تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الأرداف في مصر والسعودية وبغداد

الحصول على القوام الجذاب هو الحلم الذي تسعى له جميع النساء على مختلف أسبابهن إلا أن المؤخرة المرفوعة والممتلئة

الحقن,عمليات التجميل,شفط الدهون,الفيلر,حقن الفيلر,عمليات تكبير المؤخرة,حشوات السيليكون,القلق,النوم على البطن,الشعيرات الدموية,المؤخرة البرازيلية,الثقة بالنفس,التمارين الرياضية,النظافة,عملية تكبير المؤخرة,Change Me,الدورة الدموية,تكبير الأرداف

تكبير الأرداف في مصر والسعودية وبغداد

تكبير الأرداف

تكبير الأرداف في مصر والسعودية وبغداد

تكبير الأرداف
تكبير الأرداف

الحصول على القوام الجذاب، هو الحلم الذي تسعى له جميع النساء على مختلف أسبابهن، إلا أن المؤخرة المرفوعة والممتلئة، هي الشكل المرغوب لدى العديد منهن، فالمؤخرة البرازيلية هي التي يضرب بها المثل في مواصفات جمال الأرداف، ولذلك تسعى الكثيرات للبحث عن السبل التي تمكنهن من الحصول عليها، وفي هذا المقال سنقدم لكن جميعا السبل التجميلية للحصول على المؤخرة البرازيلية.



 

أولا ما المقصود بعملية تكبير المؤخرة؟

 

تكبير المؤخرة من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء بهدف الحصول على مؤخرة كبيرة ومرفوعة تُضفي التناسق على شكل الجسم والقوام الممشوق الذي ترغبه بعض النساء .

وتتم عملية تكبير المؤخرة من خلال الطريقة الجراحية باستخدام حشوات السيليكون أو عن طريق عدة طرق تجميلية غير جراحية كاستخدام حقن الفيلر والكولاجين والدهون الذاتية.

 

دوافع النساء في إجراء تكبير المؤخرة

 

كما ذكرنا في السطور السابقة قد تلجأ بعض النساء إلى عملية تكبير المؤخرة بدافع:

 

  • الرغبة في زيادة حجم المؤخرة ورفعها.
  • الرغبة في الحصول على قوام متناسق.
  • الرغبة في تحسين المظهر الخارجي وزيادة الثقة بالنفس.
  • الرغبة في إتباع أحدث صيحات عالم التجميل الخاصة بالنساء

 

السبل التجميلية لتكبير المؤخرة في مصر والسعودية وبغداد

 

حقن المواد المالئة الفيلر

 

وهناك نوعين من الفيلر الأول هو الدائم وهو رخيص الثمن ويتم تصنيعه من أنواع من مشتقات نفطية أو من زيوت تشبه الفازلين ويسبب بمرور الأيام خراجات والتهابات وتشوهات وتقوم بحقنه عادة سيدات ليسن من طبيبات في المنازل ولا ننصح باستخدامه على الإطلاق وقد تسبب الجهل به تشوهات لدى المئات من السيدات في السعودية.

 

أما الفيلر المؤقت و تركيبه من الهيالورونيك أسيد ويدعى الماكرولين أو الفاريوديرم وهو فيلر مؤقت يذوب بعد سنة إلى سنتين وهو مأمون لكنه مكلف جدا تصل تكلفته إلى 100 ألف ريال لتعبئة المؤخرة ويذوب خلال سنة لذلك فهو قليل الاستعمال لتكلفته الباهظة وسرعة ذوبانه

 

 وضع حشوات السيليكون في المؤخرة

 

وتعطي تكبير سريع وشكل جميل، لكنه يترافق بنسب عالية من المضاعفات كالالتهاب والحركة والهجرة وانفتاح الجرح بعكس وضع حشوات تكبير الصدر التي نادراً ما تترافق مع مضاعفات، ويعود السبب بهذا الفارق إلى أن حشوات المؤخرة تتعرض لضغوط عالية بسبب الجلوس عليها مما يسبب الحركة المستمرة وتحركها من مكانها وانفتاح الجرح والتهابه بنسب عالية بينما لا يحصل ذلك في حشوات الصدر التي لا تتعرض للضغوط المستمرة مثل المؤخرة لذلك فلا أنصح بهذه الطريقة بسبب نسب الفشل العالية

