تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الفرق بين تكبير الثدي بالسيلكون في القاهرة وتركيا

عمليات تكبير الثدي من العمليات التي تشغر حيزا كبيرا في عالم الطب التجميلي لما لها من فوائد خاصة ببعض السيدات ا

عمليات التجميل,حمل,تجميل الثدي,تكبير الثدي,حشوات السيليكون,الكلي,تكبير الثدي بالسيليكون,القيء,عملية تكبير الثدي,النوم,التخدير الكلي,مضاعفات عملية تكبير الثدي,عمليات تكبير الثدي,تناول الطعام,مضاعفات تكبير الثدي,Doctor Live,أفضل دكتور تكبير ثدي في القاهرة,أفضل مراكز تجميل الثدي في تركيا,مضاعفات تكبير الثدي بالسيليكون

الفرق بين تكبير الثدي بالسيلكون في القاهرة وتركيا

تكبير الثدي بالسيليكون

الفرق بين تكبير الثدي بالسيلكون في القاهرة وتركيا

تكبير الثدي بالسيليكون
تكبير الثدي بالسيليكون

عمليات تكبير الثدي من العمليات التي تشغل حيزا كبيرا في عالم الطب التجميلي لما لها من فوائد خاصة ببعض السيدات التي تقبل على هذه النوعية من العمليات، خصوصا في ظل تعدد الطرق المتاحة لجراحات تكبير الثدي، ولعل السيليكون من أشهر وسائل تكبير الثدي، ولكن هل السيليكون آمن في عمليات تكبير الثدي؟ ، وما هو الفرق بين تكبير الثدي في القاهرة، وبين نفس الإجراء في تركيا، تلك الدولة المشهورة بإجراء مختلف عمليات التجميل بأحدث الوسائل والتقنيات ؟ سنتعرف على هذه الإجابات وأكثر، ويمكنكم متابعتنا لمعرفة المزيد عن تجميل الثدي على Doctor Live .



 

عمليات تكبير الثدي بالسيليكون

 

تزايد الحديث عن حشوات السيليكون في مجال جراحات تكبير الثدي، وانقسمت الآراء بشأن أمان هذه الحشوات عن غيرها لتكبير الثدي، وهو ما سنتعرف عليه خلال السطور التالية.

 

ويعرف لكم Doctor Live عمليات تكبير الثدي بالسيليكون بأنها من العمليات التجميلية الجراحية التي يتم فيها زراعة حشوات داخل الثدي لامتلائه وكبر حجمه عن طريق إما السيليكون المليء بالماء المالح "السلاين" أو السيليكون المليء بالهلام، وعلى الرغم من أن العديد من النساء يعتقدن أن غرسات هلام السيليكون تشبه أكثر الثدي الحقيقي، إلا أن هذه الحشوات ممكن أن تشكل خطورة كبيرة إذا ما حدث تسريب.

 

 

تاريخ عملية تكبير الثدي بالسيليكون وفقا لموقع Doctor Live

 

ظهرت عمليات تكبير الثدي بالسيليكون في أمريكا لأول مرة عام 1960 حيث تم استخدام المحلول الملحي في ملء السيليكون الذي سيتم زراعته في تكبير الثدي.

 

وفي عام 1990 أصبحت زراعة السيليكون في تكبير الثدي من العمليات الشعبية المنتشرة إلا إنه في عام 1992 حذرت إدارة الأغذية والدواء الأمريكية من استخدام السيليكون في تكبير الثدي، حتى تم التأكد من سلامة هذا الإجراء على المدى البعيد.

 

وفي عام 2006 عادت زراعات السيليكون لتكبير الثدي في الظهور مرة أخرى بشكل متزايد بعد أن أثبتت الدراسات الطبية أن السيليكون ليس لها أي علاقة بالإصابة بأي أمراض تناسلية، أو بأمراض كالمناعة الذاتية، والذئبة، والتهاب المفاصل الروماتويدي، والفايبروميالجيا.

