تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية شفط الدهون في مصر 2020

تتميز مصر بتواجد العديد من المراكز الطبية والتجميلية التي تحقق نسب نجاح مرتفعة لعمليات شفط الدهون المختلفة وهو

عمليات التجميل,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,شد الجلد,تقنية الفيزر,شفط الدهون بدون جراحة,جهاز كرايو,تفتيت الدهون,دهون الجسم,العمليات الجراحية,الجراحات التجميلية,عملية شفط الدهون في مصر,تفتيت الدهون بالتبريد,أسعار عمليات شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,أسعار عملية شفط الدهون,الموجات فوق الصوتية

شفط الدهون

أسعار عملية شفط الدهون في مصر 2020

أسعار عملية شفط الدهون
أسعار عملية شفط الدهون

تتميز مصر بتواجد العديد من المراكز الطبية والتجميلية التي تحقق نسب نجاح مرتفعة لعمليات شفط الدهون المختلفة، وهو ما جعل هذه النوعية من العمليات ضمن أكثر عمليات التجميل شهرة وإقبالا في مصر خصوصا خلال السنوات الأخيرة الماضية، ولأن الدهون العنيدة التي تتراكم في مناطق الجسم المختلفة تقف حائلا بين الشخص وبين تحقيق حلمه بالحصول على القوام المتناسق، لذلك كان لزامًا اللجوء إلى علمية شفط الدهون في مصر التي تتمتع بأطباء متميزون في هذه الجراحات، ولذلك سنقدم لكم قائمة شاملة بأسعار عملية شفط الدهون في مصر لعام 2020، فتابعونا على Doctor Live  لمعرفة المزيد عن عمليات شفط الدهون.



 

 

عملية شفط الدهون في مصر 2020

  • شفط الدهون في مصر هو إجراء تجميلي يقوم على إزالة كافة دهون الجسم العنيدة التي يصعب التخلص منها من خلال نظام غذائي معين أو من خلال ممارسة التمارين الرياضية، إلا أن هذا الإجراء يتمكن من سحب دهون الجسم بسهولة بهدف إعادة التناسق لشكل الجسم .

 

  • يتم إجراء عملية شفط الدهون في مصر بكفاءة عالية ، حيث تمتلك مصر كوادر طبية  على قدر عالي من الخبرة والكفاءة التي تمنح الثقة لدى المرضى في إجراء هذه النوعية من العمليات على أيديهم ، وكذلك مراكز التجميل والعيادات المصرية التي تستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في إجراءات شفط الدهون.

 

أسعار عملية شفط الدهون في مصر 2020

 

  • التكلفة المادية هي أكثر ما يشغل بال العديد من الأشخاص قبل اللجوء لعملية شفط الدهون، فهل السعر سيكون في متناول الأيدي؟ أم أن تكلفة شفط الدهون مرتفعة؟..

 

  • من المطمئن في الأمر أن إجراء عملية شفط الدهون في مصر هو الأقل تكلفة مقارنة بإجراء نفس العملية في دول أخرى سواء عربية أو أجنبية، وذلك لانخفاض سعر الجنية المصري أمام الدولار الأمريكي، وهو ما جعل العديد من الأشخاص سواء السكان المحليين أو الوافدين من الخارج اللجوء لمراكز التجميل المصرية التي تحقق لهم المعادلة الصعبة حيث التكلفة المعقولة والنتائج المضمونة.

 

  • وتبدأ تكلفة عملية شفط دهون في مصر من 18000 جنيه مصري حتى40000 جنيه مصري  للمنطقة الواحدة، ولكن غالبا متوسط السعر 25 ألف جنيه ، وتعتبر منطقة البطن والأرداف هما أكثر المناطق تكلفة أما شفط الدهون من الذراعين والظهر هما الأقل تكلفة.

 

  • أخيرا حصول عمليات شفط الدهون على مركز عالي ضمن عمليات التجميل الأشهر في مصر لم يكن من فراغ بالتأكيد، وإنما نتيجة جهد مبذول لإرضاء جميع المرضى.

 

  • ما ينبغي التنويه عنه هو أن هذه الأسعار تتراوح وفقا لحالة الشخص الصحية، وكمية الدهون المراد سحبها من الجسم، كذلك وفقا للمركز أو المستشفى التي تم اللجوء لها، وخبرة الطبيب المهنية و كفاءته في مجال شفط الدهون.