 

 تكبير المؤخرة بتعبئة الدهون الذاتية

 

تعتمد تلك الطريقة على شفط الدهون من نفس الجسم، ولا يجوز ذلك من أجسام أخرى حيث يمكن أخذ الدهون من البطن والخاصرتين أو من الفخذين وفي حال توفر الدهون يستحسن الشفط من البطن مع نحت الخاصرتين، لأن ذلك بحد ذاته يعطي بروز للمؤخرة و نقوم بتصفية الدهون، وحقنها بالمؤخرة خاصة في القسم العلوي منها أو حسب ما يقتضيه الشكل مما يؤدي لشد المؤخرة ، وبروزها ورفعها للأعلى ونقوم بتجميد ما تبقى من الدهون لاحتمال استعمالها وحقنها مرة ثانية إن لزم الأمر بعد شهر إلى شهرين من التعبئة الأولى.

 

يجب العلم أن الدهون الذاتية، عبارة عن خلايا حية وعند شفطها تفقد الشعيرات الدموية المغذية لها وبعد حقنها تتغذى على ما يحيط بها من بلازما الدهون الأصلية في المؤخرة لذلك ينجح جزء منها بالحياة والثبات وتدخله شعيرات دموية جديدة ويعيش مدى الحياة أما الجزء الآخر فيفشل بالثبات والحياة ويذوب لذلك فالدهون الذاتية ليست مضمونة النتيجة تماما وعادة تعيش نصف كمية الدهون المحقونة فقط وهذه الكمية عادة تكون كافية وتسبب إرضاء نفسي لدى معظم المريضات أما إذا طلبت المريضة المزيد فنقوم بحقن الدهون المجمدة الخاصة بها بعد شهر إلى شهرين من الحقن الأول.

 

إن الدهون الذاتية في المؤخرة حيوية وديناميكية فهي تكبر إذا زاد وزن المريضة وتصغر إذا نزل وزنها لكنها الطريقة الشائعة الأفضل لتكبير المؤخرة وهي تكبر أكثر بمرور الزمن بشكل أوتوماتيكي لأن المناطق المشفوطة لا تعود لها الدهون فيذهب جزء منها للمؤخرة.

 

إن طريقة التعبئة بالدهون الذاتية هي الطريقة العملية الوحيدة وهي شائعة جدا سواء في مصر أو السعودية أو بغداد.

 

 

طريقة التعافي بعد تكبير الأرداف في مصر والسعودية وبغداد

 

  • ارتداء الملابس الضاغطة للحد من التورم، وشرب الكثير من السوائل لتعويض الفاقد.

 

  • تجنب الجلوس لأكثر من 15 إلى 20 دقيقة لمدة أسبوعين تقريباً.

 

  • النوم على البطن لمدة أسبوعين تقريباً.

 

  • تجنب أي نشاط مجهد في الفترة الزمنية الموصى بها.

 

  • يمكن البدء بالمشي في أقرب وقت لتحسين الدورة الدموية والحد من آثار التورم والكدمات.

 

  • تناول الأدوية الموصوفة بانتظام.

 

 

نصائح هامة بعد تكبير الأرداف في مصر والسعودية وبغداد

 

لا يجب أن القلق من خسارة دهون عملية المؤخرة البرازيلية حتى بعد الذهاب إلى التمارين الرياضية أو الحمية الغذائية.

 

تمنح عملية المؤخرة البرازيلية نتائج دائمة إلا إذا زاد الوزن أو قل بشكل مبالغ فيه.

 

تظهر النتائج على الفور بعد العملية وتلاحظين صغر محيط الأجزاء التي تم شفط الدهون منها وثبات الدهون في المؤخرة بشكلٍ دائم.

