تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مستشفى شفا التخصصي .. صرح طبي عريق

التميز والتخصص هو عنوان مستشفى شفا تلك المستشفى التي تمثل صرح طبي عريق قائم على الاهتمام بجميع التخصصات الطبية

المسالك البولية,العمليات الجراحية,القلب,الأطفال,أمراض الأطفال,التجمع الخامس,الفحوصات الطبية,المستشفى,الامراض,العلاج الطبيعي,الصحة العامة,أمراض القلب,جراحات القلب,الشرق الأوسط,مستشفى شفا التخصصي,أقسام مستشفى شفا,العلاج في مستشفى شفا,مميزات مستشفى شفا,اين عنوان مستشفى شفا,أساليب العلاج في مستشفى شفا

مستشفى شفا التخصصي .. صرح طبي عريق

مستشفى شفا التخصصي .. صرح طبي عريق

مستشفى
مستشفى

"التميز والتخصص " هو عنوان مستشفى شفا التخصصي، تلك المستشفى التي تمثل صرح طبي عريق قائم على الاهتمام بجميع التخصصات الطبية، والهدف الوحيد لها هو الوصول بالمريض إلى مرحلة الشفاء بفضل مجهوداتهم الطبية المبذولة بعد إرادة الله، ولكن ما سر تميز وتخصص مستشفى شفا عن سواها من المستشفيات المختلفة المتواجدة في مصر ؟ وما هي الخدمات الطبية التي تقدمها لمرضاها ؟ وكيف توفر الراحة والاطمئنان النفسي للمريض ؟ سنتعرف معًا على جميع التفاصيل المتعلقة بمستشفى شفا في السطور التالية ..



 

 

مستشفى شفا بالتجمع الخامس من الألف إلى الياء

 

لا شك أن الاطمئنان النفسي للمريض هو أولى الخطوات التي ينبغي العمل عليها خلال رحلة العلاج، وهذا الاطمئنان النفسي عزيزي القارئ تحققه لك مستشفى شفا،لأنها تمتلك جميع التخصصات الطبية وتعمل عليها بجهد طبي جبار من خلال أفضل الأطباء المتواجدون في مصر والحاصلون على أعلى الشهادات العلمية، وتراخيص مزاولة المهنة، والخبرات الكافية التي تؤهلهم للتشخيص والعلاج وإجراء مختلف الجراحات.

 

 

مستشفى شفا مؤسسة علاجية كبيرة تعمل على تقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى من خلال طاقة طبي كبير وأجهزة وأدوات ومعدات طبية حديثة تمثل جزءا حيويا من خدمات الصحة العامة.

 

تتميز مستشفى شفا باحتوائها على جميع التخصصات اللازمة للمريض حيث تحتوي على غرف عمليات مجهزة، غرف عناية مركزة على أعلى مستوى للتعامل مع الطوارئ، غرف للمرضى عامة وخاصة على حسب المستوى المادي للمريض، عيادات خارجية تعمل على خدمة المرضى الغير مقيمين، أقسام أشعة ، مختبرات، أقسام طوارئ، فضلا عن طاقة تمريض مؤهل نفسيا للتعامل مع جميع المرضى لتلبية رغباتهم دون مقابل.

 

تم تنفيذ وتصميم مستشفى شفا بشكل جمالي في بنائها يوفر الراحة النفسية للمريض وهو كما اتفقنا أولى خطوات علاجه نحو الشفاء، حيث يتوافر بالمستشفى التهوية الطبيعية الملائمة لكافة غرف المرضى وغرف الانتظار كذلك .

 

تلتزم مستشفى شفا كذلك بإتباع المعايير العالمية في توفير الإضاءة الطبيعية والصناعية لوحدات المستشفى المختلفة ، كما أن جدران المستشفى تم تصميمها بشكل مانع لانتقال الصوت حتى لا يشعر المريض بالانزعاج والضوضاء، بل سيجد راحته النفسية والجسدية داخل المستشفى حتى يتم شفائه وخروجه بسلام وعافية.

