تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل المهبل في 25 دقيقة بالقاهرة

ما هي الأهمية الخاصة التي تتمتع بها عمليات تجميل المهبل حتى جعلتها من العمليات المفضلة لدى العديد من النساء فب

عمليات التجميل,الليزر,ارتخاء المهبل,تجميل المهبل بالليزر,تضييق المهبل,الحمل,تقنية الليزر,العلاقة الحميمية,عمليات تجميل المهبل,عملية تضييق المهبل,تضييق المهبل بالليزر,الولادة,الثقة بالنفس,الرحم,العلاقة الحميمة,تجميل المهبل في مصر,عملية تجميل المهبل في مصر,تكلفة عملية تضييق المهبل,تكلفة عملية تجميل المهبل,التخدير الموضعي

تجميل المهبل في 25 دقيقة بالقاهرة

تجميل المهبل

تجميل المهبل في 25 دقيقة بالقاهرة

تجميل المهبل
تجميل المهبل

ما هي الأهمية الخاصة التي تتمتع بها عمليات تجميل المهبل حتى جعلتها من العمليات المفضلة لدى العديد من النساء، فبعد أن كانت هذه النوعية من العمليات مرفوض إجرائها من الناحية الاجتماعية والدينية، أصبح من المتاح الأن إجرائها بكل بساطة وتقبل اجتماعي، لما لها من مميزات صحية ونفسية تعود على المرأة بالنفع، وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال، مع معرفة كيف تتم عمليات تجميل المهبل؟ وهل من الممكن أن يتم تجميل المهبل في 25 دقيقة فقط؟ تابعونا على Doctor Live لمعرفة هذه الإجابات وأكثر.



 

بدايًة وقبل التطرق إلى موضوعنا عن تجميل المهبل من حيث الخطوات ومدة الإجراء، كيف انتشرت عمليات تجميل المهبل في مصر ؟

 

تزايدت معدلات الإقبال على عمليات تجميل المهبل خلال السنوات الأخيرة ويرجع ذلك إلى بعض العوامل القوية مثل:

 

الطفرة التي شهدتها عمليات التجميل بشكل عام وما بلغته من تطور.

تزايد الوعي لدى النساء بأهمية إجراء عمليات التجميل الضرورية وأن أثرها لا يقتصر على تحسين الجانب الشكلي فقط.

الرغبة في تحسين وعلاج جميع المشاكل التي ترتبط بمنطقة المهبل من حيث الشكل الخارجي أو تدني مستويات النشوة الجنسية أو التغلب على بعض العيوب الخلقية.

وينبغي التنويه أن هذه النوعية من العمليات قد بدأت بطبيعة الحال من العالم الغربي ونظراً لما حققته من نجاح وانتشار بدأت معدلات الإقبال على هذا الإجراء تتزايد تدريجياً في العالم العربي وصولا إلى مصر.

 

ما المقصود بإجراء تجميل المهبل في القاهرة؟

 

تجميل المهبل نوع من أنواع عمليات التجميل، ولكنه نوع خاص جدا لا يقبل على إجرائه سوى السيدة التي تحتاج بالفعل لهذا الإجراء سواء من الناحية التجميلية أو الناحية العلاجية وأيا ما كان السبب المتعلق بالسيدة، تظل عملية تجميل المهبل إجراء جديد نوعا ما في مصر على خلاف باقي العمليات الأخرى مثل شفط الدهون، أو تقنيات تجميل الوجه، وذلك نظرا للعادات والتقاليد والأفكار السائدة في المجتمعات الشرقية، ولكن الانفتاح الثقافي الأخير الذي شهدته المجتمعات العربية جعل من عمليات تجميل المهبل إجراء طبي في المقام الأول يتم اللجوء إليه بهدف التغلب على بعض المشكلات الصحية أو الحد من آثارها.

وحتى يتسنى لكي سيدتي إجراء تجميل المهبل في مدة 25 دقيقة فقط، يمكنك إجراء تجميل وتضييق المهبل باستخدام تقنية الليزر التي سنتعرف على تفاصيلها في السطور التالية..

 

ما المقصود بتجميل المهبل بالليزر ؟

 

من أهم أسباب اللجوء لعملية تجميل و تضييق المهبل ما يسمى بـ «متلازمة استرخاء»، فتتعرض فيها أنسجة المهبل للتلف، الترهل وارتخاء أربطة الرحم وفقدانها لحيويتها كما يحدث للبشرة تماماًن وذلك بسبب تقدم عمر المرأة أو العوامل الفسيولوجية، كالحمل والولادة.

