تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير المؤخرة بالليزر

من المعروف أن تقنية الليزر من التقنيات الرائعة في عالم الطب التجميلي حيث دخل الليزر في العديد من الإجراءات ليس

دكتور لايف ، doctor live ، العمليات التجميلية ، شفط الدهون ، زراعة الشعر , تكبير الثدى ، شد الجلد ، تكبير المؤخرة ، البوتكس والفيلر ، حقن الدهون ، مستشفى ، عيادة ، دكتور تجميل ، دكتور ، دكتور لايف ، عيادات التجميل فى مصر ، الحقن المجهرى ، أمراض نسائية ، تجميل المهبل ، تجميل الزراعين ، التثدى ،

شفط الدهون

تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بالليزر

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

من المعروف أن تقنية الليزر من التقنيات الرائعة في عالم الطب التجميلي، حيث دخل الليزر في العديد من الإجراءات ليُسهل خطواتها، ويحقق نتائج أكثر من المرغوبة لدى الجميع، ويُقلل كذلك من نسبة التعافي المطلوبة حتى يتماثل المريض للشفاء سريعًا من خلاله مقارنة بإجراء نفس العملية بشكل جراحي، ولكن ما هو دور الليزر في تكبير المؤخرة؟، تلك العملية الأشهر التي يتم تداولها الأن بين الأوساط التجميلية، فكيف تتم هذه العملية؟ وما هي خطواتها؟ وهل لها مضاعفات؟ وكم تتكلف؟ سنتعرف على هذه التفاصيل من خلال موقع Doctor Live ، فتابعونا.



 

عملية تكبير المؤخرة

 

هناك العديد من الطرق التجميلية التي يمكنك بها عزيزتي الحصول على المؤخرة الكبيرة والمرفوعة ولكن قبل التطرق إلى هذه التقنيات نود أن نقدم لكي بعض المعلومات للتفكير بشأن هذه النوعية من العمليات قبل اللجوء لها:

 

إذا خضعتي لعلمية تكبير المؤخرة بحقن الدهون وهي الأكثر انتشارات وإقبالا عند إجراء هذه العملية عليك يان تعرفي أن النتائج النهائية المرغوبة تظهر بعد عام من الإجراء، لأن الجسم يستغرق وقتا لتشكيل أوعية دموية جديدة ودمج الدهون التي تم حقنها بدهون الأرداف الموجودة أصلا، وهناك مخاطر لهذا الإجراء تتمثل في تجلط الدم، وتغير الإحساس، وانسداد الأوعية الدموية عندما يتم إطلاق الدهون في مجرى الدم.

تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون قد يكون خيارا أمثل في حال كنتي نحيلة ولا يوجد في جسمك دهون، ولكن عليكي أن تعلمي أن حشوات السيليكون قد ترتخي بمرور الوقت ويصبح شكل الأرداف غير طبيعي.

ويحذر أطباء التجميل من المبالغة في زيادة حجم المؤخرة لأن الزرعات الكبيرة تعني مزيدا من الشقوق في الجلد ومزيدا من الغرسات التي تحاول الاندماج بالجسم وهو ما يسبب آثارا جانبية ومضاعفات قد لا تكون محتملة.

وأخيرا إذا ما قررتي خوض تجربة عملية تكبير المؤخرة عليكي أن تعلمي جيدا بأن فترة النقاهة المطلوبة بعد إجراء هذه العملية قد تطول بعض الوقت قد تصل إلى 3 أسابيع لا تستطيعين فيهم الجلوس أو الاستلقاء على ظهرك وستتوقف مهام حياتك اليومية خلال هذه الفترة تماما.

 

يمكن ايضا تكبير المؤخرة عن طريق شفط الدهون و اعادة حقنها :

 

أسباب صغر حجم المؤخرة التي تدفع لإجراء تكبيرها

 

الخسارة الكبيرة بالوزن:

خاصة بعد عمليات تصغير المعدة أو تحويل مسار الأمعاء أو الحميات القاسية مما يسبب ذوبان الدهون في المؤخرة وارتخاء الجلد المغطى لها ونزولها

 

أسباب خلقية وراثية:

حيث نجد أن المؤخرة صغيرة لدى المريضة وعدد من أخواتها أو والدتها لديهن نفس المشكلة دون تفسير واضح ودون خسارة بالوزن ويكون الأمر أكثر صعوبة عندما تكون المريضة بدينة مع مؤخرة صغيرة الحجم مما يسبب مظهر غير متناسق أبداً