 

 

أقسام مستشفى شفا

 

تعالج مستشفى شفا مختلف العلل والأمراض التي يمكن أن تصيب الإنسان في حياته، وذلك من خلال أقسامها الطبية المختلفة التي تعمل دومًا على تطويرها شكلا ومضمونا لتلائم المريض وتلبي احتياجاته، حيث تحتوي على :

 

  • قسم الصيدلية لتوفر على المريض عناء البحث عن الأدوية الموصوفة، بل تحتوي هذه الصيدلية على جميع الأدوية سواء المتوفرة أو النادرة في الأسواق.

 

  • قسم العناية المركزة لحالات الطوارئ أو حالات المستشفى التي تتطلب عناية شديدة لكل لحظة وثانية.

 

  • قسم الأشعة المجهز بأحدث أجهزة الأشعة التشخيصية المختلفة.

 

  • قسم المختبرات والذي يتم فيه الخضوع لكافة التحاليل الطبية المطلوبة سواء للتشخيص أو للفحص الدوري للاطمئنان على الصحة.

 

  • قسم الجراحة الذي يقوم بإجراء كافة العمليات الجراحية لجميع مناق الجسم وخصوصا جراحات القلب التي تتميز بها مستشفى شفا بتحقيق أعلى نسب نجاح في الشرق الأوسط.

 

  • قسم التخدير والذي يتميز بالنظافة والتعقيم الدوري حمايًة للمريض حيث يقوم به أطباء التخدير المؤهلون فقط.

 

  • قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل الحركي الذي يساعد لمريض على استعادة حياته الحركية من جديد.

 

  • قسم الإسعاف المتنقل الذي يحتوي على سيارات إسعاف تعمل 24 ساعة متواصل لإنقاذ المريض.

 

  • وبخلاف كل هذه الأقسام الهامة تحتوي مستشفى شفا على أقسام "أمراض الأطفال – أمراض القلب – النساء والتوليد – الامراض الباطنة – المسالك البولية والكلى – أمراض العظام ،وغير ذلك من التخصصات المختلفة.

 

ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على المزيد بشأن مستشفى شفا وخدماتها الطبية من خلال الاطلاع على الموقع الالكتروني لها على شبكة الإنترنت أو زيارتها على هذا العنوان :

76 الثورة، ألماظة، قسم مصر الجديدة، التجمع الخامس محافظة القاهرة

 

وذلك بهدف التعرف على المزيد بشأن المستوى الطبي المتخصص الذي تقدمه لجميع مرضاها حتى تطمئن عليهم جميعا وتصل بهم إلى مرحلة الشفاء والتعافي.

 

 

الخدمات التي تقدمها مستشفى شفا

 

بعد أن أوضحنا لكم كل التفاصيل الطبية المتعلقة بمستشفى شفا من الألف إلى الياء، ينبغي الأن تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها لجميع المرضى والتي يمكن إيجازها في التالي:

 

  • مستشفى شفا حاصة على اعتماد بمزاولة المهنة من الجهات المعنية والمختصة بذلك .

 

  • مستشفى شفا حاصلة على اعتماد مستوى الجودة في الأداء من قبل المنظمة الدولية للمعايير والتي تمنح وفقا لمعايير دولية لجودة الخدمات الطبية والإجراءات المتبعة.

 

  • تقدم مستشفى شفا خدمات طبية علاجية تشمل جميع العلل والأمراض في مختلف أعضاء الجسم.

 

  • تقدم مستشفى شفا خدمات غير طبية تتمثل في إقامة المريض مع إمكانية إقامة مرافق معه .

 

  • تعمل مستشفى شفا على إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لحالة المريض قبل الجراحات والعلاجات .

 

  • تقدم مستشفى شفا مستوى عالي من العناية بالمريض بعد الجراحات أو أثناء إقامته لتلقي العلاج.

 

  • توفر مستشفى شفا سجلات طبية خاصة بالمريض يمكن استرجاعها وقت حاجة المريض للمتابعة الدورية لحالته الصحية.