 

لا يمكن الجلوس لفترات طويلة بعد العملية مباشرةً، حيث يحتاج المريض للإنتظار بضعة أسابيع قبل الجلوس مباشرة لفترات طويلة.

 

محاولة الحفاظ على أنماط حياة صحية من خلال المحافظة على الوزن ثابت لا زيادة ولا نقصان حتى تستمر نتائج العملية لفترة طويلة.

 

ارتداء ملابس خاصة بعد العملية لمدة أسبوعين لتخفيف الورم وتتلاشى الكدمات في ظرف أسبوع أو أسبوعين.

 

أفضل مراكز تكبير الأرداف في مصر والسعودية

 

مركز  Change Me أفضل مركز تجميل بمصر

 

يتواجد في مصر العديد من مراكز التجميل المرموقة والتي تتواجد في العاصمة القاهرة لتلبي كافة احتياجات الأشخاص التجميلية سواء رجال أو نساء، ومن أهم هذه المراكز مركز Change Me.

 

يضم مركز Change Me نخبة من أفضل الأطباء في العالم الذين يقومون بالفحص والتشخيص قبل البدء في خطة العلاج المناسبة لكل مريض على حدى.

 

يجري مركز Change Me عمليات تكبير المؤخرة بتقنياتها الحديثة التي يقل معها الفتح الجراحي ، ويقل معها كذلك فترة التعافي، لتحصل المريضة في النهاية على النتائج المرغوبة من المؤخرة البرازيلية.

 

يتميز مركز Change Me بتواجد غرف عمليات مجهزة بالأدوات والتقنيات الحديثة، فضلا عن وجود أطباء لديهم خبرة مهنية عالية في التعامل مع الطوارئ المحتملة أثناء الجراحة.

 

يضم مركز Change Me طاقم من الممرضات للعمل على تلبية رغبات جميع المرضى حتى تمام التعافي وذلك في جو من الألفة والتعامل الجيد وإتباع سبل النظافة الممكنة، دون الحصول على أي مقابل.

 

مركز ذاكلنكس أفضل مركز تجميل بالرياض

 

يعتبر مركز ذاكلنكس بالرياض من أكبر المراكز المتخصصة في مجال التجميل، كما يقدم المركز عمليات تكبير المؤخرة على يد عدد كبير من المتخصصين في مجال عمليات التجميل.

 

كما يوفر مركز ذاكلنكس بالرياض أفضل الأجهزة الموجودة في الأسواق العالمية، وذلك حتى يظل المركز من المراكز المميزة في مجال عمليات التجميل.

 

كما يحتوي مركز ذاكلنكس بالرياض على أفضل الأطباء وطاقم مميز من التمريض، قادر على توفير أفضل سبل الرعاية للمرضي وكل ذلك من خلال أفضل الأجهزة والتجهيزات التي يعتمد عليها الأطباء في العمل.

 

أما عن عمليات تكبير المؤخرة فقد نالت نصيب كبير من مركز ذاكلنكس بالرياض، ونالت نصيب أكبر من التجهيزات المختلفة، التي تجعل ذلك النوع من العمليات يتم على أعلى مستوى، وبالتالي توفر أفضل النتائج.

كما تتميز العمليات الخاصة بتكبير المؤخرة في مركز ذاكلنكس بالرياض بسرعة النتائج، والرعاية الصحية الشاملة التي تُقدم للمريض عقب القيام بالعملية.

 

وينصح الأطباء داخل مركز ذاكلنكس بالرياض بضرورة الحقن في حال تم استخدام السليكون والفيلر، وذلك حتى يظل الجسم متناسق بشكل مستمر، أما الدهون الذاتية فلا تحتاج للحقن مجددًا، لأنها تتعامل داخل الجسم كما لو كان أمر طبيعي يزيد بزيادة الوزن ويقل بنقصان الوزن.

 

يعتبر مركز ذاكلنكس بالرياض من أهم المراكز الموجودة في الرياض، في الكشف والعمليات وتقديم المتابعات المختلفة الخاصة بمجال التجميل.