 

وبالفعل في 18 ديسمبر عام 2006 تمت الموافقة من قبل إداءة الغذاء والدواء الأمريكية على إجراء عمليات تكبير الثدي باستخدام زرعات السيليكون.

 

ويتبقى الأن الإجابة عن السؤال الهام ما هو الفرق بين تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة عنه في تركيا ؟

 

للإجابة عن هذا السؤال الهام إليكم أولا تفاصيل تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة..

 

تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

 

تستغرق عملية تكبير الثدي من ساعة إلى ساعتين وسيتم فيها إخضاع المريضة تحت تأثير التخدير الكلي ويتم عمل شق تحت الثديين، وتحت الذراعين، أو حول الحلمات، وذلك اعتماداً على الجسم، ونوع الغرسة، والحجم المطلوب وبعدها يقوم الطبيب بوضع الغرسة في جيب فوق أو تحت عضلة الثدي ثم يتم غلق الشق بالخيوط الجراحية أو اللاصق الجراحي، ويغطي الثديين بشاش طبي، وقد يكون هناك أنابيب تصريف يتم إزالتها في غضون أيام بعد العملية.

 

معايير اختيار حشوة السيليكون لتكبير الثدي في القاهرة

 

يتم تحديد شكل حشوة السيليكون وحجمها بالمناقشة بين الطبيب المختص والمريضة مع وضع الاعتبارات الصحية والتجميلية في الاعتبار وبقياس حجم الثدي مقارنة بالجسم، وبالتنسيق مع الطبيب يمكن أن يطلعك على صور لاختيار البدائل المختلفة وتحديد ما يناسب أكثر.

 

هذا وهناك أربع اعتبارات يجب اختيار الحجم على أساسهم وهي الحجم، وارتفاع الثدي، والأبعاد، وسمك نسيج الثدي:

 

وحتى لا تحتاري يمكن تجربة حجم الحشوة لاختبار الحجم، عن طريق ارتداء حمالة الصدر ثم وضع الحشوة بداخلها وارتداء الملابس لرؤية كيف سيبدو الثدي بعد الجراحة، ولكن يجب معرفة أن حجم الثدي سيبدو بشكل تقريبي، وقد تختلف النتائج نسبيا بعد الجراحة.

 

التعافي بعد تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

 

بعد إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون قد تمتد فترة التعافي لمدة تصل إلى 6 أسابيع ويجب فيها على المريضة إتباع نصائح الطبيب حتى تتعافي أسرع وبشكل أفضل مثل :

 

  • ينبغي عدم حمل الأشياء الثقيلة .

 

  • ينبغي معرفة ما يجب عليكي فعله وما يجب تجنبه مع طبيبك بعد العملية .

 

  • الالتزام بأدوية العلاج ومسكنات الألم التي سيصفها لكي الطبيب.

 

  • لا تنزعجي أو تقلقي من حدوث تورمات أو ندوب مكان الجراحة فهي أمر طبيعي وستتلاشى مع مرور الوقت .

 

  • ينبغي الحرص على إجراء فحص كل عامين مع طبيبك للتحقق من مدى وجود تمزق وتسرب، حيث قد تكون هناك حاجة للاستبدال.

 

ثانيا تفاصيل تكبير الثدي بالسيليكون في تركيا يوردها لكم Doctor Live كالتالي:

 

تكبير الثدي بالسيليكون في تركيا

 

تكبير الثدي بحشوات السيليكون: هي الطريقة الأكثر استخداماً في عمليات تكبير الثدي في تركيا ، فيتم تكبيره بإضافة حشوات من السيليكون تحتوي على سائل هلامي بالجم المراد زيادته، ويتم إدخال الحشوات عبر شق جراي يتم فتحه تحت الإبط أو حول الحلمة، أو أسفل الثدي.

 

وهناك ثلاث نوعيات من الحشوات السيليكونية التي تستخدم لتكبير اثدي في تركيا:

 

  • الحشوة التي يتم نفخها بالهواء أو المحلول الملحي المعقم.
  • الحشوة المصنوعة من مادة السيليكون.
  • الحشوة المصنوعة من السيليكون السميك التي يمكن تغيير حجمها بعد زرعها بالزيادة أو النقصان.

