تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط دهون البطن في مصر بتقنيات عالمية وعلمية

أصبحت عمليات شفط دهون البطن من العمليات الأكثر شهرة وإقبالا في مصر خصوصا من فئة النساء فهن الأكثر احتياجا لهذه

الكولاجين,شفط الدهون,الليزر,السمنة,دهون البطن,نحت الجسم,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,نحت العضلات,السمنة الموضعية,شفط دهون البطن,حقن الدهون الذاتية,الأوعية الدموية,شفط دهون البطن بالليزر,عملية شفط دهون البطن بالليزر,عملية إذابة الدهون,الحروق,الجلدية,الموجات فوق الصوتية,التخدير الموضعي

شفط دهون البطن في مصر بتقنيات عالمية وعلمية

شفط دهون البطن

شفط دهون البطن في مصر بتقنيات عالمية وعلمية

شفط دهون البطن
شفط دهون البطن

أصبحت عمليات شفط دهون البطن من العمليات الأكثر شهرة وإقبالا في مصر، خصوصا من فئة النساء، فهن الأكثر احتياجا لهذه النوعية من العمليات، حيث معاناتهن من السمنة الموضعية في هذه المنطقة والترهلات الجلدية الناتجة عن الحمل والولادة، ونظرا لتوافر العديد من مراكز التجميل المرموقة في مصر والمجهزة بأحدث التقنيات العالمية والعلمية، أصبح بالإمكان إجراء عملية شفط دهون البطن سواء للرجال أو للنساء من العمليات البسيطة التي تسير وفق خطوات دقيقة ومدروسة حتى يتم الحصول على النتائج المرغوبة، وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل في مقالنا على Doctor Live .



 

ما المقصود بعملية شفط دهون البطن في مصر؟

 

تستهدف عملية شفط دهون البطن في مصر التخلص من الدهون العنيدة المتواجدة في البطن لتظهر البطن بشكل مستو ومسطح ، وتتعدد الطرق التي يمكن بها شفط دهون البطن فهناك الطريقة الجراحية البحتة التي تتم تحت تأثير التخدير الكلي، أو طريقة شفط دهون البطن بالليزر، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا نظرًا لنتائجها الأكثر دقة وأقل ألما.

 

هذا ويؤكد خبراء التجميل أن علميات شفط دهون البطن من العمليات الآمنة والبسيطة التي لا تؤثر على صحة الشخص ولكن بشرط إجرائها بالشكل الصحيح على يد متخصصين من أصحاب الخبرات الطبية الطويلة.

 

شفط دهون البطن بتقنيات عالمية وعلمية في مصر

 

هناك العديد من التقنيات المستخدمة في مصر لإجراء عملية شفط دهون البطن، ويورد لكم Doctor Live التقنيات الأحدث والأشهر كالتالي:

 

أولا : شفط دهون البطن بالليزر في مصر

عملية شفط دهون البطن بالليزر من العمليات التجميلية التي يقل فيها الجانب الجراحي كثيرا ليتعافى المريض بصورة أسرع وتظهر نتائج العملية بشكل أسرع أيضا وهي من العمليات التي تعمل على إزالة وتفتيت دهون البطن لإعادة التناسق والحصول على بطن مستو ومسطح حيث يتم إذابة دهون البطن بالحرارة الناتجة عن ضوء الليزر، وتحتاج لشقوق جراحية صغيرة، ليتم إذابة الدهون بسهولة.

 

وعلى الرغم من سهولة إجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر إلا أن يؤخذ على هذه الطريقة في الشفط إمكانية حدوث الحروق الناتجة عن الليزر خصوصا إذا قام بالعملية طبيب لا يتمتع بخبرة وكفاءة عالية.

 

خطوات شفط دهون البطن بالليزر في مصر وفقا لـDoctor Live

 

تتم عملية شفط دهون البطن بالليزر تحت تأثير التخدير الموضعي، ويهدف إلى إدراج الألياف الرقيقة الساخنة تحت الجلد لتسييل الخلايا الدهنية ثم يتم امتصاص هذه الحرارة أيضا من الأنسجة المحيطة مما يحفز على إنتاج الكولاجين ويتم استخدام الكانيولا لإزالة الخلايا الدهنية من خلال طرق الشفط التقليدية المعروفة.

