تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر عملية تكبير الأرداف في مصر

ترغب العديد من النساء في إجراء عملية تكبير الأرداف التي تضفي عليهن مزيدا من القوام الجذاب إلا أن الكثير منهن ي

الحقن,الفيلر,حقن الفيلر,الفيزر,حشوات السيليكون,حقن الدهون الذاتية,عملية تكبير المؤخرة,تكبير الأرداف,تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون,دكتور شفط الدهون,نحت الجسم 4d,نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد,حقن المؤخرة بالدهون الذاتية,افضل مركز تجميل,عيادة تجميل,جراح تجميل,عيادة جراحة التجميل,سعر عملية تكبير الأرداف في مصر

سعر عملية تكبير الأرداف في مصر

عملية تكبير الأرداف

سعر عملية تكبير الأرداف في مصر

تكبير الأرداف
تكبير الأرداف

ترغب العديد من النساء في إجراء عملية تكبير الأرداف، التي تضفي عليهن مزيدا من القوام الجذاب، إلا أن الكثير منهن يفكرن في العامل المادي والتكلفة النهائية لهذه العملية، باعتباره أحد أهم العوامل التي ينبغي التأكد من توافرها قبل الخضوع لأي عملية تجميلية، ولعل وجود الكثير من التقنيات التي يمكن بها تكبير الأرداف من شأنه أن يوفر لكي التكلفة الأمثل وفقا لمادياتك المتاحة، ولذلك سنقدم لكي سيدتي خلال هذا المقال سعر عملية تكبير الأرداف في مصر بتقنياتها المختلفة لتختاري الأفضل منهم لكي.



 

عملية تكبير الأرداف في مصر

 

عملية تكبير الأرداف من العمليات التجميلية التي تتم بشكل جراحي أو غير جراحي بهدف زيادة حجم الأرداف أو لتحسين شكلها للحصول على البروز المطلوب والشكل الثابت المشدود، المتناسق مع الجسم، والذي يؤدي إلى تحسين الشكل العام ومن الممكن إجراء عملية تكبير المؤخرة إما باستخدام حشوات السيليكون أو باستخدام حقن الدهون الذاتية أو باستخدام حقن الفيلر.

 

تكلفة عملية تكبير الأرداف في مصر

 

تتراوح تكلفة عمليات تكبير الأرداف ما بين 3500 دولار أمريكي إلى 12.000 دولار أمريكي، حيث تختلف التكلفة باختلاف التقنية المستخدمة، سواءً كانت حقن الدهون الذاتية، أو حشوات السيليكون، أو الفيلر، وتعتبر حالة المريض من أهم العوامل التي تؤدي إلى اختلاف التكلفة.

 

وفي العموم سعر عملية تكبير الأرداف في مصر غير ثابت نسبيا حيث ان تحديد السعر يحتاج الي العديد من المبادئ التي يبني عليها التكلفة النهائية للعملية مثل مكانة الدكتور المشرف علي الاجراء الطبي – مدى شهرة العيادة أو المركز الذي ستخضع لهذا الاجراء فيهم ، النتيجة التي يرغب العميل في الوصول اليها.

 

الطرق التجميلية لتكبير الأرداف في مصر

 

هناك العديد من الطرق التجميلية التي يمكن بها تكبير الأرداف في مصر يوردها لكم Doctor Live  كالتالي:

 

أولا تكبير الأرداف بالسيليكون في مصر

 

وهي شكل من الحشوات لاتي يتم وضعها في شكل قشرة من مادة السيلكون ،يتم ملؤها بهلام مادة السليكون الذي يوصف أنه عبارة عن سائل لزج وشفاف ،لتساهم في علاج وتجميل وتكبير المؤخرة، أو علاج مشكلة المؤخرة المستوية  ،لتكون في شكل نصف دائري وفق معايير الجمال الحالية ،أو تدخل في علاج الأنسجة التي تعاني من فقر الدهون عبر عملية الزراعة.

 

يقوم الطبيب المختص خلال عملية تكبير الأرداف بالسيليكون والذي لابد من اختياره بعناية فائقة في الطب التجميلي ،بإجراء شق صغير فوق العضلات في منطقة الردف ،ليقوم منها بإدخال القشرة المصنوعة من السليكون وبعدها يتم حقن القشرة بالسائل الهلامي من مادة السيليكون لحين الوصول للحجم المطلوب في الردف ،ويقوم الطبيب بعدها بإغلاق الجرح بواسطة غرز ذاتية الذوبان داخل أنسجة المؤخرة.

