تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة حقن المؤخرة بالدهون

ترغب العديد من النساء في تحقيق معادلة اللياقة البدنية وهو ما يدفعها إلى إجراء عمليات تكبير المؤخرة بهدف تحسين

الحقن,شفط الدهون,حمل,السمنة,الجلد,التدخين,السمنة الموضعية,الحياة الصحية,النظام الغذائي,عمليات تكبير المؤخرة,شد المؤخرة البرازيلية,حقن الدهون الذاتية,الخوف,الرياضة,ممارسة الرياضة,الأوعية الدموية,السعرات الحرارية,التمارين الرياضية,رياضة المشي,الماء

تكلفة حقن المؤخرة بالدهون

تكبير المؤخرة

تكلفة حقن المؤخرة بالدهون

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

ترغب العديد من النساء في تحقيق معادلة اللياقة البدنية، وهو ما يدفعها إلى إجراء عمليات تكبير المؤخرة بهدف تحسين محيط وحجم وشكل المؤخرة، ولأن هذه النوعية من العمليات قد يغلب عليها طابع الخوف والقلق نظرا لحساسيتها، لذلك سنتناول معكم في هذا المقال الطريقة المثلى لتكبير المؤخرة، مع توضيح طريقة التعافي بعد إجرائها بالتفاصيل الكاملة، وبالطبع تقديم التكلفة المحددة لتكبير المؤخرة، حتى تكوني ملمة بكافة الأمور المتعلقة بعمليتك.



 

 

ما هي عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون؟

 

حقن الدهون الذاتية هي الطريقة الأكثر شعبية في تكبير المؤخرة ويطلق عليها عملية "الرفع البرازيلي" حيث يتم في هذه العملية شفط الدهون من المناطق التي تعاني من السمنة الموضعية ومعالجتها ليتم إعادة حقنها في المؤخرة.

 

وتتميز عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون بأنها لا تحتاج لعمل شق جراحي وتعطي شعوراً طبيعياً بعد عملية الحقن، ولهذه التقنية مرحلتين، مرحلة شفط الدهون ثم مرحلة الحقن في المؤخرة.

 

تكلفة حقن المؤخرة بالدهون

 

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة تكبير المؤخرة مثل الموقع الجغرافي للعيادة أو المنشأة الجراحية والتخدير والجراح، فيما يلي العوامل التي لها أكبر تأثير على التكاليف والتي يوضحها لكم Doctor Live ::

 

مظهر الجسم

 

بعض المرضى لا يريدون سوى تغيير بسيط، في حين يرغب آخرون في حدوث تحول كامل، بشكل عام، كلما زاد العمل المطلوب لتحقيق أهدافك، ارتفعت التكلفة.

 

الهدف المطلوب

 

يمكن أن يؤثر نوع العلاج المطلوب لتحقيق أهدافك على التكلفة، بالنسبة للبعض، هناك حاجة إلى شد المؤخرة البرازيلية، بالنسبة للآخرين، قد يحتاج أخرون لتكبير المؤخرة بواسطة الزراعة على حسب الشكل الذي تريده، قد تختلف التكاليف بين أنواع مختلفة من العلاجات.

 

مهارة الطبيب

 

يجب أن تضع في اعتبارك أن أفضل الجراحين ليسوا عادة الأرخص، عندما يتعلق الأمر بجسمك وصحتك، فأنت لا تريد أن تكون متسوقا مساوما، بل يجب أن تكون متسوق ناجح. فأي جراح يقوم بمثل هذه العمليات يجب أن يحصل على اعتماد محلي وإقليمي وكذلك اعتماد من هيئة عالمية معترف بها قبل ممارسة أي نشاط تجميلي.

 

إذا قررت إعادة تشكيل الأرداف عن طريق نقل الدهون، فإن مقدار احتياج الأرداف المطلوب سيؤثر على التكلفة، اختلاف الطول والوزن يساهم بشكل كبير في تحديد كمية الدهون المطلوب نقلها، لن يكون تكوين الأجسام مختلف فحسب، بل قد تختلف أهداف شكل الجسم بشكل كبير.

 

وفي العموم يبلغ متوسط تكلفة عملية تكبير المؤخرة مع حقن الدهون هو نحو 4000 دولار بالنسبة للمراكز والمستشفيات التي تتواجد في البلدان المشهورة بهذه العملية، ومتوسط تكلفة زراعة المؤخرة يكون بنفس التكلفة.