 

تستغرق عملية تكبير الثدي في تركيا من 3 إلى 4 ساعات تقريباً، ويمكن للمريضة مغادرة المركز الطبي في نفس اليوم، على أن تكون متواجدة في تركيا ليومين أو أكثر للمعاينة بعد العملية، ويمكنها العودة لحياتها اليومية بعد 5 أيام على الأكثر، وتظهر النتيجة النهائية لتكبير الثدي خلال مدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يوماً على الأكثر، خلال هذه المدة تتبع المريض بعض التعليمات التي تساعد على الحصول على النتيجة المتوقعة، وأهم تلك التعليمات عدم القيام بمجهود زائد خلال تلك الفترة، وعدم القيام بالتمارين الرياضية اليومية.

 

التعافي بعد تكبير الثدي بالسيليكون في تركيا

 

  • يجب البقاء مع شخص مقرب لك لمتابعة حالتك.

 

  • انتبهي لتعليمات الطبيب بالكامل.

 

  • يمكنكِ الاستحمام بعد الجراحة، ولكن لا تضعي ماء فوق رأسك.

 

  • في حالة القيء أو الغثيان، تجنَّبي تناول الطعام حتى يزول تأثير الدواء.

 

  • تجنَّبي تناول الأطعمة التي تحتاج إلى مضغ بصعوبة مثل اللحوم.

 

  • تناولي كثيرًا من السوائل بعد العملية، وابتعدي عن المشروبات الكحولية والتدخين لمدة أسبوع على الأقل.

 

  • تنفَّسي بعمق لمدة 24 ساعة الأولى بعد الجراحة، فذلك يساعد في توسيع الرئتين.

 

  • تجنَّبي الحركة العنيفة لمدة 3 أسابيع.

 

  • يجب الحفاظ على نظافة الجرح.

 

  • يجب رفع الرأس أثناء الليل وتجنَّبي النوم على جانبك.

 

  • تجنَّبي الأنشطة الرياضية خلال الأسبوع الأول بعد الجراحة.       

 

  • يجب ارتداء الرابط الخاص بالجراحة لمدة 5 أيام على الأقل.

 

 

والأن يعرض لكم Doctor Live  مضاعفات عملية تكبير الثدي بالسيليكون عموما سواء في القاهرة أو تركيا

 

 

مضاعفات تكبير الثدي بالسيليكون

 

على الرغم أن عملية تكبير الثدي بالسيليكون ستحقق النتائج التي ترغب فيها المرأة وستعطيها الشكل الأقرب للثدي الطبيعي إلا أن لها بعض المخاطر الواجب التنويه عنها مثل:

 

إمكانية حدوث تورم في الثديين و يكون هذا التورم مصحوبا باحمرار و زيادة غير طبيعية في حجم الثدي ، و تستمر هذه الحالة بعد العملية بعدة أيام ، و لكنها تختفي خلال عدة أيام بعدها .

 

على الرغم أن حشوات السيليكون أكثر جودة بالمقارنة مع حشوات الملح إلا إنه ثبتت بعض الحالات التي تعرضت لحشوات السيلكون الخاصة بهم للانفجار ، وذلك نتيجة لوجود تمزق أو ثقب في الغلاف وتكون النتيجة تسرب المادة الموجودة بالحشوات .

 

بمرور الوقت تلاحظ السيدات اللاتي خضعن لعملية تكبير الثدي بالسيليكون وجود فراغ بين الثديين مما يؤثر على الصورة الجمالية للثديين.

 

تصاب بعض الحالات بمضاعفات خفيفة و تكوين تجمعات دموية في الثدي ، و التي يمكن أن تختفي دون أي تدخل ، و لكن إذا لم يحدث هذا ، ربما تكون بحاجة لإجراء جراحة أخرى لشفط هذه التجمعات الدموية .