تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار تطويل القضيب "العضو الذكري" في القاهرة

هناك العديد من المشاكل الخاصة المتعلقة بالرجل وربما يخجل عن الإفصاح عنها لذلك فتح عالم الطب التجميلي الباب على

شفط الدهون,التدخين,الضعف الجنسي,عملية تكبير القضيب,جلد,الرجال,العضو الذكري,سلس البول,حقن الدهون,العدوى,الجماع,تطويل القضيب,حقن القضيب,خطوات عملية تطويل القضيب,عمليات العضو الذكري

أسعار تطويل القضيب "العضو الذكري" في القاهرة

عملية تطويل القضيب

أسعار تطويل القضيب "العضو الذكري" في القاهرة

عمليات الرجل
عمليات الرجل

هناك العديد من المشاكل الخاصة المتعلقة بالرجل، وربما يخجل عن الإفصاح عنها، لذلك فتح عالم الطب التجميلي الباب على مصرعيه ليرضي جميع الرجال بإجراءاتهم الخاصة والأكثر حساسية لهم ولشريك الحياة، حيث أصبحت عمليات تطويل العضو الذكري أو القضيب من العمليات التي يرغب في إجرائها بعض الرجال ممن لديهم مشاكل نفسية تسببت نتيجة عدم شعورهم بالرضا تجاه أدائهم الجنسي، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أهم المعلومات الطبية الخاصة بعملية تكبير وتطويل العضو الذكري فإليكم كافة التفاصيل الطبية بهذا الشأن.



 

التعريف بعملية تطويل لقضيب " العضو الذكري"

 

عمليات تطويل العضو الذكري من العمليات التجميلية التي لاقت إقبالا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة وفق التقارير التي قدمها الأطباء المختصين الذين أكدوا أن هذه النوعية من العمليات تتم في سرية تامة احتراما لخصوصية جميع المرضى.

 

يتم اللجوء لعملية تطويل العضو الذكري والتي يرجع تاريخ ظهورها إلي القرن 18 علي يد الدكتور الأمريكي فيلبس، من قبل الرجال الذين لديهم مشكلات صغر أو تشوه في القضيب، حيث تعمل هذه العملية علي زيادة حجم القضيب طولا وعرضا، وتكمن أهميتها في استعادة ثقة الرجل بنفسه.

 

الحالات التي تحتاج إلى عملية تطويل القضيب "العو الذكري"

 

الرجال الذين يعانون من حالة لوكر روم سيندروم، وهذه الحالة هي عبارة عن صغر طول القضيب في الوضع الطبيعي وليس في وضع الانتصاب، ويحتاج هؤلاء الرجال إلى زيادة طول حجم القضيب في الوضع الطبيعي دون زيادة حجمه، فهذا النوع لديه خيار أن يظل كما هو أو أن يكون غير راضي عن شكله.

 

فالرجال الذين يعانون من رفع القضيب أو قلة محيطه هم أكثر الرجال الذين يلجئون إلى عملية تكبير القضيب في تركيا، لأنهم يرغبون تضخيم حجم القضيب وزيادة سمكه ومحيطه.

 

Doctor Live  يوضح لمن تصلح عملية تطويل القضيب "العضو الذكري"

 

  • عدم تجاوز سن البلوغ.
  • الرجال الذين لا يعانون من أي أمراض مزمنة كالقلب والسكر وضغط الدم.
  • الرجال الذين أجروا عملية الطهارة عند الصغر.
  • الرجال الغير مدخنين.
  • ألا يكون قد تعرض لعمليات جراحية مسبقة في منطقة القضيب، وفي حال القيام بإحدى الجراحات يجب إخبار الطبيب المختص ليشخص الحالة جيدًا.
  • ألا يكون الرجل مصاب بأحد الأمراض المعدية والتي قد تسبب العدوى.

 

الطرق الطبية المتاحة لتطويل القضيب "العضو الذكري"

 

طريقة الهندسة النسيجية

 

تعتبر هذه طريقة الهندسة النسيجية واحدة من أهم الطرق المستخدمة في عملية تكبير القضيب وقد ظهرت هذه الجراحة عام 1999، وتعتمد هذه الطريقة على سلخ جلد القضيب وإدخال أنبوب من البوليمر الصناعي والهدف من ذلك العمل على تعريض حجم القضيب.

 

تحقق طريقة الهندسة النسيجية نجاحًا كبيرًا جدًا في مجال عملية تكبير القضيب ، حيث أنها تعمل على زيادة سمك أو محيط القضيب بنسبة رائعة تتراوح بين 1.9 سم إلى 4.1 سم، مما يجعل المريض راضي بشكل كبير جدًا عن نجاح العملية، ولذا تعتبر هذه الطريقة واحدة من أهم الطرق المستخدمة في عملية تكبير القضيب .

 

وبالرغم من مزيا طريقة الهندسة النسيجية في تكبير القضيب إلا أن لها بعض العيوب ومنها رفض الجسم للبوليمر الصناعي، وتكلفته مرتفعة جدًا، وفي بعض الأحيان يحدث تهتك في الأعصاب الحسية بسبب البوليمر الصناعي، وقد يحدث عدوى أثناء تركيب البوليمر الصناعي.

