تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقنيات إذابة الدهون للتخلص من الكرش في مصر والسعودية

الكرش من المصطلحات العامية المنتشرة على نطاق واسع جدا حيث يصاب به الرجال والنساء على حدى وهو ما يؤثر على مظهره

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,الكرش,دهون البطن,نحت الجسم,الجلد,الحمل,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,نحت العضلات,شفط دهون البطن,حقن الدهون الذاتية,السكريات,مراحل الحمل,عملية شفط الدهون,شفط دهون البطن بالليزر,عملية شفط دهون البطن بالليزر

تقنيات إذابة الدهون للتخلص من الكرش في مصر والسعودية

إذابة دهون البطن

تقنيات إذابة الدهون للتخلص من الكرش في مصر والسعودية

الكرش
الكرش

الكرش من المصطلحات العامية المنتشرة على نطاق واسع جدًا، حيث يصاب به الرجال والنساء على حدى، وهو ما يؤثر على مظهرهم الخارجي، ولأن العديد من الطرق التقليدي لا تجدي نفعا أما هذه المشكلة، لذلك ظهرت عمليات شفط الدهون بقوة لتكون بمثابة الحل السحري للتخلص من دهون البطن وإزالة الكرش بكل سهولة وأمان، على أيدي أطباء متخصصين ومؤهلين، حتى يتسنى الحصول على النتائج المرغوبة من جسم مثالي وبطن مسح ومستو.



 

شفط دهون البطن للتخلص من الكرش في مصر والسعودية

 

  • عملية شفط دهون البطن أكثر عمليات شفط الدهون انتشارا في مصر والسعودية، نظرا لما تسببه الدهون من تراكم في هذه المنطقة والتي يستحيل معها الإزالة والتفتيت بالطرق الطبيعية، ليكون الحل الأمثل هو اللجوء لعملية شفط دهون البطن وذلك لأن دهون البطن من الدهون العنيدة التي تتحول بعد فترة قصيرة إلى ترهلات جلدية .

 

  • وتعتبر النساء هن الفئة الأكثر استخداما وإقبالا على عملية شفط دهون البطن نظرا لما يتعرضون له من مراحل الحمل والولادة التي تزيد من ترهلات البطن.

 

  • هذا وتعتبر إدارة الدواء والغذاء الأمريكية أن عملية شفط دهون البطن ليست وسيلة لإنقاص الوزن بل وسيلة لإعادة التناسق إلى شكل الجسم والبطن وهي من العمليات الآمنة تماما ولا تشكل خطورة على الصحة إذا ما أجريت على أيدي أطباء متخصصون.

 

 

تقنيات إذابة الدهون للتخلص من الكرش في مصر والسعودية

 

هناك العديد من التقنيات المستخدمة في إذابة الدهون بهدف التخلص من الكرش يوردها لكم Doctor Live  كالتالي:

 

تقنية الليزر

 

يمكن من خلال تقنية الليزر إذابة دهون البطن من خلال إجراء شفط الدهون بالليزر، وهي من العمليات التجميلية التي يقل فيها الجانب الجراحي كثيرا ليتعافى المريض بصورة أسرع وتظهر نتائج العملية بشكل أسرع أيضا وهي من العمليات التي تعمل على إزالة وتفتيت دهون البطن لإعادة التناسق والحصول على بطن مستو ومسطح حيث يتم إذابة دهون البطن بالحرارة الناتجة عن ضوء الليزر، وتحتاج لشقوق جراحية صغيرة، ليتم إذابة الدهون بسهولة.

 

وعلى الرغم من سهولة إجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر، إلا أن يؤخذ على هذه الطريقة في الشفط إمكانية حدوث الحروق الناتجة عن الليزر خصوصا إذا قام بالعملية طبيب لا يتمتع بخبرة وكفاءة عالية.

 

خطوات إذابة الدهون بالليزر في مصر والسعودية

 

تتم عملية شفط دهون البطن بالليزر تحت تأثير التخدير الموضعي ويهدف إلى إدراج الألياف الرقيقة الساخنة تحت الجلد لتسييل الخلايا الدهنية ثم يتم امتصاص هذه الحرارة أيضا من الأنسجة المحيطة مما يحفز على إنتاج الكولاجين ويتم استخدام الكانيولا لإزالة الخلايا الدهنية من خلال طرق الشفط التقليدية المعروفة.

 

مميزات تقنية الليزر في إذابة دهون البطن

 

  • عملية شفط دهون البطن بالليزر من العمليات التي تتسم بالسرعة وسهولة الإجراء مقارنة بشفط الدهون التقليدي ومن مميزات إجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر سرعة عملية الشفاء، حيث يمكن للمريض العودة لنشاطه بسرعة.

 

  • شفط دهون البطن بالليزر من العمليات التجميلية التي ينتج عنها ألم أقل وكدمات وتورمات أقل.

 

  • تحتاج عملية شفط دهون البطن بالليزر إلى تدخل جراحي أقل مقارنة بالطرق الجراحية الأخرى.