 

كيف يمكنك التعافي بعد تكبير المؤخرة بحقن الدهون؟

 

تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية مثل أي عملية تجميلية تحتاج إلى فترة تعافي حتى يتماثل المريض للشفاء ويحصل على النتائج المرجوة، ولذلك يقدم لكم Doctor Live خطوات التعافي كالتالي:

 

من 1-2 أسبوع بعد تكبير المؤخرة بحقن الدهون

 

خلال الأسابيع القليلة الأولى من الشفاء، من المهم ألا تجلس لفترة أطول من بضع دقائق في كل مرة، قد يؤدي الجلوس مباشرة على ترقيع الدهون الجديدة إلى التسبب في ضرر وقد يؤدي إلى نتائج سيئة أو مضاعفات يمكن الوقاية منها.

 

في الواقع، يؤدي الجلوس إلى مزيد من الضغط على مؤخرتك. ما يصل إلى أضعاف حمل الوقوف في أماكن معينة، بغض النظر عن وزنك الفعلي. هذا الضغط الشديد يقطع بشكل فعال إمدادات الدم إلى الترقيع الدهني، لأن الأوعية الدموية الفتية الجديدة التي تزود الدهون بالعناصر المغذية هشة ويمكن إغلاقها بسهولة، إذا كان يجب عليك الجلوس لفترات زمنية أطول، فعليك بالتنقل بشكل متكرر واستخدام وسادة لطيفة وناعمة تحت الفخذين العلويين. قد تفكر في وسادة طبية، ولهذا السبب نفسه، حاول النوم على بطنك أو جانبك.

 

خلال هذين الأسبوعين الأولين، يكون بعض التورم والانزعاج البسيط أمرا طبيعيا، يجب أن تكون قادرا على التحكم في أي ألم باستخدام الإيبوبروفين أو الوصفات الطبية الخاصة بك. تأكد من الالتزام بهذه الأدوية فقط للسيطرة على ألمك، يمكن للأدوية مثل الأسبرين أن تضعف دمك، مما قد يسبب مضاعفات في الأوعية الدموية الجديدة التي تتشكل داخل نقل الدهون.

 

استمر في ارتداء ملابس الضغط الخاصة بك وفقا لتعليمات طبيبك، سيساعد ذلك في الحفاظ على التورم إلى الحد الأدنى مع منع تراكم السوائل الخطرة تحت الجلد. تذكر أن التورم يمكن أن يظل لمدة 6 إلى 8 أسابيع أو أكثر. تعتبر التمارين الخفيفة جزءا مهما من الشفاء المبكر، سوف تحتاج إلى تجنب الإفراط في ممارسة الرياضة لعدة أسابيع، ولكن ابدأ في المشي الخفيف بمجرد أن تشعر أنك قادر على ذلك، يمكن للنهوض والتنقل لفترة قصيرة أن يساعد في منع تجلط الدم من التكون في ساقيك، قد تبدو الأرداف أكبر مما كنت تخطط له، لكن هذا طبيعي بسبب التورم والحقن الزائد للدهون وسوف يقل حجمها مع مرور الوقت حتى تستقر في حجمها الطبيعي.

 

الأسبوع الثالث بعد تكبير المؤخرة بحقن الدهون

 

يستطيع الكثير من الأشخاص العودة إلى العمل خلال أسبوعهم الثالث من الشفاء، طالما أن وظيفتهم لا تتطلب منهم الجلوس لفترات طويلة من الزمن، إذا كان لديك وظيفة مكتبية، فمن الأفضل أن تستمر في الراحة في المنزل، أو معرفة ما إذا كان يمكنك العمل من المنزل. في هذه المرة تقريبا، إذا كنت تشعر بالراحة، يمكنك إضافة بعض أنشطة القلب والأوعية الدموية الخفيفة إلى روتين التمرين، حاول الخروج في نزهة أو القيام ببعض التمارين الرياضية الخفيفة، طالما تتجنب أي تمرينات تستهدف الأرداف على وجه التحديد، يجب ألا يتأثر تعافيك السلبي بزيادة مستوى نشاطك.

 

من 4-5 أسابيع بعد تكبير المؤخرة بحقن الدهون

 

بحلول الأسبوع الرابع، يكون من الآمن الجلوس مرة أخرى، ولكن لا يزال يتعين عليك أن تضع في اعتبارك ما تجلس عليه ومدة بقائك في وضع معين ويجب أن تكون جلسات الجلوس الطويلة على وسادة ناعمة ولطيفة، يمكنك أيضا البدء في إضافة تمارين أكثر صعوبة وشاقة لنظام نشاطك، جرب ركوب الدراجات مع مقعد مبطن جيدا بالطبع، تعد السباحة خيارا رائعا آخر للياقة البدنية وهو آمن في هذه المرحلة. ومع ذلك، على الرغم من قدرتك على ممارسة التمارين الرياضية بحرية أكبر قليلا، إلا أنه من الأفضل أن تستمر في الاسترخاء والنوم على بطنك قدر الإمكان.