 

أسباب موضعية خاصة:

 

حيث نجد أن لدى المريضة جانب واحد صغير من المؤخرة والآخر طبيعي وأسباب ذلك كثيرة مثل شلل الأطفال الذي يصيب طرفاً واحداً من الجسم مما يسبب ذوبان العضلات الأليوية في المؤخرة وصغر حجمها وأحيانا يكون السبب حصول خراج في المؤخرة في زمن سابق بسبب إبر عضلية ملوثة مثلا مما يؤدي لموت جزء كبير من دهون المؤخرة وحصول حفر في تلك المنطقة وخلل كبير في التناسق

 

تكبير المؤخرة بالليزر

 

تجرى عمليات تكبير المؤخرة منذ عشرات السنين بطرق تجميلية مختلفة منها الجراحي ومنها الغير رجاحي باستخدام تقنيات حديثة، إلا أن دكتور محمد عماد ، أعلن أن تقنية الليزر يمكنها رفع وتكبير المؤخرة، وهي العملية التي باتت مطلوبة بنسبة عالية في مختلف أرجاء العالم العربي.

 

وأعلن هذا الطبيب، أن مسألة تجميل الأرداف صارت أسهل، خصوصاً أن المواد التي يتم حقنها في الأرداف وتؤدي إلى تكبير حجمها تتكون من حامض الفواكه، وهي غير خطيرة، وقابلة للذوبان مع مرور الزمن، كما أنها لا تترك أي آثار جانبية.

 

وفاجأ الطبيب المصري متتبعيه حين أعلن أن حقن هذه المواد باستخدام الليزر يتطلّب خمس دقائق فقط، ويتم حقن كمية المواد نسبة لطول السيدة وحجم خصرها وصدرها.

 

كيف يمكن تكبير المؤخرة بدون عملية جراحية

 

استخدام طريقة aquafilling لإزالة عقب دون الحاجة لإجراء عملية جراحية ،هذه الطريقة لا تتطلب استخدام السيليكون أو شق في الارداف المؤخرة .

على الرغم من هذا  يمكن بسهولة الحصول على كبر في حجم المؤخرة  المرغوب فيه ،لأن طريقة الملء يمكن استخدامها لجعل الصورة المطلوبة بسهولة.

الحشو aquafillinf الذي يعطي اسم لهذه التقنية يتم حقن هذا الملء ،الذي يستخدم الآن في العديد من العمليات لتكبير المؤخرة التي تنحقن تحت الأرداف في المناطق المعينة.

عندما يتم تطبيق التخدير الموضعي قبل العملية ، فإن المريض لن يشعر أبدا من إبرة الحقن، هذا يكمل التطبيق في سياق عملية مريحة.

يتم القبض على بعقب من نوع بات عملية الحقن في المنطقة حيث هناك حاجة إلى منطقة الأرداف.

الهدف خلال هذه العملية، هو إعطاء المؤخرة الاستدارة والاستقامة.

بعد التطبيق يمكن للمريض العودة إلى الحياة اليومية على الفور.

 

تكلفة تكبير المؤخرة بدون عملية

 

سيكون من المضلل التحدث عن سعر صافي لعملية تكبير المؤخرة بدون عملية، نظرًا لظهور مظهر المؤخرة الحالي ، يختلف الشكل المستدير لمادة الحشو والاستخدام كمية المادة باختلاف عدد الصناديق.

ومع ذلك ، يمكن تحديد المدى الذي يتم فيه حقن مادة الحشو في المنطقة أثناء التطبيق عند انتهاء فحص المريض.

 

التعافي بعد تكبير المؤخرة دون عملية

 

لا يوجد إجراء جراحي لتقنية تكبير الارداف بدون جراحة، لا يتم تطبيق الشق على المؤخرة ،لا يتم إدخال أي غرز ، وبالتالي لا حاجة لمرحلة تعافي،يتم ذلك فقط مع تقنية الحقن.

فترة الشفاء قصيرة جدا، مباشرة بعد التطبيق ، يمكن للمريض مغادرة المستشفى والمتابعة،من المكان الذي يعيش فيه يومياً، يمكنها العودة إلى العمل ومواصلة أنشطتها البدنية.

وليست هناك حاجة لاستخدام مسكنات الألم لتجنب أي ألم.