تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | احذري بعض الأشياء أثناء العلاقة الحميمية

العلاقة الحميمية هي ركن أساسي وهام للعلاقة الزوجية الصحية السوية ولذلك ينبغي على الزوجين الحرصعلى إرضاء بعضهما

الحمل,العلاقة الحميمية,السعادة الزوجية,الحياة الزوجية,الدورة الشهرية,العلاقة الحميمة,فوائد العلاقة الحميمية,الممنوع خلال العلاقة الحميمية,المسموح خلال العلاقة الحميمية,العلاقة الحميمية اثناء الحمل,المداعبة,البروستاتا

احذري بعض الأشياء أثناء العلاقة الحميمية

العلاقة الحميمية

احذري بعض الأشياء أثناء العلاقة الحميمية

السعادة الزوجية
السعادة الزوجية

العلاقة الحميمية هي ركن أساسي وهام للعلاقة الزوجية الصحية السوية، ولذلك ينبغي على الزوجين الحرص على إرضاء بعضهما البعض خلال هذه العلاقة، إلا أن هناك بعض المحاذير التي قد يتم الخطأ بشأنها خلال ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين، وبالتالي تؤثر بالسلب على العلاقة دون الاستمتاع، ودون تحقيق الهدف المنشود من الأساس، لذلك سنقدم لكم على Doctor Live الأشياء التي ينبغي الامتناع عنها نهائي خلال العلاقة الحميمية.



 

العلاقة الحميمية بين الزوجين

 

تحتاج العلاقة الحميمية بين  الزوجين لانسجام تام وتفاهم من كلا الطرفين الرجل والمرأة ليحصل كل منهما على المتعة والسعادة المنشودة من خلال تلك العلاقة والتي تعتبر أحد أهم دعائم وركائز الحياة الزوجية.

 

ولكن غالباً ما تشكو بعض النساء من عدم حصولهن على المتعة خلال هذه العلاقة وهذا الأمرعائد لأسباب عديدة منها ما تعرف به المرأة وتعلم بوجوده ومنها التي لا تعلم بها و قد تكون غائبة عن تفكيرها تماماً.

 

 ويقدم لكم Doctor Live  الأشياء الممنوعة على الزوجات كالتالي:

 

  1. لا تخطئي في ذكر اسمه ولا تقولي شكراً:

 

أنت لا تستأجرين زوجك من أجل قضاء ليلة، لكن هذا يحدث بشكل طبيعي وتراضٍ بينكما، إذا كنت ترغبين بالثناء عليه فاختاري طرقاً أخرى لمدحه.

 

  1. امتنعي عن إعطاء الأوامر:

 

أنت لست في حصة لتعليم كيفية ممارسة العلاقة الحميمة إذا كنت لا تحبين شيئاً يفعله زوجك فأخبريه بمهارة ولا تأمريه.

 

  1. لا تضعي عطرك بصورة مستفزة:

 

العطور تزيد بالتأكيد من إثارة المرأة في عين زوجها، لكنَّه لا يريدها أن تنقع جسمها في العطر حتى يشعر بالاختناق والتحسس من كثرته. فقط ضعي القليل على مناطق النبض «اليدين وخلف الأذنين»، ومنطقة الصدر وأيضاً ضعي القليل من العطر المخصص للشعر.

 

 

  1. لا تتعجلي:

 

لا تتعجلي لإنهاء العلاقة الزوجيَّة لأي سبب من الأسباب؛ لأنَّ العلاقة الحميمة لا تتفق مع العجلة مطلقاً.

 

  1. لا تكثري من التصنع:

 

أحياناً قد تحتاجين إلى التصنع بعض الشيء، لكن يجب عليك أن تفعلي ذلك بمهارة؛ لأنَّه إذا اكتشف ذلك ستحدث كارثة غير محتملة عواقبها.

 

  1. لا تتعاملي مع العلاقة الحميمة كالأفلام الإباحيَّة:

 

هناك فرق بين العلاقة الزوجيَّة والأفلام الإباحيَّة، فلا تضغطي على جسمك لتحاولي أن تقومي بنفس الحركات الجسديَّة بنفس المرونة، فالأفلام الإباحيَّة سطحيَّة، لكن العلاقة الزوجيَّة بين الرجل والمرأة علاقة خاصة وحميمة جداً.

 

  1. لا تفري هاربة لدى الانتهاء من العلاقة الحميمة:

 

أثبتت الدِّراسات العلميَّة أنَّ العناق بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة مفيد للغاية لكلا الطرفين.

 

  1. الموانع والحجج:

 

من أكثر التصرفات التي تجعل الزوج ينفر من زوجته، عند طلبه من الزوجة إقامة العلاقة ويجدها دائمة الرفض وتختلق الموانع لتأجيل هذا الأمر من دون مبرر مقنع إذا كان لديك مانع هذه المرة فمن غير المنطقي أن يتكرَّر الرفض كل مرَّة. احرصي على إرضائه في إقامة العلاقة وكوني مستعدة دائماً.

 

  1. تقديم سبل المساعدة:

 

على الزوجة أن تقدِّم سُبل المساعدة للزوج مثل ارتداء الملابس التي يحبها وتجذبه، وأن توصلي له مدى سعادتك به أثناء وبعد العلاقة، وامدحيه في علاقتكما الحميمة فهذا يعطيه دفعة معنويَّة ويجعله سعيداً.

 

10-لا لكثرة الانتقادات:

 

إذا كان لديكِ أي انتقاد لزوجك في إقامة العلاقة الحميمة فلا بد أن تلمحي له بذكاء وفي وقت آخر ولا تبلغيه بكل انتقاداتك في وقت واحد فطبيعة الرجل الشرقي حساسة تجاه تلك الموضوعات ولا يصح أن تُقال له بشكل مباشر.

 

إذا وضعت في اعتبارك هذه التصرفات الخاطئة فستساعدك كثيراً على إقامة علاقة حميمة أفضل.

 

ويقدم لكم Doctor Live  الأشياء الممنوعة على الأزواج كالتالي:

 

الصمت أثناء الممارسة والامتناع عن المغازلة أو التحبب إلى المرأة بالكلام.

 

إدارة الظهر للزوجة فور الانتهاء والنوم.

 

عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية والرائحة الجميلة بينما يطالب الزوجة بذلك، فالمرأة أيضاً تحتاج لأن يهتم الرجل بنفسه من أجلها.

 

العنف في السرير وهو أمر قد لا تحبه المرأة وعدم الاهتمام بألمها. وعلى الطرفين الاتفاق على اي سلوك جنسي بالتراضي وأن لا يفرض أحدهما على الآخر شيئاً.

 

الشكوى من وزن الزوجة أو تفاصيل جسدها. فيمكن للرجل أن يطلب من زوجته مثلا تخفيف وزنها أو العناية به ولكن بطريقة لا تجرحها ولا تهينها.

 

الرجل الخجول والمتحفظ أيضاً يحرج المرأة لأنها بطبيعتها تحتاج لمن يشجعها على المبادرة.

 

الرجل الذي يقابل مبادرة زوجته بنفور أو برود مهينا حاجاتها التي عبرت عنها بتلقائية.

 

الرجل الذي يهجر زوجته تماما أثناء الحيض فينفر مثلا أو لا يحتضنها ولا يقبلها وهناك رجال يعبرون عن قرفهم بهذه الفترة بأن يأكلوا خارج المنزل وهذا واقعي وهناك حالات كثيرة مررن بهذه التجربة القاسية.

 

الرجل الذي يغضب من الزوجة إذا لم تصل للذروة قبله.