 

وتحتاج العملية بشكل ملح السيدات اللاتي تعرضن للحوادث، أو الحروق أو مشكلة النحافة الزائدة ،أو لمن قامت باتباع الحميات الغذائية والتخسيس، أدى إلى ظهور ترهل الجلد ،وظهور السيلوليت  بشكل غير جمالي يؤثر على نفسية السيدات.

 

 

ثانيا تكبير الأرداف بحقن الدهون الذاتية في مصر

هي شكل من أشكال حشو الأرداف ولكن بالدهون المستخلصة من جسم الانسان، وتكون دهون زائدة في منطقة ما في الجسم ،يقوم الطبيب بشفطها من تلك المنطقة الزائد فيها في شكل دهون نقية وصالحة لإعادة استخدمها في منطقة الأرداف ،بعد أن يتم فصل الدهون الخالصة من الماء أو الدم لتوضع في إبر دقيقة، تستخدم في حقن منطقة الردف لتعطي حشو آمن تماما

 

علما الأن تقنية الشفط هنا يطلق عليها الفيزر أو الميكروليبو  وهي عملية آمنة تماما ،وتوفر عمليتين في عملية واحدة من خلال تخليص منطقة بها شحوم زائدة ،وإعادة ملأها في منطقة بها حاجة لتلك الدهون حتى تكتفي أو تصل للشكل المطلوب .

 

ثالثا تكبير الأرداف بواسطة حقن الفيلر

 

هو علاج يوصف انه تجميليي بحت ولا يستلزم التدخل الجراحي ،حيث يوفر رفع لمنطقة المؤخرة وشد الجلد، وجعل شكله متماسك ظاهريا بشكل جمالي للجلد، وتتميز تقنية الفيلر هنا بحشو المواد الطبيعية أو الصناعية ،والصناعي هنا يكون الحشو بمادة حمض الهيالورنيك والذي يوجه السائل إلى الحشو داخل منطقة الأرداف والمؤخرة.

 

 أما الحشو الطبيعي فهو يكون بمادة الكولاجين الطبيعي التي تستخدم في حشو المؤخرة، تساعد على إعطاء الجلد ملمسا ناعما، والقضاء على الترهلات أو التجاعيد في الجلد ،كما يمكن أن يتم الحشو بعنصر الكالسيوم ،وتستمر الجلسة الواحدة للحشو حوالي من نصف الساعة إلى ما يقارب ال45 دقيقة، ويتم الحقن عبر شق يصل طوله 3مم في الثنية التحتية للردف ،ويتم اجراء العملية باستخدام التخدير الموضعي.

رابعا تكبير المؤخرة بالخيوط

 

تكبير المؤخرة بالخيوط من الطرق الحديثة المنتشرة أيضا لتكبير المؤخرة، حيث تعتمد على استخدام الخيوط من أجل رفع المؤخرة وشد ترهلاتها، من خلال عمل عقد صغيرة بالخيوط قبل وضعها بالأرداف تؤدي هذه العقد إلى وجود تليفات صغيرة تعمل أربطة تساعد في عملية الشد.

 

وتتم عملية تكبير المؤخرة بالخيوط من خلال مرحلتين المرحلة الأولى هي وضع الخيوط وعمل العقد وشد الخيوط.

والمرحلة الثانية تتم بعد عدة شهور حيث يتم عمل شق صغير يساعد الطبيب على شد الخيوط مرة أخرى لرفع المؤخرة لمرحلة أعلى.

 

مضاعفات عملية تكبير الأرداف في مصر

 

  • من الممكن ان تسبب عملية تكبير المؤخرة القليل من المضاعفات :

 

  • قد يكون هناك بعض الالم في الارداف، وفي هذه الحالة يتم تناول مسكنات

 

  • قد يظهر احمرار طفيف في منطقة الأرداف، ولكن يكون لمدة 48 ساعة من بعد إجراء العملية.

 

  • في بعض الحلات قد تظهر ندوب بسيطة ، ولكن ليس هناك داعي للقلق حيث انها تدوم بحد اقصي عام واحد فقط ومن ثم تختفي

 

  • قد يكون هناك شعور بتخدير بسيط في منطقة الارداف

 

  • في حال إجراء العملية بشكل خاطئ قد يحدث تجلط دموي لذلك يجب اختيار العيادة والطبيب الصحيحين والتأكد من مكانة الطبيب قد الاقبال علي الإجراء الطبي.