 

  • ينتج عن عملية شفط دهون البطن بالليزر الحصول على بطن منحوت ومسطح.

 

  • الحرارة الناتجة عن استخدام تقنية الليزر تعمل على تحفيز الكولاجين وهو من الفوائد الإضافية مما يحمي الجلد أيضا من صدمة الأنسجة الزائدة بحيث يكون هناك كدمات أقل.

 

تقنية الفيزر

 

 يمكن من خلال تقنية الفيزر إذابة دهون البطن والتخلص من الكرش من خلال إجراء شفط دهون البطن، وهي من العمليات التجميلية التي تتميز بسرعة الإجراء وسرعة التعافي وسرعة ظهور النتائج أيضا، والفيزر لشفط الدهون هو جهاز يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية وقد تم الاعتراف به عالميا عام 2002 ، وهو من أحدث الوسائل التكنولوجية التي يتم اللجوء إليها من قبل الأشخاص ممن يعانون من السمنة الموضعية، وتراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة، ويطلق على عملية شفط الدهون بالفيزر عملية النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي، وذلك نظرا لدقة الفيزر في شفط الدهون ورسم القوام حيث يتم تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية.

 

 

خطوات إذابة دهون البطن بالفيزر في مصر والسعودية

 

عملية شفط دهون البطن لإزالة الدهون العنيدة وتحقيق نحت الجسم لا يتم إلا من خلال تقنية الفيزر التي تحدثنا عنها في السطور السابقة، حيث تستخدم الموجات الصوتية أو ما يسمى شفط الدهون فوق الصوتي، وهو عبارة عن نظام مجهز بمعدات دقيقة جدا لها قدرة كبيرة على تحديد الخلايا الدهنية بكفاءة لاستهدافها دون غيرها.

 

ويتم من خلال شفط دهون البطن بالفيزر إدخال أنبوبا معدنيا تسمى "كانيولا" من أجل تمرير طاقة الموجات فوق الصوتية إلى أنسجة المريض الدهنية لتفكيكها وإذابتها استعدادًا لشفطها خارج الجسم، حيث يختار المريض أن يتخلص منها أو يستخدمها في نحت الجسم وتحسين النتيجة عن طريق حقن الدهون الذاتية بعد معالجتها.

 

شفط دهون البطن والنحت الأيوني في مصر والسعودية

 

تتم عملية شفط دهون البطن والنحت الأيوني بتقنية الفيزر من خلال إخضاع المريض لتأثير التخدير الموضعي أو النصفي على حسب الحالة وكثافة الدهون وعدد المناطق الخاضعة للعملية.

 

بعد ذلك تأتي مرحلة عمل الشق الجراحي حيث يبلغ قطره حوالي 1 سم فقط ليكفي لإدخال أنبوب دقيق يسمى "الكانيولا".

 

ومن خلال هذه الفتحة الجراحية الصغيرة يتم حقن سائل يتكون من محلول ملحي في منطقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها، ولهذا السائل دور في تسهيل عملية إذابة الدهون وشفطها خارج الجسم في المرحلة التالية.

 

بعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال أنبوب الفيزر بحيث يستهدف الدهون ويحولها إلى خلايا دهنية سائلة ثم يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة الحيوية أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر وهو أهم ما يميز تقنية الفيزر في شفط الدهون والنحت الأيوني.

 

ومن خلال تقنية الفيزر يتم نحت العضلات بمساعدة الموجات فوق الصوتية التي استهدفت الخلايا الدهنية فقط، مما ساعد على نحت عضلات البطن السداسية مثلا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

 

وبنهاية هذه الخطوات يتم سحب أنبوب الفيزر إلى الخارج وغلق الشق الجراحي بخياطة تجميلية لتنتهي العملية بشفط الدهون والنحت الأيوني.

 

 

وأخيرا نصائح Doctor Live  الصحية لإذابة دهون البطن والتخلص من الكرش

 

للتمكن من التخلص من هذه الدهون دون الخضوع للجراحات عليك إجراء تغييرات جذرية على نظام حياتك، نقدم لك بعضاً من أهم النصائح التي يمكنك اتباعها:

 

  • الابتعاد عن السكريات والنشويات

 

  • ممارسة الرياضة بانتظام وتجربة الأنواع المختلفة كنظام HIIT

 

 

  • تخفيف الإجهاد والتوتر والمحافظة على النوم الجيد

 

  • تناول القهوة باعتدال لرفع معدل الحرة

 

 وأخيرا يوجد في مصر الكثير من الأطباء المتميزين في مجال شفط الدهون، وكذلك أيضا يوجد المستشفيات والمراكز بتقنيات حديثة، وعلى أعلى مستوى من الأمان، ومن بين هذه المراكز مركز Change Me، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات بالمركز مع وجود فريق طبي متكامل يحرص على صحتك، ومتابعتك بعد العملية حتى تحصل على أفضل النتائج.