تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر2020

الخطوط الدقيقة وتجاعيد بالوجه من أكثر المشاكل المؤرقة لدى أي أنثي فهي علامة على كبر سنها كما إنها تؤدي إلى الت

الكولاجين,شد الوجه,التجاعيد,الجلد,شد الجلد,الشعر,عملية شد الوجه,شد الوجه بالخيوط,تكلفة عملية شد الوجه,التخدير الموضعي,مرونة الجلد,التقنيات التجميلية,تقنيات شد الوجه,مميزات شد الوجه بالخيوط,شد الوجه بالخيوط في مصر 2020,تكلفة شد الوجه بالخيوط,تجربتي مع عملية شد الوجه,أفضل دكتور لشد الوجه بالخيط,شد الوجة بالخيوط,تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر

تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر2020

تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر2020

شد الوجه بالخيوط
شد الوجه بالخيوط

الخطوط الدقيقة وتجاعيد بالوجه، من أكثر المشاكل المؤرقة لدى أي أنثي، فهي علامة على كبر سنها  كما إنها تؤدي إلى التأثير على جمال الوجه الخارجي ،  ويوجد الآن العديد من الطرق التجميلية التي يتم استخدامها للقضاء على التجاعيد ويأتي فى مقدمتها شد الوجه بالخيوط، تلك العملية البسيطة والغير جراحية والتي تعد أكثر بديل آمن لعمليت شد الوجه التقليدية، وهي تقنية فعالة للغاية تعطى نتائج مميزة، وسيقدم لكم Doctor Live  في موضوعنا التالي التفاصيل الكاملة عن عملية شد الوجه بالخيوط، وسنترعف فيه على أنواع الخيوط المستخدمة ومميزات كلاً منها والأهم ما هي تكلفة إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر.



شد الوجه بالخيوط

 

هي إحدى التقنيات التجميلية غير الجراحية تتم تحت التخدير الموضعي للتخلص من التجاعيد المنتشرة بالوجه، وهي التقنية الأحدث على الإطلاق لشد الوجه والحل البديل لعمليات شد الوجه الجراحية، وهي تستخدم لشد التجاعيد من أجزاء الوجه المختلفة كالخدين والحاجبين والجفون والرقبة والذقن وخطوط الفم.

 

يعطي شد الوجه  بالخيوط نتائج سريعة وتدوم لفترات طويلة، كما أن المخاطر المترتبة عنها قليلة جداً.

مميزات شد الوجه بالخيوط

  • عملية سهلة وبسيطة مقارنة بعمليات شد الوجه الجراحية.
  • منخفضة التكلفة.
  • لا يحتاج إلى فترة نقاهه طويلة ويمكن للمريض استعادة حياته الطبيعية بشكل سريع.
  • سرعة ظهور النتائج والتي يمكن ملاحظتها بعد العملية مباشرة.

 

 

أنواع تقنيات شد الوجه بالخيوط الفرنسية

 

يوجد نوعان من التقنيات لشد الوجه بالخيوط الفرنسية هما:

التقنية الأولى : وهي الدائمة، يتم فيها عمل شق بسيط أعلى الرأس تحت الشعر لإدخال أنبوب رفيع جدا بها لتمرير الخيوط من خلاله.

 

التقنية الثانية فهي المؤقتة: وتتميز بأنها لا تحتاج إلى عمل هذا الشق ويتم إدخال الخيوط عن طريق إبر طويلة مخصصة للاستخدام في منطقة الوجه.

 

أنواع خيوط شد الوجه

 

شد الوجه بالخيوط الذهبية

 

  اشتهر شد الوجه بالخيوط الذهبية في الآونة الأخيرة وذلك لتأثيره الفعال على البشرة وقدرة الخيوط الذهبية على إنتاج الألياف ومادة الكولاجين مما ينتج عنه بناء أنسجة جديدة تزيد من سمك البشرة مما يؤدي إلى تجديد شكل البشرة وإزالة الترهلات والتجاعيد، وهي من الخيوط المؤقتة التي تذوب في الجلد، وتستمر نتائجها حوالي عام ونصف.

 

 

خيوط الأبتوس

 

 وهي خيوط تأخذ شكل الريشة وهي الأفضل والأكثر أماناً، حيث تم الموافقة عليها من منظمة الصحة العالمية للاستخدام في أغراض شد الجلد.

 

خيوط الكوج

 

وهي من الخيوط المتميزة جدًا ليس لأنها تعمل على شد الجلد فقط، بل أيضا لأنها تساعد البشرة على إنتاج الكولاجين الذي يعطي البشرة مظهر أكثر نضارة وجمال. بالإضافة إلى أن نتائجها سريعة الظهور، حيث أن النتائج الأولية تبدأ بالظهور خلال العملية نفسها وتستمر حتى عامين، ولن تعود البشرة كما كانت بعد تلك الفترة، بل تتحسن حالة البشرة عما كانت عليه قبل الشد.

 

خيوط المونو

 

 وهي خيوط تستخدم للأغراض الطبية في الأساس، ولكن تم اكتشاف إمكانية استخدامها في الإجراءات التجميلية وقد أثبتت نجاح في مجال شد الوجه والذقن.

 

الخيوط المعقودة

 

  وهي خطوط بها عقد صغيرة تبعد عن بعضها عدة مليمترات، وتستخدم غالبا للبشرة الحساسة التي لا تحتمل أنواع الخيوط الأخرى وتستخدم لرفع وشد الوجه .

 

خيوط البولي بروبلين الشفافة

 

هي خيوط مصنوعة من البولي بروبلين الشفافة، وهي خيوط غير قابلة للامتصاص وتمتاز بأنها آمنة تماماً على الجسم ، ويتم وضعها على الخطوط وإدخالها من خلال شقوق صغيرة فوق خط الشعر حتى لا تكون ظاهرة.

 

 

تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط

 

تختلف تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط بناءاً على العديد من العوامل منها :

  • سمعة المركز
  • خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية
  • نوع الخيوط المستخدمة
  • عدد الأماكن المتفق على شدها هل الوجه بأكمله أم مناطق بعينها

 

 

ولكن في الغالب فإن متوسط سعر العملية في مصر يتراوح ما بين 700 إلى 1000 دولار أمريكي أي ما يعادل 11500 إلى 17 ألف جنيه للوجه بالكامل.

 

 

نتائج عملية شد الوجه بالخيوط

 

تظهر نتائج العملية على الوجه بشكل فوري ، وتستمر من سنتان إلى 5 سنوات، ولكن تختلف نتائج عملية شد الوجه من شخص لأخر بناء على عدد من العوامل أهمها:

 

  • عمر المريض: فكلما كان المريض أصغر سناً كلما كانت النتائج أفضل.

 

  • درجة مرونة الجلد وعمق التجاعيد: فكلما كان الجلد مرن كلما كان أفضل، كذلك التجاعيد البسيطة والمتوسطة نتائجها تكون أفضل من التجاعيد العميقة التي قد تتطلب إجراءات تجميلية أخرى.

 

  • نوع الخيوط المستخدمة فهناك خيوط قوية جداً ولها فعالية كبيرة في الشد على عكس خيوط أخرى، وكذلك خيوط مؤقتة تستمر لعامين وخيوط دائمة تستمر لخمسة أعوام.