تعمل هذه التقنية على تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية وتركز على الألياف المكونة لهذه الطبقة وتنشط الكولاجين، مما يساعد على شد وتضييق المهبل، تحتاج العملية فقط لتخدير موضعي، وتستغرق مدة الجلسة من 15 إلى 20 دقيقة.

 

هذا ويعرض لكم Doctor Live الحالات المرشحة لإجراء تجميل المهبل بالليزر

 

  • ارتخاء عضلة المهبل وتوسعه بعد الولادة الطبيعة والقيصرية.
  • جفاف المهبل.
  • تكرار الالتهابات.
  • سلسل البول حيث هبوط جدار المهبل الأمامي.
  • صعوبة التغوط حيث ارتخاء المهبل الخلفي.

 

فوائد إجراء عملية تجميل المهبل بالليزر في القاهرة

 

  • تحسين العلاقة الحميمة واستعادة الثقة بالنفس.
  • لا تؤثر على فرص الحمل بعد الجلسة.
  • تساهم في علاج مشكلة التبول اللاإرادي وسلسل البول.
  • تستطيع السيدة العودة لممارسة الأنشطة اليومية فور انتهاء الجلسة.

 

نصائح Doctor Live بعد إجراء تجميل المهبل بالليزر في القاهرة

الوقت ساهم في خفض المخاطر والآثار الجانبية المحتملة لها، بناء على ذلك يمكن اعتبار تضييق المهبل بالليزر أحد الإجراءات الطبية البسيطة؛ إذ يتم تحت التخدير الموضعي ويمكن للمرأة -الخاضعة للعملية- مغادرة المركز في اليوم التالي مباشرة.

تستطيع المرأة البدء في ممارسة الأنشطة الحياتية بصورة طبيعية لكن مع مراعاة بعض الأمور لضمان السلامة وعدم التعرض لأي مضاعفات أو أضرار، مثل:

  • لا بد من إيقاف العلاقة الحميمية بعد الجلسة لمدة أسبوع.
  • الاستمرار في تمارين كيجل لتقوية عضلات الحوض.
  • للحصول على نتيجة مثالية يجب الخضوع لجلسة ليزر شهرياً لمدة ثلاثة أشهر.

 

تكلفة تجميل المهبل في القاهرة

 

تعد تكلفة عملية تجميل المهبل في مصر وتكاليف عمليات التجميل بشكل عام منخفضة نسبياً عن متوسط الأسعار المتعارف عليها إقليمياً ودولياً، يأتي ذلك رغبة من المراكز والعيادات الكبرى المتخصصة بهذا المجال في تقديم عروضاً تنافسية وانخفاض الأسعار نسبياً هنا لا يشير إلى تدني مستوى الخدمات الطبية المقدمة.

يتراوح متوسط تكلفة عملية تضييق المهبل في مصر ما بين 2000 و 2500 دولار أمريكي تقريباً، إلا أن من الصعب تحديد قيمة فعلية ثابتة لهذا الإجراء الطبي وذلك يرجع إلى تحكم العديد من العوامل في تحديده، في مقدمتها الآتي:

 

  • التقنية المستخدمة في العملية ومدى تطورها
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية والتي تحدد تبعاً لعدد سنوات خبرته ومؤهلاته العلمية والجهات المعتمد من قبلها
  • مستوى المركز الطبي الذي يجرى العملية بداخله

 

مميزات إجراء تجميل وتضييق المهبل في القاهرة

 

يضمن إجراء عملية تضييق المهبل في القاهرة الاستفادة من المزايا المتعددة التي توفرها مراكز وعيادات التجميل الكبرى "Class A" والتي كانت سبباً مباشراً فيما تحظى به اليوم من شهرة وما بلغته من مكانة.

 

من أبرز المزايا التي توفرها مراكز التجميل في القاهرة الآتي:

 

  • انخفاض تكلفة عملية تضييق المهبل في مصر نسبياً عن الدول الأخرى.
  • ضمان تلقي أعلى درجات الرعاية الصحية أثناء وبعد الخضوع للإجراء.
  • تمتلك مصر نخبة من أشهر وأفضل أطباء التجميل بالوطن العربي مما يضمن تحقيق أفضل النتائج في حالة إجراء عملية تضييق المهبل جراحياً.
  • تعتمد مراكز التجميل الكبرى على أحدث التقنيات الطبية وأكثرها تطوراً لضمان تحقيق أفضل النتائج.
  • إمكانية القيام بأكثر من إجراء تجميلي إلى جانب تضييق المهبل مثل رأب شفري المهبل أو تصغير المهبل كاملاً.