 

الأسابيع 6-8 بعد عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون

في وقت ما خلال هذه الفترة، اعتمادا على الشفاء، من المرجح أن تشعر بالشفاء بما يكفي للعودة إلى أنشطتك العادية، يجب أن تكون خلايا الدهون المنقولة مستقرة وقوية بما يكفي للتعامل مع ضغوط الحياة اليومية، يتضمن تمارين حرق الدهون أكثر كثافة، مثل الركض، سيتمكن الرياضيون من الانضمام إلى فرقهم والاستمتاع بالرياضات الخارجية مثل كرة القدم والسباحة مرة أخرى.

 

يجب الحفاظ على نمط حياة صحية كي يساعد بشكل كبير على الانتعاش، من الأهمية أن تستمر في اختيارات نمط الحياة الصحية الذي بدأته في التحضير لشد المؤخرة البرازيلي أو تكبير المؤخرة، بما في ذلك التغذية المناسبة والترطيب، فضلا عن مستوى جيد من النشاط البدني المنتظم.

 

 

بمجرد أن تلتئم تماما من الإجراء، فإن الدهون التي تم نقلها إلى مؤخرتك ستتصرف بنفس الطريقة التي تتصرف بها الدهون في جميع أنحاء جسمك، كلما تغير وزنك، ستتغير الأرداف المنحوتة بشكل متناسب، ليس من الصعب أن نفهم لماذا يتعلق أحد الأسئلة الأكثر شيوعا حول عملية تكبير المؤخرة بفقدان الوزن بعد العملية، إذا تم إجراء عملية جراحية بواسطة طبيب ماهر وذوي خبرة، فيجب أن يظل الشكل الأساسي للشخصية الجديدة كما هو على الرغم من أي خسائر أو مكاسب طفيفة في الوزن.

 

 

وبعد أن تعرفنا على فترة التعافي من عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون، وكيف يتم التعامل معها، نقدم لكم تعليمات ما بعد عملية تكبير المؤخرة والتي يوردها لكم Doctor Live كالتالي:

 

ممنوع الجلوس لمدة 2 إلى 6 أسابيع

 

كلما كان يمكنك تجنب الجلوس أثناء فترة الشفاء، كان ذلك أفضل، ستحتاج إلى حماية الدهون المنقولة حديثًا حتى تتمكن من إنشاء اتصال بإمداد الدم ويمكن أن تترسخ في موقعها الجديد، إن ممارسة الكثير من الضغط على الدهون الجديدة يمكن أن يقتل بعض الخلايا، مما قد يؤدي إلى ظهور مسافات بادئة ونتائج نهائية سيئة بشكل عام، هذا ينطبق أيضا على النوم حيث يجب أن تحاول النوم على بطنك أو جانبك، مع وسادة بين فخذيك للحصول على الدعم.

 

تعتبر الخدعة البسيطة التي يمكنك تجربتها فعالة بشكل ملحوظ في منعك من ممارسة الكثير من الضغط على مؤخرتك الجديدة أثناء الجلوس وهي استخدام منشفة. لف المنشفة في شكل أسطواني، ثم ضعها تحت فخذيك وأنت جالس، مع الحفاظ على وزنك بعيدا عن الأرداف. فقط كن حذرا من عدم قطع إمداد الدم بالمؤخرة، مما قد يسهم في موت الخلايا الدهنية، اعتمادا على تفاصيل العملية الجراحية، قد تتمكن من الجلوس لبضع دقائق في المرة الواحدة، أو حتى لفترة أطول إذا استيقظت وانتقلت كثيرا بعد بضعة أسابيع من الشفاء.

 

لا للقيادة لفترة طويلة

 

لن تتمكن بالفعل من الجلوس لمدة تزيد عن بضع دقائق في المرة الواحدة، والقيادة في الواقع أسوأ بكثير من الجلوس، أثناء تشغيل سيارتك، تحتاج إلى الضغط على الدواسات، والتي تدفع أيضا إلى الخلف مقابل الأرداف وأسفل الظهر، نظرا لأنك تمارس ضغطًا على قدمك، فإنها تسبب في الواقع ضغطًا أكبر على الأرداف مما لو كنت جالسا هناك بشكل سلبي، لهذا السبب، يجب أن تبقى خارج مقعد السائق لمدة بضعة أسابيع على الأقل بعد عملية تكبير المؤخرة.

