تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن المؤخرة بالسيلكون

تكبير المؤخرة من العمليات الخاصة التي تلجأ لها العديد من النساء رغبة منهن في الحصول على مؤخرة مرفوعة وممتلئة ت

عمليات التجميل,الفيلر,الجلد,حقن الفيلر,الدهون,حشوات السيليكون,الكلي,الثقة بالنفس,الأوعية الدموية,التخدير النصفي,عملية تكبير المؤخرة,التقنيات المستخدمة في عملية تكبير المؤخرة,حقن الدهون,التطور التكنولوجي,أوعية دموية,حقن المؤخرة بالسيلكون,حقن المؤخرة بحقن الدهون

حقن المؤخرة بالسيلكون

تكبير المؤخرة

حقن المؤخرة بالسيلكون

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة من العمليات الخاصة التي تلجأ لها العديد من النساء رغبة منهن في الحصول على مؤخرة مرفوعة وممتلئة، تكمل لهم القوام الذي يحلمون به، حيث تختلف أذواق النساء ومقاييس الجمال لديهن، إلا أن الطب التجميلي يعمل دومًا على تلبية رغبات الجميع، ولذلك تعددت التقنيات الغير جراحية لتكبير المؤخرة حتى تتمكني سيدتي من تحقيق رغبتك بالشكل الذي يليق بكي، ولمعرفة المزيد عن تكبير المؤخرة بالسيليكون، تابعينا في هذا المقال.



 

أهم المعلومات بشأن عملية تكبير المؤخرة

 

هناك العديد من الطرق التجميلية التي يمكنك بها عزيزتي الحصول على المؤخرة الكبيرة والمرفوعة ولكن قبل التطرق إلى هذه التقنيات نود أن نقدم لكي بعض المعلومات للتفكير بشأن هذه النوعية من العمليات قبل اللجوء لها:

 

  • إذا خضعتي لعلمية تكبير المؤخرة بحقن الدهون وهي الأكثر انتشارات وإقبالا عند إجراء هذه العملية عليك يان تعرفي أن النتائج النهائية المرغوبة تظهر بعد عام من الإجراء، لأن الجسم يستغرق وقتا لتشكيل أوعية دموية جديدة ودمج الدهون التي تم حقنها بدهون الأرداف الموجودة أصلا، وهناك مخاطر لهذا الإجراء تتمثل في تجلط الدم، وتغير الإحساس، وانسداد الأوعية الدموية عندما يتم إطلاق الدهون في مجرى الدم.

 

  • تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون قد يكون خيارا أمثل في حال كنتي نحيلة ولا يوجد في جسمك دهون، ولكن عليكي أن تعلمي أن حشوات السيليكون قد ترتخي بمرور الوقت ويصبح شكل الأرداف غير طبيعي.

 

  • ويحذر أطباء التجميل من المبالغة في زيادة حجم المؤخرة لأن الزرعات الكبيرة تعني مزيدا من الشقوق في الجلد ومزيدا من الغرسات التي تحاول الاندماج بالجسم وهو ما يسبب آثارا جانبية ومضاعفات قد لا تكون محتملة.

 

  • وأخيرا إذا ما قررتي خوض تجربة عملية تكبير المؤخرة عليكي أن تعلمي جيدا بأن فترة النقاهة المطلوبة بعد إجراء هذه العملية قد تطول بعض الوقت قد تصل إلى 3 أسابيع لا تستطيعين فيهم الجلوس أو الاستلقاء على ظهرك وستتوقف مهام حياتك اليومية خلال هذه الفترة تماما.

 

وبعد أن قدم لكي عزيزتي Doctor Live  المعلومات التي تساعدك في التفكير بشأن القرار النهائي لخوض عملية تكبير المؤخرة، سنقدم لكي الأن اخر طرق تكبير المؤخرة في مصر والعالم.

 

أولا ما المقصود بعملية تكبير المؤخرة؟

 

تكبير المؤخرة من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء بهدف الحصول على مؤخرة كبيرة ومرفوعة تُضفي التناسق على شكل الجسم والقوام الممشوق الذي ترغبه بعض النساء .

وتتم عملية تكبير المؤخرة من خلال الطريقة الجراحية باستخدام حشوات السيليكون أو عن طريق عدة طرق تجميلية غير جراحية كاستخدام حقن الفيلر والكولاجين والدهون الذاتية.

 

دوافع النساء في إجراء تكبير المؤخرة

 

كما ذكرنا في السطور السابقة قد تلجأ بعض النساء إلى عملية تكبير المؤخرة بدافع:

 

الرغبة في زيادة حجم المؤخرة ورفعها.

الرغبة في الحصول على قوام متناسق.

الرغبة في تحسين المظهر الخارجي وزيادة الثقة بالنفس.

الرغبة في إتباع أحدث صيحات عالم التجميل الخاصة بالنساء.

 

أهم التقنيات المستخدمة في عملية تكبير المؤخرة

 

بدأت عملية تكبير المؤخرة مثل باقي العمليات التجميلية بالشكل الجراحي الذي يتطلب إجراء فتح شق جراحي ، ومع التطور التكنولوجي والتقني في عالم الطب التجميلي ظهرت تقنيات غير جراحية يمكن بها الحصول على مؤخرة كبيرة ومرفوعة وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل في السطور القادمة..

 

خطوات تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون

 

تبدأ أولى خطوات تكبير المؤخرة بهذه الحشوات من خلال إخضاع المريضة لتأثير التخدير النصفي أو الكلي حسب الحالة ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير تحت المؤخرة ليتم إدخال حشوات السيليكون أو السالاين عن طريقه بعدها يتم إغلاق الشق الجراحي، ويقوم الطبيب بحقن المؤخرة بالمحلول الملحي أو السيليكون لملء الحشوات.

ومن الممكن عمل شق جراحي أكبر قليلاً ليتم إدخال الحشوات مملوئة مسبقاً.

 

مميزات وعيوب تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون

 

تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون لها العديد من المميزات والعديد من العيوب أيضا:

 

بالنسبة للميزات:

 

لا تحتاج تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون لإعادة جلسات للحفاظ على حجم المؤخرة.

تعطي عملية تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون نتائج أكثر فاعلية فيما ترغبه السيدة.

 

أما السلبيات:

 

لا تعطي تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون شعوراً طبيعياً مقارنة بالتقنيات الأخرى مثل حقن الدهون.

يمكن أن يحدث ثقب أو تسرب في المادة الموجودة في الحشوات حيث حذرت إدارة الدواء والغذاء الأمريكية عام 2017 من استخدام السيليكون في عمليات التجميل المختلفة نظرا للمخاطر المحتملة.