تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مستشفى شفا التخصصي

مستشفى شفا التخصصي ..نقلة نوعية بمستوى الخدمات الطبية في مصرلكل داء دواء ولكل مريض مستشفى شفا التخصصيتعتبر مست

الحقن,عمليات التجميل,الليزر,السمنة,الفيلر,البوتكس,حقن الفيلر,الحمل,تكميم المعدة,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,الدهون,العمود الفقري,الجهاز الهضمي,القلب,الأطفال,الجلدية,الموجات فوق الصوتية,الربو,تثبيت الفقرات

مستشفى شفا التخصصي

مستشفى شفا التخصصي
مستشفى شفا التخصصي

مستشفى شفا التخصصي ..نقلة نوعية بمستوى الخدمات الطبية في مصر



 

"لكل داء دواء، ولكل مريض مستشفى شفا التخصصي"

تعتبر مستشفى شفا التخصصي الكائنة بشارع التسعين الجنوبى فى التجمع الخامس، من أهم المراكز والمستشفيات الدولية فى مصر، لما تتميز بالنقلة النوعية فى مستوى الخدمات الطبية الموجودة في مصر، فرغم تعدد المراكز الطبية المتخصصة في مصر إلا أننا اليوم سنقدم لكم مستشفى من نوع آخر، مستشفى تتميز على كافة المراكز والمستشفيات الموجودة بتعدد الخدمات الطبية المقدمة فيها، فهى لا تقدم فقط الخدمات العلاجية والطبية بل تقدم أيضاً خدمات رعاية المرضى وخدمات الاستشفاء فضلاً عن إجراء كافة أنواع عمليات التجميل المتخصصة بأحدث وأفضل التقنيات المتاحة عالمياً، للمرضى فى داخل مصر وفى كافة أنحاء العالم وخاصة منطقة إفرقيا والشرق الأوسط.

تعد مستشفي شفا التخصصي واحدة من أهم الصروح الطبية العالمية المشيدة حديثاً في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها، مستشفي توفر خدمات صحية وعلاجية وتجميلية على أعلى مستوى، ويتم ذلك تحت يد مجموعة كبيرة من نخبة الكوادر الطبية والتمريضية الذين تم اختيارهم بدقة عالية.

 

تقدم مستشفي شفا التخصصي خدمات الرعاية الصحية للمرضى المصريين والعرب والأجانب دون تفرقة، كما تقدم أيضاً خدمات الاستشفاء وتوفر غرف فندقية ذات طراز الخمس نجوم ، غرف يتم الاهتمام بتعقيمها وتنظيفها وفق أحدث نظم التعقيم ومكافحة العدوى المعروفة عالمياً.

 

من أهم ما يميز مستشفي شفا التخصصي أنها تضم نخبة كبيرة من الاستشاريين والخبراء في كافة فروع الطب ، فهي تضم أكثر من 50 طبيب خبير حاصل أغلبهم على شهادات عالمية مثل شهادة البورد الامريكية والكثير من شهادات الزمالة المتخصصة فى مجالاتهم، وبرغم من حداثة العمل بمستشفي شفا التخصصي والتي تم افتتاحها منذ شهر يونيو من هذا العام إلا أنها أستطاعت أن تكسب ثقة الكثير من المرضى ثقة جعلتها المستشفي المفضلة لديهم، خاصة وأنها ورغم جودة الخدمات الطبية المقدمة فيها إلا أن التكلفة فيها منخفضة جداً إذا ما قارنها بالعديد من الطبية المراكز والمستشفيات الأخرى.

 

أن مستشفي شفا التخصصي تحقق المعادلة الصعبة التي ترضى أي مريض وهي تقديم خدمة طبية عالمية بسعر منخفض، فتكلفة الخدمات الطبية المقدمة فيها تناسب امكانيات جميع الأشخاص فمستشفي شفا  تحرص على تقديم خدمات طبية كثيرة وطرق علاج متعددة لكي تناسب إمكانيات جميع الفئات.

