تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | توريد الحلمتين بالليزر

تشعر المرأة بأنوثتها من خلال الثدي حيث شكله ومضمونه غلا أن المرور بمراحل الحمل والولادة والعديد من التغيرات ال

الليزر,الجلد,الجنين,الحمل,تقنية الليزر,التغيرات الهرمونية,الرضاعة,الولادة,حبوب منع الحمل,موانع الحمل,الدورة الشهرية,الكلف,السرطان,الشعر,حديثي الولادة,استشارة الطبيب,الرضاعة الطبيعية,Doctor Live,اسباب اسمرار لون الحلمتين,توريد الحلمتين بالليزر

توريد الحلمتين بالليزر

توريد الحلمتين بالليزر

توريد الحلمتين بالليزر

تشعر المرأة بأنوثتها من خلال الثدي حيث شكله ومضمونه، إلا أن المرور بمراحل الحمل والولادة والعديد من التغيرات الهرمونية المصاحبة للرضاعة الطبيعية من شأنه أن يؤثر في لون الحلمتين ليصبح اللون داكن يعطي للثدي المظهر الغير لائق بجمال وأنوثة ورقة المرأة، لذلك يبدا البحث عن الطرق الطبيعية والوصفات المنزلية لتوريد حلمات الثدي ، ولكن عدم مقدرة هذه الوصفات على تحقيق الهدف المطلوب، جعل من المتاح الحصول على إجراء تجميلي باستخدام تقنية الليزر لتوريد الحلمتين، ولكن كيف يتم هذا الإجراء ؟ سنتعرف في هذا المقال على Doctor Live.



 

 

توريد الحلمتين

 

توريد الحلمتين من الإجراءات التجميلية الغير جراحية التي يتم فيها استخدام تقنية الليزر حتى تتمكن المرأة من الحصول على ثدي لائق بها وبأنوثتها، حيث يقوم الليزر بعلاج كلف الحمل الذي يستمر خلال مرحلة الرضاعة وما بعد ذلك ايضا، وهو ما يسبب الحرج لدى الكثير من النساء أمام أزواجهم، ولكن من خلال الليزر أصبح بالإمكان تفتيح لون الحلمتين وتغيير لونهما من اللون الأسمر للون الوردي.

 

توريد الحلمتين بالليزر

 

يُعتبر الليزر بمثابة الحل الأمثل لكل مشكلات بشرتك، حيث يمكنك توريد حلمتي الثدي بطريقة آمنة وغير مؤلمة على الإطلاق، حيث تعتمد على استخدام نوع معين من الليزر فى الخطوات التالية:

 

  • يتم وضع بنج موضعي على الحلمتين لتخديرهما.
  • ثم يُسلط الليزر على الحلمتين وذلك لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 دقائق.
  • للحصول على أفضل نتيجة؛ من الأفضل تكرار الجلسة بمعدل مرتين أو أربع مرات، بفاصل زمني 6 أسابيع.

 

وصفات Doctor Live  لتوريد الحلمتين بالطرق الطبيعية

 

هناك أكثر من وصفة طبيعية يمكنك من خلالها توريد حلمتي الثدي وتتمثل هذه الوصفات فى الآتي:

 

التوت الأحمر:

 

اهرسي حبتين من التوت وامزجيهما مع ملعقة صغيرة من جل الألوفيرا، والعسل ثم ضعي المزيج على حلمتي ثديك لمدة 4 دقائق، وبعدها اغسليهما بالماء ورطبيهما بالكريم.

 

عصير الرمان:

 

ادهني كمية قليلة من عصير الرمان علي حلمات الثدي، واتركيه حتي صباح اليوم التالي، وللحصول على نتيجة أفضل يُفضل تكرار ذلك أكثر من مرة.

 

 زيت جنين القمح:

قومي بدهن حلماتك وهالة الحلمات بالزيت ودلكيهما برفق، مع مراعاة تكرار ذلك بمعدل ثلاث مرات يومياً، كما يمكنك دهن الحلمات بقطنة مدهونة من الزيت، وضعيها داخل الـ “Bra” واتركيها حتى الصباح.

 

زبدة الكاكاو وزيت الزيتون:

 

يمكنك الحصول على حلمات وردية ورطبة فى نفس الوقت، من خلال دهن حلماتك بزبدة الكاكاو أو زيت الزيتون حيث ستحصلين على حلمات رطبة، ولينة كما سيُصبح لونها وردي مع تكرار ذلك.

 

توريد الحلمتين بالفازلين:

 

الفازلين معروف بخصائصه المرطبة للبشرة، وتُعد حلمات الثدي من أرق الأجزاء الموجودة بجسمك، لذا عليكِ التعامل معها بحذر، ويمكن الحصول على حلمات وردية من خلال دهنها بالفازلين أكثر من مرة فى اليوم عن طريق التدليك لمدة خمس دقائق.