 

لا للتدخين نهائي

 

يجب ألا تدخن أبدا قبل أو بعد أي نوع من الإجراءات الطبية، لكن يمكن أن يكون هذا ضارا بشكل خاص في حالة عملية تكبير المؤخرة، التدخين له تأثير سلبي على الطريقة التي ينقل بها الدم الأكسجين والمواد الغذائية الأساسية إلى أجزاء مختلفة من الجسم، أثناء عملية الاستشفاء بعد عملية تكبير المؤخرة، انتقلت الدهون إلى الأرداف لتكوين روابط مع مجرى الدم، يتداخل التدخين بشكل مباشر مع هذا، مما يجعل من الصعب على جسمك تكوين أوعية دموية جديدة، ويقلل بشكل كبير من جودة الدم التي تجعله يصيب الخلايا الدهنية الجديدة، في جوهره، التدخين يحرم بشكل فعال الدهون حتى الموت، التدخين السلبي يمكن أن يكون بنفس القدر من الشفاء، لذلك تجنب التدخين السلبي أيضا.

 

تجنب القرفصاء أو التمدد

أثناء الجزء الأول من الشفاء، تتسبب هذه الحركات في إجهاد عضلات المؤخرة والتمزق في أنسجة الفخذين والأرداف، يمكن أن تساعد الملابس الطبية الخاصة في الحفاظ على راحتك، وتقليل التورم، وحتى مساعدة جسمك على التعافي في شكله الجديد.

 

قد تحتاج إلى ارتداء لباس مضغوط للتحكم في التورم الناجم عن شفط الدهون، وآخر في الأرداف لتعزيز شكلك المثالي اثناء الاستشفاء، يجب أن يكون هذا الثوب الأخير دافئا، لكن ليس ضيقا لدرجة أنه يضغط كثيرا على الدهون المنقولة.

 

رياضة المشي ضرورية

 

حتى لو كنت تشعر بالتصلب، يمكن أن تساعد الحركة الصغيرة في الدورة الدموية على تقليل التورم، تجنب الحركة المفرطة ومع ذلك، فإن المشي اللطيف هو كل ما هو ضروري، هذا يضمن أنك لا تحرق أي من الدهون المنقولة قبل أن تتاح لها فرصة لتأسيس نفسها. بعد علامة الثمانية أسابيع، يجب أن يكون لها صلة قوية بمجرى الدم، ويمكن أن يساعد التمرين الجيد في ضخ الدم والمواد المغذية والأكسجين إلى موقع الجراحة.

 

المحافظة على النظام الغذائي

 

سيحتاج جسمك إلى السعرات الحرارية والمواد المغذية الإضافية لضمان اتصال الدهون المنقولة بنجاح مع مجرى الدم لديك، والتعافي من صدمة الجراحة، إن إضافة المزيد من الدهون الصحية من سمك السلمون واللوز والأفوكادو يمكن أن يكون مفيدا أيضا، يمكن للألياف الزائدة أيضا تقليل أي إمساك محتمل ناتج عن أدوية الاسترداد.

 

الترطيب المناسب لا يقل أهمية عن التغذية

 

أثناء الشفاء، يعتمد جسمك على الماء لمساعدته على التخلص من النفايات ونقل هذه العناصر الغذائية المهمة عبر أنسجة الشفاء، لكن الماء وحده لا يكفي، سيحتاج جسمك أيضا إلى المشروبات والعصائر والأملاح والمعادن التي تستخدمها للتمسك بالماء.

 

المحافظة على ثبات الوزن

 

يمكن أن يكون لتغيير الوزن بعد أي نوع من نقل الدهون تأثير سلبي على نتائجك، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في حالة شد المؤخرة البرازيلية أو عملية تكبير المؤخرة، الزيادة الكبيرة في الوزن بعد شفط الدهون ونقل الدهون لن تتسبب في تراكم الدهون في منطقة جديدة، ولكنها قد تبدو كذلك.

 

الصبر في انتظار النتائج

 

سيكون هناك فرق ملحوظ بعد الجراحة مباشرة، ستبدو الأرداف أكثر اكتمالا وأكثر استعادة على الفور، ولكن من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذه ليست نتائجك النهائية.

 

يستغرق بعض الدهون المنقولة حديثا بعض الوقت حتى تستقر وتنمو، أيضا، ما لا يقل عن 25-50% من الدهون المحقونة سوف تموت حتما وتمتص من قبل الجسم. يدرك الجراحون المهرة هذا، ويخططون لحجم الحقن وفقا لذلك، سوف يحدث هذا إعادة امتصاص الدهون على مدى 3 أشهر أو نحو ذلك، ستكون عين الجراح المدربة تدريبا جيدا وذات الخبرة قادرة على تحديد أي مشاكل أو مخاوف قبل أن تصبح خطيرة، ويمكن أن تضع عقلك بسهولة في حالة وجود أي أسئلة أو مخاوف أثناء الشفاء.