 

طريقة قطع الرباط المعلق

 

طريقة قطع الرباط المعلق واحدة من الطرق المستخدمة في عملية تكبير القضيب على نطاق واسع لزيادة طول القضيب، فمن المعروف أن القضيب الذكري عبارة عن جزئيين جزء ظاهر وجزء مختفي، أو جزء خارجي وجزء داخلي والجزء الداخلي يرتبط بعظام الحوض من خلال الرباط المعلق.

 

تهدف عملية تكبير القضيب عن طريق قطع الرباط المعلق إلى زيادة طول القضيب زيادة تتراوح من 1 إلى 3 سم، بالاعتماد على قطع الرباط المعلق وتحرير جزء من القضيب الداخلي ليزداد طول القضيب الخارجي بطريقة مناسبة.

 

ومن عيوب طريقة قطع الرباط المعلق أنها قد تضعف من قوة انتصاب العضو الذكري وإصابته بضعف الانتصاب، وعدم استقرار القضيب في حالة السكون وتحريكه من مكان لآخر، بالإضافة إلى سلس البول.

 

طريقة حقن القضيب بالدهون

 

وتعتبر طريقة حقن القضيب بالدهون واحدة من أشهر الطرق المستخدمة في عملية تكبير القضيب وتهدف هذه الطريقة إلى تكبير سمك أو حجم القضيب وزيادة عرضه عن طريق حقنه بالدهون.

 

طريقة حقن الدهون من الطرق البسيطة والتي يتم استخدامها بشكل كبير جدًا في عملية تكبير القضيب في تركيا التي تعتمد على ثلاثة أشياء رئيسية وهي، العمل على استخلاص أو شفط الدهون المرغوب حقنها في القضيب من إحدى المناطق الأخرى في جسم الرجل كالبطن والأرداف، ثم العمل على تصفية كمية الدهون التي تم استخلاصها من أي شوائب حتى لا تسبب مخاطر للمريض، ثم العمل على حقن الدهون في جلد القضيب.

 

تمتاز طريقة حقن الدهون عن غيرها من الطرق بأنها غير مكلفة ورخيصة بالنسبة لباقي الطرق الأخرى المستخدمة في عملية تكبير القضيب ، وحصول المريض على نتيجة مرضية بشكل كبير حيث يزيد سمك وحجم القضيب زيادة مرضية تتراوح من 3 إلى 5 سم فيزيد من عرض القضيب.

 

بالرغم من الإقبال الشديد عليها ومميزاتها الكثير إلا أنها لها بعض العيوب التي قد تحدث لبعض الرجال ومنها قدرة الجسم على امتصاص الدهون مرة أخرى من القضيب فيعود إلى حجمه الطبيعي، وحدوث التهابات في قناة القضيب، وكذلك تغيير شكل القضيب مع مرور الوقت إذا تم امتصاص الدهون فيكون جزء من القضيب عريض وجزء نحيف، وبالرغم من هذه العيوب إلا أنها واحدة من أهم الطرق المستخدمة في عملية تكبير القضيب .

 

طريقة نحت العانة

 

تعتبر طريقة نحت العانة واحدة من أبسط الطرق المستخدمة في عملية تكبير القضيب ، وتعتمد هذه الطريقة على نحت كمية الدهون الزائدة حول القضيب والغير مستحب في وجودها، والتي تعطي إيحاء بأن العضو الذكري صغير، كما أن تجمع الدهون في منطقة العانة يعد من أكثر الأمور المزعجة للكثير من الرجال عند القيام بالعلاقة الزوجية.

 

في طريقة نحت العانة يتم العمل على شفط كمية الدهون الزائدة الموجودة عند العانة وذلك من خلال شق جراحي بسيط، وتعتبر هذه الطريقة من أبسط الطرق على الإطلاق، ولا تستغرق أكثر من عشرون دقيقة، وتتم تحت تأثير البنج الموضعي، ونتائج هذه العملية فورية ومرضية بشكل كبير جدًا، وهذه الطريقة يفضلها الرجال في عملية تكبير القضيب وذلك لأن أعراضها الجانبية بسيطة ويمكن السيطرة عليها.

 

من أهم العيوب الشائعة في طريقة نحت العانة هو التعرض للعدوى أثناء العملية، وتلوث المنطقة إذا استخدم الطبيب أدوات ملوثة، وقد يلتهب القضيب لعدة أيام ولكن سرعان ما يزول الألم بعد فترة التعافي.

 

نتائج عملية تطويل القضيب "العضو الذكري" وفقا لموقع Doctor Live

 

  • يتم الحصول على النتائج المطلوبة بعد مرور حوالي 48 ساعة.
  • ينصح الأطباء بالامتناع عن التدخين لفترة مدتها حوالي 6 أشهر.
  • ينصح الأطباء بالابتعاد عن الجماع لمدة ستة أسابيع على الأقل.
  • لا داعي للقلق في حال التعرض للكدمات والالتهابات فسرعان ما تزول.