المتزايد على عمليات زراعة الشعر للنتائج المبهرة التي تحققها بشكل دائم فضلا عن تعدد التقنيات الحديثة المتاحة لإجراء هذه النوعية من العمليات والتي يكون هدفها في النهاية راحة المريض وإرضاء طلباته التجميلية.

 

تتم عمليات زراعة الشعر بشكل جراحي أو غير جراحي ويلجأ لها أصحاب مشاكل الشعر المتعددة والتي تتمثل في:

 

•          الصلع الوراثي عند الرجال أو النساء.    

•          تساقط الشعر الغير وراثي الناتج عن مشاكل نفسية .

•          تساقط الشعر الناتج عن الإصابة بالأنيميا أو فقر الدم.

•          تساقط الشعر الناتج عن الإصابة باضطرابات الغدة الدرقية.

•          تساقط الشعر الناتج عن التغيرات الهرمونية خصوصا عند النساء.

•          تساقط  الشعر الناتج عن إهمال العناية الشخصية به أو استخدام المستحضرات الكيماوية الضارة.

 

وأيا ما كانت مشاكل تساقط الشعر سواء أسباب وراثية أو غير وراثية تعد عمليات زراعة الشعر هي الحل الأمثل والنهائي والدائم لعلاج هذه المشاكل وإنبات شعر جديد.

 

كيف يمكن اختيار افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر؟

 

إن كلمة أفضل كلمة نسبية، فما يعتبر أفضل بالنسبة لك، يمكن ألا يكون كذلك بالنسبة لغيرك، ولكن في حالة اختيار افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر بالقاهره، يمكن أن تكون هناك بعض العوامل المتشابهة التي على أساسها يمكن اختياره، ويمكن تلخيص هذه العوامل في

 

خبرة الطبيب

 

إن البحث عن طبيب ذو خبرة في عمله أمر هام، والخبرة تعني اكتشاف المشكلة وأسبابها وطرق علاجها بمجرد الفحص والحصول على التحاليل المطلوبة، أما الأطباء غير المتأكدين من التشخيص وطرق العلاج فلا يجب أن نضيع أوقاتنا معهم.

 

مهارة الطبيب

 

لا تُقاس المهارة بسنوات العمل فقط، فيمكن أن يظل الطبيب يعمل لما يربو على عشر سنوات ومع ذلك لا يحظى بالمهارة الكافية ليعالجك، لذلك يجب البحث عن طبيب ماهر لعلاج تساقط الشعر.

 

 

وجود سجل حافل من الحالات الناجحة

 

قبل اختيار افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة يجب أن تسأل عنه جيداً، فإن لم تجد جواباً بين المعارف والأصدقاء، يمكنك اللجوء إلى تقييمات الحالات على الانترنت، ويجب الانتباه أن هذه التقييمات تكون بناء على تجارب شخصية، فيمكن أن يكون التقييم سلبياً أو إيجابياً على حسب تجربة الشخص نفسه، ولذا يجب أن تأخذ ذلك في عين الاعتبار، ومقارنة متوسط التقييمات على مواقع مختلفة.

 

قيمة الكشف والعلاج الذي يقدمه

 

لا يمكن أن نجعل هذا العامل هو الأهم عند اختيار افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة، فالكثير من الأطباء غير المتخصصين للأسف يمكن أن يخفضوا من قيمة الكشف والعلاج بغرض جذب عدد أكبر من الحالات، ولكن في هذه الحالة لا يمكنك التأكد من حصولك على النتيجة التي تتمناها.

 

 

شهادات الطبيب ودراسته

 

لا يمكن أن ننكر أهمية الشهادات التي حصل يحصل عليها الطبيب، فبالرغم أنها أحياناً لا تعكس مدى خبرة الطبيب وكفاءته، إلا أنها في معظم الأحيان تكون دليلاً على مهارته وخبرته، لذلك يمكن أن تضع هذا العامل من ضمن العوامل التي على أساسها يمكنك اختيار افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة.

 

مقومات أطباء مركز Change me لزراعة الشعر

 

لا شك أن المكان الأفضل لإجراء عملية زراعة الشعر له معايير وضوابط  يجب أن تكون معلنة للوصول إلى العميل الجيد وهو ما يحققه مركز Change me فالعلاقة بين المكان الطبي والمريض علاقة تبادلية من حيث تقديم أفضل خدمة والحصول عليها وفقا لأليات المكان والأطباء الموجودين فيه .

 

مركز Change me مكان طبي ذا اسم وتاريخ مرموق ومشهود بأفضل التجارب السابقة والتي تضمن لك كعميل جديد إجراء عملية زراعة الشعر بكل ثقة في تحقيق النتائج المأمولة.

 

يحتوي مركز Change me على أمهر الأطباء المؤهلين لإجراء عمليات زراعة الشعر بكل أشكالها وتقنياتها الحديثة التي يتحقق بها النتائج المرجوة بفترة تعافي قليلة وهو ما يتطلبه المريض.

 

يحتوي مركز Change me على خبرات وكفاءات متعددة على مستوى الأطباء وطاقم التمريض الذي يعمل على راحة العملاء فقط دون انتظار أي مقابل سوى راحته وتعافيه، فضلا عن نظافة المركز وتعقيم أدواته لمنع حدوث العدوى.

 

تتم عملية زراعة الشعر في مركز Change me على مراحل متتالية تبدأ أولها بإعداد المريض وتحضيره للعملية، ومن ثم مرحلة التخدير التي يتم فيها إخضاع المريض لتأثير التخدير الموضعي فقط ، بعد ذلك تبدأ مرحلة استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة لدى المريض والتي اتفقنا بشأن توافرها في المريض لإجراء العملية بأمان ، ثم تتم مرحلة فصل البصيلات أو الشرائح وفقا للطريقة المتبعة في العملية والتي ذكرناها إما الشريحة أو الاقتطاف، وأخيرا تأتي المرحلة النهائية في زراعة بصيلات الشعر.

 

وينبغي التنويه أنه وبعد الخضوع لعمليات زراعة الشعر فإن ظهور النبتة الأولى للبصيلات المزروعة يستغرق من ثلاث أشهر إلى سبعة أشهر تقريباً، بعدها تبدأ البصيلات في النمو بشكلٍ منتظم حتى تصل لطول طبيعي، وبعد ذلك يمكن التعامل مع البصيلات الجديدة بالطريقة الطبيعية للتعامل مع الشعر بدون أي قلق.