 

مميزات شفط دهون البطن بالليزر في مصر

 

  • عملية شفط دهون البطن بالليزر من العمليات التي تتسم بالسرعة وسهولة الإجراء مقارنة بشفط الدهون التقليدي ومن مميزات إجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر سرعة عملية الشفاء، حيث يمكن للمريض العودة لنشاطه بسرعة.

 

  • شفط دهون البطن بالليزر من العمليات التجميلية التي ينتج عنها ألم أقل وكدمات وتورمات أقل.

 

  • تحتاج عملية شفط دهون البطن بالليزر إلى تدخل جراحي أقل مقارنة بالطرق الجراحية الأخرى.

 

  • ينتج عن عملية شفط دهون البطن بالليزر الحصول على بطن منحوت ومسطح.

 

  • الحرارة الناتجة عن استخدام تقنية الليزر تعمل على تحفيز الكولاجين وهو من الفوائد الإضافية مما يحمي الجلد أيضا من صدمة الأنسجة الزائدة بحيث يكون هناك كدمات أقل.

 

 

ثانيا: شفط دهون البطن بالفيزر في مصر

 

عملية شفط دهون البطن لإزالة الدهون العنيدة وتحقيق نحت الجسم لا يتم إلا من خلال تقنية الفيزر، حيث تستخدم الموجات الصوتية أو ما يسمى شفط الدهون فوق الصوتي، وهو عبارة عن نظام مجهز بمعدات دقيقة جدا لها قدرة كبيرة على تحديد الخلايا الدهنية بكفاءة لاستهدافها دون غيرها.

 

ويتم من خلال شفط دهون البطن بالفيزر إدخال أنبوبا معدنيا تسمى "كانيولا" من أجل تمرير طاقة الموجات فوق الصوتية إلى أنسجة المريض الدهنية لتفكيكها وإذابتها استعدادًا لشفطها خارج الجسم، حيث يختار المريض أن يتخلص منها أو يستخدمها في نحت الجسم وتحسين النتيجة عن طريق حقن الدهون الذاتية بعد معالجتها.

 

خطوات شفط دهون البطن بالفيزر في مصر وفقا لـDoctor Live

 

تتم عملية شفط دهون البطن والنحت الأيوني بتقنية الفيزر في مصر من خلال إخضاع المريض لتأثير التخدير الموضعي أو النصفي على حسب الحالة وكثافة الدهون وعدد المناطق الخاضعة للعملية.

 

بعد ذلك تأتي مرحلة عمل الشق الجراحي حيث يبلغ قطره حوالي 1 سم فقط ليكفي لإدخال أنبوب دقيق يسمى "الكانيولا".

 

ومن خلال هذه الفتحة الجراحية الصغيرة يتم حقن سائل يتكون من محلول ملحي في منطقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها، ولهذا السائل دور في تسهيل عملية إذابة الدهون وشفطها خارج الجسم في المرحلة التالية.

 

بعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال أنبوب الفيزر بحيث يستهدف الدهون ويحولها إلى خلايا دهنية سائلة ثم يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة الحيوية أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر وهو أهم ما يميز تقنية الفيزر في شفط الدهون والنحت الأيوني.

 

ومن خلال تقنية الفيزر يتم نحت العضلات بمساعدة الموجات فوق الصوتية التي استهدفت الخلايا الدهنية فقط، مما ساعد على نحت عضلات البطن السداسية مثلا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

 

وبنهاية هذه الخطوات يتم سحب أنبوب الفيزر إلى الخارج وغلق الشق الجراحي بخياطة تجميلية لتنتهي العملية بشفط الدهون والنحت الأيوني.

 

وأخيرا يوجد في مصر الكثير من الأطباء المتميزين في مجال شفط الدهون، وكذلك أيضا يوجد المستشفيات والمراكز بتقنيات حديثة، وعلى أعلى مستوى من الأمان، ومن بين هذه المراكز مركز Change Me، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات بالمركز مع وجود فريق طبي متكامل يحرص على صحتك، ومتابعتك بعد العملية حتى تحصل على أفضل النتائج.