طرق إجراء عملية شفط الدهون في مصر 2020

 

عمليات شفط الدهون في مصر من العمليات التجميلية التي تتم بصورة جراحية أو غير جراحية بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي، وهدفها النهائي هو إزالة الشحوم والخلايا الدهنية المتراكمة في الجسم، ليحصل المريض في النهاية على جسم مثالي وقوام ممشوق، ويمكننا تقسيم طرق إجراء شفط الدهون من حيث الشكل الجراحي والغير جراحي كالتالي:

 

شفط الدهون الجراحي في مصر 2020

يتم إجراء هذه النوعية من عليات شفط الدهون بطريقة حقن السوائل في مصر بشكل آمن تماما حيث يقوم الطبيب بحقن المنطقة المراد إزالة الدهون منها بخليط من السوائل المعقمة والمحلول الملحي حتى تتضخم ويسهل شفط الدهون منها دون حدوث نزيف أو مضاعفات خطيرة.

 

شفط الدهون بالليزر في مصر

 

هذه النوعية من عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر هي المفضلة لدى العديد نظرا لانخفاض تكاليفها بعض الشيء وانخفاض الألم الناتج عنها أيضا، حيث يتم في هذا الإجراء تسليط أشعة الليزر لتقوم الحرارة الناتجة عنه بإذابة الدهون حتى يسهل شفطها والتعامل معها بأقل قدر ممكن من الألم وبتحقيق قدر عالي من النتائج المطلوبة.

 

شفط الدهون بالفيزر في مصر  

 

 

الفيزر هو التقنية الأفضل على الإطلاق في إجراء عمليات شفط الدهون، ويقصد بالفيزر الليزر رباعي الأبعاد ، حيث تعتمد هذه الطريقة على إزالة وشفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة باستخدام الموجات فوق الصوتية ذات الترددات الحرارية العالية التي تتمكن من تفتيت الدهون بشكل تام، ومن ثم التخلص من هذه الدهون باستخدام أداة معينة تتميز بالدقة، لتنتهي هذه العملية بتحقيق الهدف المطلوب وهو إزالة الدهون المتراكمة وكذلك شد الجسم وتنسيق القوام، وإبراز العضلات وهي مميزات إضافة تحققها تقنية الفيزر على وجه الخصوص.

 

شفط الدهون الغير جراحي في مصر 2020

 

يتم إجراء عملية شفط الدهون في مصر بطرق غير جراحية تحقق النتائج المرجوة للمريض بدون تخدير ومضاعفات الجراحة التي يقلق منها البعض، ومن هذه الطرق ما يلي:

 

 

مميزات عملية شفط الدهون في مصر 2020

 

هناك العديد من المميزات التي تمتعت بها مصر في إجراء عمليات شفط الدهون المختلفة ، وهو ما جعلها مقصدا من الداخل والخارج لإجراء هذه النوعية من العمليات، ومن هذه المميزات على سبيل المثال وليس الحصر:

 

  • تجرى عمليات شفط الدهون في مصر بكفاءة عالية لتحقيق أفضل النتائج الممكنة على أيدي أطباء من ذوي الخبرة والمهارة الهنية الدقيقة.

 

  • تتميز مصر بإجراء عمليات شفط الدهون بتقنيات حديثة مختلفة توفر للمريض سهولة الإجراء وسرعة التعافي وسرعة ظهور النتائج المرغوبة كذلك .

 

  • تتمتع مصر بطقس دافئ طوال السنة وهو ما يجذب لها الوافدين من الخارج حتى تكون مقصدا سياحيا لهم لقضاء عطلة مميزة وإجراء كافة متطلباتهم التجميلية .

 

  • تمتلك مصر العديد من مراكز التجميل والمستشفيات المعنية بإجراء كافة الجراحات التجميلية على قدر عالي من الكفاءة والمهنية خصوصا في مدينتي القاهرة والإسكندرية فضلا عن توفر مستويات النظافة والتعقيم داخل هذه المراكز وهو ما يضفي مزيدا من الثقة في تحقيق العلية بشكل آمن.

 

  • يتميز إجراء عمليات شفط الدهون في مصر بالتكاليف المنخفضة مقارنة بالدول الأخرى نظرا لانخفاض قيمة العملة المصرية وهو ما يوفر للمريض إجراء شفط الدهون بشكل أكثر خبرة على يد الأطباء المصريون ، وفي نفس الوقت بأقل تكاليف ممكنة.

 

 

معلومة Doctor Live  الطبية

 

هناك العديد من مراكز التجميل المشهورة في مصر من أبرز هذه المراكز، مركز Change me الذي يقع في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم، حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية، وتتم عمليات شفط الدهون في مركز Change me بكل سهولة باستخدام أحدث التقنيات التي يمكن بها إجراء العملية دون شعور المريض بالألم وبفترة تعافي قليلة.