 

من المميزات الأخرى التي تتمتع بها مستشفي شفا التخصصي أنها تقدم أرقي نظم الرعاية الصحية وفقاً لمعايير الجودة العالمية فهي تقدم الرعاية الصحية لمختلف التخصصات الطبية والتي يأتي في مقدمتها جراحات القلب وكهرباء القلب والأوعية الدموية والقسطرة التي يتم إجراها بواسطة أحدث الاجهزة فالمستشفي تقوم بإجراء عملية القلب المفتوح وعمليات زراعة الأجهزة المساعدة للقلب مثل جهاز تنظيم ضربات القلب وأجهزة المساعدة البطينية ومقوم نظم القلب وإزالة الرجفان، وأيضاً عمليات تركيب دعامات القلب وغيرها الكثير.

 

كما تتميز مستشفي شفا التخصصي أيضاً بإجراء جميع أنواع جراحات العظام وخاصة جراحة تطويل القامة والتي يتم إجرائها بأحدث التقنيات مثل تقنية التطويل بجهاز الأليزاروف والتي تعد الأسهل والأقل ألما والأكثر فعالية فى النتائج، كما تتم أيضاً باستخدام تقنية المسمار النخاعي، وبيتم الاختيار من بينهم بناءاً على حالة المريض وإمكانياته المتاحة، فضلاً أيضاً عن عمليات تركيب المفاصل الصناعية وجراحات العمود الفقري مثل عملية دمج الفقرات أو عملية تثبيت الفقرات أو استئصال الصفيحة الفقرية، وجراحات الحوادث التي يتم فيها الاهتمام بعلاج الإصابات العظمية المفاجئة وإعادتها إلى حالتها الأصلية، وكذلك جراحة اليد والقدم مثل اصلاح الأوتار واصلاح النفق الرسغي و تركيب المثبتات الداخلية كالشرائح والمسامير، وجراحات عظام الأطفال خاصة تلك التي تهتم بإصلاح التشوهات الخلقية في الأطفال وبإصلاح العظام أثناء فترة النمو مثل جراحات علاج الأعوجاج.

 

وأيضاً يتم في مستشفي شفا التخصصي إجراء كافة أنواع عمليات السمنة مثل عمليات تكميم المعدة وعمليات تدبيس المعدة وعمليات تحويل المسار وعمليات بالون المعدة، والتي يتم إجراء كلاً منهم وفق أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً.

 

ويوجد بمستشفي شفا التخصصي قسم متخصص في الأمراض الجلدية والتجميل، والذي تم تزويده بأحدث الأجهزة المتطورة سواء لاكتشاف الأمراض الجلدية أو لعلاجها مثل أجهزة الليزر بأنواعها المختلفة، فضلاً عن أن المستشفي تقدم عمليات الحقن المختلفة سواء بالوجه أو الشعر مثل حقن الفيلر وحقن البوتكس والميزوثرابي والبلازما، كما يتم إجراء عمليات التجميل المختلفة مثل عمليات زراعة الشعر وشفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام.

 

ومن الأقسام المميزة بمستشفي شفا التخصصي أيضاً قسم الأمراض الصدرية المجهزة بأحدث الأجهزة التي تساعد على تشخيص هذه الأمراض وعلاجها سواء أمراض الرئة أو الالتهابات الرئوية أو الربو الشعبي، وغيرها.

 

ويوجد بمستشفي شفا التخصصي أيضا أقسام متخصصة لعلاج أمراض النساء ، ولمتابعة الحمل والتوليد، وأيضأ قسم لأمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، ووحدة خاصة لتشخيص الأورام وعلاجها، وأقسام أخرى لأمراض الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون.

 

توفر مستشفي شفا أيضًا خدمة طبية هامة وهي خدمة المرافقين أو الجلساء المساعدين للمرضى في حالة عدم تفرغ أقاربهم، وهي خدمة مهمة حيث إنهم يعملون على رعاية المرضى وخاصة المسنين منهم، والجدير بالذكر هنا أن هؤلاء المرافقين تم اختيارهم بدقة وتم تدريبهم وتأهيلهم بشكل كافي للتأكد من ضمان مستوى الخدمة التي سيقدمونها ودرجة حرصهم على سلامة المرضى.

 

التخدير أيضاً من أهم مميزات مستشفى شفا التخصصي فيمكنك الأطمئنان من هذه الناحية، فأطباء التخدير بالمستشفى من أمهر الأطباء الموجودين على مستوى مصر بأكملها، يقومون بعملية التخدير بسهولة فائقة ويراعون فيها كافة العوامل والتفاصيل الخاصة بصحة المريض والتي يحتمل أن تؤثر في جودة عملية التخدير.

 

مستشفى شفا التخصصي مركز طبي متكامل فهي لا تقدم فقط خدمات الرعاية الطبية بل هي أيضاً توفر أقسام خاصة بإجراء الإشاعات بكافة أنواعها مثل أشعة الأكس راي والرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والفحص الذري والأشعة السنية والأشعة بالصبغة وكذلك الأشعة التداخلية أو بالمنظار، والجدير بالذكر هنا أنه تم إمداد المستشفى بأحدث الأجهزة الخاصة بإجراء جميع أنواع هذه الأشعة لضمان الحصول على أفضل النتائج، كما يتوفر بالمستشفى أيضاً قسم خاص للسونار الرباعي وأشعة الموجات فوق الصوتية والتي يقوم بها أطباء متخصصين وليسوا مجرد فني أشعة.

 

ويوجد أيضاً وحدة تحاليل طبية متكاملة لعمل كافة أنواع التحاليل الطبية التي يحتاج إليها المريض، وبالتالي توفر مستشفى شفا على المريض مجهود الانتقال لخارجها لإجراء أي نوع من أنواع التحاليل أو الأشعة الطبية.

 

تتميز مستشفي شفا التخصصي أيضاً بغرف نظيفة وواسعة وجيدة التهوية فكافة الغرف الموجود بها لها شرفات خاصة تطل على مناظر طبيعية خلابة تساعد على استرخاء المرضى وتحسين حالتهم النفسية، كما أن المرافق وخاصة دورات المياه نظيفة جداً ويوجد بها كافة الاحتياجات ووسائل التعقيم اللازمة، ولا يمكن أن نتحدث عن المرافق بدون أن نذكر صالة الاستقبال "الريسبشن" الخاصة بالمستشفى والذي حرصت الإدارة على أن يكون مريح للانتظار ويوجد به شاشات عرض كبيرة تعرض مواعيد الأطباء وأسمائهم وتخصصاتهم حتى تسهل على المرضى الوصول إليهم.

 

وبالنسبة لطاقم الموظفين والممرضين تم اختيارهم على أعلى مستوى ، فهم يتمتعون بالخبرة والمرونة للتعامل مع أي حوادث طارئة، فضلاً عن سرعة البديهة والتي تساهم فى سرعة تلبية احتياجات المرضى وفهم رغباتهم الأساسية.

 

من مميزات مستشفى شفا أيضاً اهتمامها بتسجيل سجلات المرضى الكترونيا لسهولة الوصول إليها عند الحاجة، وهي مربوطة جميعاً بشبكة الانترنت ومتاح الإطلاع عليها من قبل جميع الأطباء مما يضمن معرفة التاريخ الصحى للمريض والتعرف على الأمراض التي يعانى منها والأدوية التي يستخدمها وبالتالي عدم صرف أدوية قد تتداخل مع أدوية أخرى، أو أتخاذ إجراءات طبية معينة في حالة وجود ملاحظة خاصة مدونة من قبل أي طبيب آخر، مثل الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع مرضى السكر والقلب عند فحوصات الأسنان أو الاحتياطات التي يجب أن تراعي عند التعامل مع مرضى السيولة والتجلط الدموى.

 

يوجد بمستشفى شفا أيضاً وحدة خاصة مزودة بأحدث أجهزة التعقيم المستخدمة عالمياً والتي تضمن تعقيم كافة الأدوات المستخدمة في جميع الأقسام بشكل دوري يومياً.

 

ومن مميزات مستشفي شفا أيضاً توفير قسم خاص لإدارة الجودة، وذلك لتقييم جميع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، ولتلقى الشكاوي والمقترحات من المرضى بهدف تحسين مستوى الخدمات والتغلب على أي عيوب من المحتمل أن تكون مصدر إزعاج لدى البعض منهم.

 

واخيراً من أهم ما يميز مستشفى شفا التخصصي أيضاً أنها تعتمد على نظام دقيق لمراقبة الجودة فى الخدمات الطبية التي تقدمها فى جميع التخصصات، وكذلك الجودة فيما يتعلق بالتعقيم والنظافة والأدارة وتلقى الشكاوي وجودة التمريض ورعاية المرضى وغيرها، نظام يؤكد المسئولون عن المستشفى أنه سيؤهلها قريبا للحصول على شهادة اعتماد الجودة العالمية.