تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إليكن.. فوائد زيت اللوز للبشرة والشعر

ترغب العديد من النساء في الحفاظ على جمال بشرتهن والإحساس بنعومتها ورونقها لتشعر دوما بالجمال والجاذبية ولذلك ن

تجميل الوجه,التقشير الكيميائي,التقشير الماسي,تقشير البشرة,تساقط الشعر,نضارة البشرة,الفيروسات,الفيتامينات,الشعر,جمال البشرة,جفاف الشعر,المعادن,زيت اللوز,فوائد زيت اللوز,التقشير الأخضر,شعر لامع

إليكن.. فوائد زيت اللوز للبشرة والشعر

زيت اللوز

إليكن.. فوائد زيت اللوز للبشرة والشعر

بشرة صحية
بشرة صحية

ترغب العديد من النساء في الحفاظ على جمال بشرتهن، والإحساس بنعومتها ورونقها، لتشعر دومًا بالجمال والجاذبية، ولذلك ننصحكن جميعا بزيت اللوز فهو أساس جمال البشرة والشعر لاحتوائه على المعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية، التي تمنح البشرة ملمسًا مخمليًا والشعر مظهرًا لامعًا.



 

وفي هذا الشأن أوضحت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن زيت اللوز غني بفيتامين A المهم لتجدد الخلايا، وفيتامين B الذي يعمل على تقوية بنية البشرة، وفيتامين D الذي يعمل على تقوية المناعة، وفيتامين E الذي يمتاز بتأثير مضاد للأكسدة.

 

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن زيت اللوز يعد أيضا كنزا من المعادن كالكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم، التي تساعد على التمتع ببشرة صحية وملساء.

 

وفقا للمجلة، يزخر زيت اللوز بالأحماض الدهنية أوميجا 3 وأوميجا 6، التي تتمتع بتأثير إيجابي على أغشية الخلايا، ويحتوي على حمض الأولييك الذي يمنح البشرة ملمسا ناعما كالحرير.

 

وتابعت: "كما يحتوي حمض اللينولييك الذي يحارب تهيج البشرة، وحمض بالميتيك الذي يعمل على تقوية حاجز البشرة الطبيعي، ويحمي سطح البشرة من الفيروسات والبكتيريا وغيرهما من الملوثات".

 

بفضل الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية، يعمل زيت اللوز على حماية الشعر من التقصف والتساقط، كما أنه يعزز نموه ويُعيد إليه لمعانه وبريقه، بالتالي يعد بمثابة طوق النجاة للشعر الجاف والخفيف والمجهد بصفة خاصة.