 

توريد الحلمتين بدم الغزال:

 

يمكنك توريد حلمات ثديك بدم الغزال، كل ما عليك هو مزج ربع ملعقة من دم الغزال مع نقاط من الماء، وادهني المزيج على الحلمات وذلك ليلاً واغسليه صباح اليوم التالي.

 

كما يمكنك مزج ملعقة صغيرة من الفازلين، مع ربع ملعقة من دم الغزال، وادهني الحلمات بالمزيج واتركيه حتي صباح اليوم التالي، وبعدها اغسليه بالماء، مع تكرار ذلك حتي تحصلين على حلمات وردية.

 

 

أسباب تغير لون الحلمتين وفقا لموقع Doctor Live

 

والأن إليكم أهم الأسباب وراء تغير لون الحلمتين إلى اللون الداكن

 

حبوب منع الحمل

 

قد تسبب موانع الحمل الفموية تغيرات هرمونية، مما يجعل المنطقة المحيطة بالحلمات تبدو أكثر قتامة، حيث تحوي تلك الحبوب على أنواع صناعية من هرمون الإستروجين والبروجسترون، ويمكن أن يساعد تناول هذه الحبوب في منع الحمل غير المرغوب فيه.

 

وقد تؤثر على الجسم بطريقة مشابهة للتغيرات الهرمونية الأخرى، وقد يتسبب ذلك في جعل المنطقة المحيطة بالحلمات غامقة اللون، لكن يجب أن يعود اللون إلى السابق بمجرد توقف المرأة عن تناول الحبوب، وقد تسبب أيضا الكلف.

 

البلوغ

 

ارتفاع مستويات هرمون الإستروجين خلال فترة البلوغ عندما يطلق المبيضان الهرمون، وهذا الارتفاع يتسبب في نمو الثديين، وقد يتسبب أيضا في تغيير لون الحلمة ورفعها عن الجلد المحيط بها تكون أكثر بروزا.

 

الحمل

 

عندما ينمو الجنين في الرحم، تحدث تغييرات في الثدي أيضا، حيث تزداد هرمونات الإستروجين والبروجستيرون للمساعدة في إنتاج الحليب والاستعداد للرضاعة.

 

وقد يلاحظ، خلال فترة الحمل، أن الثدي يتورم ويصبح مؤلما، كما ستصبح الحلمتان داكنتين أيضًا، والتي يعتقد أنها تساعد الطفل على تحديد مصدر الغذاء، لكن الحلمات الداكنة في الحمل مؤقتة، فبعد انتهاء فترة الحمل والرضاعة الطبيعية، يعود لون الحلمات مجددًا أو يصبح أقل قتامة.

 

الرضاعة الطبيعية

 

يعتقد العلماء أن الحلمة قد تصبح داكنة أكثر لمساعدة حديثي الولادة على تمييز الثدي، حيث يعاني المواليد الجدد من ضعف البصر، وقد تكون الحلمات الداكنة طريقة تطورية لمساعدتهم في العثور على مصدر غذائهم.

 

لكن التقلبات الهرمونية التي تمكن إنتاج الحليب من المحتمل أن تسبب بعض التغيير في لون الحلمتين، وبكل الأحوال ستعود الحلمات إلى لونها السابق مع مرور الوقت بعد انتهاء الرضاعة الطبيعية.

 

الشعر حول الحلمات

 

من المألوف أن تنمو بعض الشعيرات الصغيرة حول الحلمة، وهذه الشعرات الصغيرة قد تكون أغمق من الشعر الموجود في مناطق أخرى في الجسم. وقد تساعد تلك الشعيرات بجعل لون الحلمة داكنا أكثر.

 

الحيض

 

الحيض هو جزء طبيعي من الدورة التناسلية، حيث يستعد المبيضان لإطلاق بيضة للتخصيب خلال هذه الدورة، وتحدث تغيرات عند مراحل مختلفة في الدورة الشهرية، لأن مستويات الهرمونات تستمر في التغير خلال الدورة الشهرية.

 

وسيخضع الثدي لبعض التغييرات أثناء الإباضة أيضًا، وقد يصبح الثدي أكثر طراوة أو يتورم، وقد تصبح الحلمات داكنة أثناء نزول الحيض.

 

السرطان

 

مرض باغيت هو نوع من السرطان الذي يتشكل في البداية في الحلمة، وتشمل العلامات المبكرة لمرض باغيت لون الحلمة الداكن بالإضافة إلى علامات وأعراض أخرى تشمل:

 

  • الحلمة المسطحة.
  • إفرازات الحلمة الصفراء أو الدموية.
  • تقشر أو سماكة الجلد.
  • الحكة أو الوخز حول الحلمة.

 

وقد يصاب النساء بهذا السرطان في أي وقت من حياتهن بعد البلوغ، لكنه أكثر شيوعًا عند كبار السن، فإذا كانت لديكِ أي علامات لهذا السرطان، يجب عليك استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن.