تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر ابتسامة هوليود في مصر 2020

إذا كنت تعاني عزيزي القارئ من مشاكل الأسنان الكثيرة وترغب في الحصول على ابتسامة جميلة تجذب إليك كل المحبين فعل

الفينير,تجميل الأسنان,ابتسامة هوليود,البكتيريا,تقويم الأسنان,تبييض الأسنان,الابتسامة,سعر ابتسامة هوليود,صحة الفم,عيادات الأسنان,عيوب ابتسامة هوليود,الابتسامة الجميلة,تجميل الأسنان في مصر,التهابات اللثة,عدسات الأسنان,Doctor Live,تكلفة تجميل الأسنان,تنظيف الأسنان,تجارب ابتسامة هوليود,أضرار ابتسامة هوليود

سعر ابتسامة هوليود في مصر 2020

سعر ابتسامة هوليود في مصر 2020

ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

إذا كنت تعاني عزيزي القارئ من مشاكل الأسنان الكثيرة وترغب في الحصول على ابتسامة جميلة تجذب إليك كل المحبين، فعليك التي بتجربة ابتسامة هوليود في مصر، فهي من أشهر تجارب تجميل الأسنان التي يتم فيها إتباع خطوات طبية الحديثة تنتهي في النهاية بالحصول على أسنان منتظمة ومشرقة ابتسامتها تشبه ابتسامة فناني هوليود، ونظرا لوجود نخبة من أفضل أطباء الأسنان في مصر، لذلك سنقدم لكم تجربة من إحدى تجارب تجميل الأسنان الرائعة التي تتم بصورة مميزة في مصر، فتابعونا على Doctor Live  لمعرفة تفاصيلها الدقيقة.



 

ابتسامة هوليود في مصر 2020

ما هي ابتسامة هوليود؟

 

تعتبر الحل الأفضل للحصول على أسنان ذات مظهر طبيعي و تحقق حلم الحصول على أسنان بيضاء نقية خالية من العيوب و سعياً لتحقيق هذا الهدف ابتكر أطباء الأسنان و المهندسين بصناعة تجميل الأسنان الكثير من التقنيات الحديثة جدا ، بداية من معجون وغسول الأسنان المستخدم في التبييض، وحتى جلسات تبييض الأسنان باستخدام الليزر أو الموجات فوق الصوتية أو حتى الطرق الكيميائية.كن كل من هذه الطرق إما عجزت عن إيصال الأسنان إلى درجة اللون الأبيض المطلوبة، أو لم تُجد في بعض الحالات، أو كانت لها تأثيرات سلبية على الأسنان

 

بداية ابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشور Veneers رقيقة جداً يتم تصنيعها خصيصاً لكل فرد، من ثم وضعها على الجهة الأمامية من السن بهدف:

 

  • تجميل شكل الأسنان

 

  • التخلص من تصبغات لسجائر و القهوة .

 

  • تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان، بما يتوافق مع شكل الفك

 

  • علاج الأسنان التي تعاني من الإنحراف أو غير متساوية في الحجم والطول وشكلها غير ملائم مع باقي الأسنان.

 

و لأن ع ادتا ما تصنع هذه القشور من الخزف Porcelain، فهي مادة قادرة على مقاومة البقع و التصبغات ، كما أنها تعكس بشكل قريب جداً طبيعة السن، لتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة

و تعتبر أيضا علاج أي مشاكل متعلقة بحالة الأسنان، على سبيل المثال : التسوس، إصابات جذور الأسنان، تآكل الأسنان، انحرافات نمو الأسنان (تقويم الأسنان،) خراجات الأسنان، الأسنان المفقودة، التهابات اللثة.. إلخ.

 

تنظيف الأسنان وإزالة الجير المتراكم.

 

تركيب عدسات الأسنان، والمعروفة باسم الفينير، للحصول على المظهر المطلوب للأسنان.

 

لذا عند الذهاب إلى طبيب الأسنان المتخصص وطلب إجراء ابتسامة هوليود، يقوم الطبيب بمعاينة الحالة وإجراء تقييم شامل لحالة الأسنان ووضع خطة عمل تتضمن جدولاً زمنياً بما ينبغي عمله. وفي أفضل الحالات يقوم الطبيب بتركيب عدسات الأسنان مباشرة بعد التأكد من عدم وجود مشاكل تعيق تركيب العدسات، بينما في بعض الأوقات وعندما تكون حالة الأسنان سيئة يتطلب الأمر وقتاً وعدة جلسات للانتهاء من حل مشاكل الأسنان أولاً قبل الشروع في تركيب العدسات. الآن بالتأكيد أصبحت لديك فكرة جيدة عن ما هي ابتسامة هوليود، لكن لنتابع التعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً.

 

خطوات الحصول علي  ابتسامة هوليود؟

  1.  الزيارة الأولى للطبيب الأسنان المختص في تركيبات الأسنان و   تكون بهدف الاستشارة. 
  2.  الزيارة الثانية تكون للتصوير و اخذ المقاسات
  3. الزياة الثالثة لتركيب الأسنان بشكل نهائي

خطوات التحضير قبل التركيب الأسنان :

 

 إن الحصول على ابتسامة هوليوود وتركيب القشور قد لا يشمل جميع الأسنان، وقد يكتفي الطبيب بتركيب هذه القشور على الأسنان الامامية فقط أو تلك الأسنان التي تعاني من المشاكل المذكورة سابقاً. وتشمل خطوات الحصول على ابتسامة هوليوود ما يلي:

 

التشخيص حالة المريض والتخطيط للعلاج

 

 هذه الخطوة تشمل الشرح و وضع خطة العلاج من طبيب الأسنان عن النتائج التي يتوقعها المريض، كما يقوم الطبيب بفحص الأسنان للتاكد من ان القشور تناسب المريض، ويشرح للشخص الآلية التي سيقوم باتباعها.

 

التحضيرات قبل تركيب الأسنان

 

إن تحضير الأسنان لوضع القشور عليها يتضمن إزالة 0.05 ملم من مينا سطح السن، وهو ما يقارب سماكة القشور التي ستوضع على السن.

 

من ثم يقوم الطبيب بعمل نموذج للقشور عن طريق التصوير بكاميرا و تصميم الأبتسامة بي اعلي دقة ، هذه العملية تستغرق يوم ألي يومين تقريباً.

 

التجربة النهائية والإنتهاء من تركيب الأسنان 

 

قبل الوضع النهائي للقشور، سيقوم الطبيب بوضعها على اسنان المريض للتاكد من اللون والحجم، إذ سيكون بإمكانه تهذيب القشور وفق المطلوب إن لم تكن مناسبة.

 

بعد التاكد من ذلك سيتم تنظيف الاسنان لتركيب القشور بشكل نهائي باستخدام لاصق مخصص، من ثم يقوم الطبيب بوضع موجات من الضوء مخصصة لتثبيت القشور.

 

قد يطلب الطبيب من المريض العودة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة والتاكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة، إضافة إلى التحقق من موقع هذه القشور.

 

مميزات ابتسامة هوليوود

إن الحصول على ابتسامة هوليوود وتركيب القشور يضمن للمريض الإيجابيات التالية:

 

  • توفر منظر طبيعي للأسنان بشكل أجمل.

 

  • القشور الخزفية مقاومة للبقع المختلفة، وبالتالي تبقى بيضاء لفترة طويلة من الزمن.

 

 

سلبيات ابتسامة هوليوود 

 

أما فيما يخص سلبيات ابتسامة هوليوود فهي تشمل:

 

لا يمكن نزع القشور والعودة للأسنان بشكلها الطبيعي دون القشور وذلك بسبب نزع طبقة المينا عن الأسنان. 

 

  • تعتبر القشور مكلفة مادياً. 
  • عادة تكون القشور غير قابلة للإصلاح في حال تشققت .
  • قد تصبح الأسنان اكثر حساسية تجاه المشروبات والأطعمة الساخنة او الباردة بسبب نزع طبقة المينا.
  • لون القشور غير قابل للتغيير بعد وضعها، لذا يجب اختيار اللون المناسب بدقة.
  • من الممكن أن تسقط القشور، لذا يجدر على الشخص الذي وضعهم الإبتعاد عن بعض العادات مثل:
  • قضم الأظافر.
  • عض الاقلام.
  • تكسير الثلج بالأسنان.
  • فتح العلب باستخدام الأسنان. 

 

معلومات هامة حول ابتسامة هوليوود 

 

إليك أهم المعلومات التي يجب أن تراعيها قبل اتخاذ قرار وضع القشور:

 

  • القشور عادة ما تبقى على الأسنان ما بين 5- 10 سنوات تقريباً قبل استبدالها. 
  • لا تستلزم القشور أي عناية إضافية، ولكن يجب أن تستمر في تنظيف أسنانك باستخدام الفرشاة وخيط الأسنان وغسول الفم كالمعتاد.
  • بالرغم من ان القشور الخزفية مقاومة للبقع، إلا أن الطبيب قد ينصحك بتقليل كمية الطعام والشراب الذي يسبب هذه البقع على الأسنان مثل الشاي والقهوة.

قبل أن تتخذ قرار الحصول على ابتسامة هوليوود ووضع القشور يجب عليك أن تعرف كل المعلومات المترتبة على الموضوع، تحدث مع طبيبك مطولاً واطرح عليه جميع الأسئلة التي تدور بذهنك. 

 

تكلفة ابتسامة هوليود 

 

لا تعد ابتسامة هوليود عملية رخيصة على الإطلاق، فهي واحدة من أكثر عمليات تجميل الأسنان تكلفة.تحدد التكلفة على أساس الكثير من العوامل نذكر منها 

 

  1. منها حالة الفم والأسنان المبدئية والعلاجات التي تحتاج إليها قبل تركيب العدسات 
  2. ونوعية العدسات التي سيتم تركيبها، وعدد الأسنان التي سيتم تركيب العدسات لها
  3.  تعتمد التكلفة بشكل كبير على شهرة وكفاءة جراح الأسنان وسمعة المركز الطبي والبلد الذي يتواجد فيه. 

 

لكن بشكل عام تبدأ تكلفة ابتسامة هوليود -شاملة سعر العدسات 

 

أحدث تقنيات ابتسامة هوليود في القاهرة  2020

 

 يوجد لإجراء ابتسامة هوليود العديد  من التقنيات المتطورة والحديثة، تلك التي اهتم باستخدامها أطباء القاهرة ومراكز الأسنان المتخصصة بها، إيمانا منهم بأن استخدام أحدث ما توصل إليه العلم سوف يساعدهم في تقديم خدمات طبية متميزة بأسعار منافسة لكل من يبحث عن ابتسامة جميلة ومشرقة مثل ابتسامة فناني هوليود. 

 

مميزات ابتسامة هوليود في القاهرة 

 

تتميز ابتسامة هوليود بعدد كبير من المميزات أهمها سرعة إجرائها، ونتائجها الرائعة التي تدوم طويلا وغيرها، وكل تلك المميزات تتعلق بالإجراء ذاته، ولكن يوجد عدد من المميزات المتعلقة بإجراء ابتسامة هوليود في القاهرة نفسها، ومن أهم هذه المميزات:

  • انتشار المراكز والعيادات المتخصصة في مجال تجميل الأسنان، تلك المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية والوسائل المتقدمة
  • تمتع القاهرة بوجود عدد كبير من أطباء الأسنان من المصريين والوافدين من الدول الأخرى، أغلب هؤلاء الأطباء على قدر عالي من المهارة والخبرة، ويجب التحري والتدقيق عند اختيار الطبيب الذي سوف يجري لك ابتسامة هوليود في القاهرة
  • تعد اسعار ابتسامة هوليود في القاهرة متوسطة، فبالرغم من ارتفاع تكلفة الإجراء في الأساس إلا أن متوسط الأسعار مقبول في مصر، ولا يعد باهظ الثمن جداً
  • توجد الكثير من أماكن الإقامة متباينة المستويات والتكاليف، بداية من الفنادق العالمية الخمس نجوم، وحتى الأماكن المتوسطة والمنخفضة الإيجار، ويمكنك اختيار مكان الإقامة الذي يناسب ميزانيتك
  • لا تدع زيارتك للقاهرة تقتصر على إجراء ابتسامة هوليود فحسب، فيمكنك الاستمتاع بزيارة معالم القاهرة الأثرية الجميلة، والتي يأتي لزيارتها السياح من جميع أنحاء العالم 

 

تكلفة ابتسامة هوليود في القاهرة 2020

من المعروف أن الإجراءات التجميلية، وحتى غير التجميلية، المتعلقة بالأسنان مرتفعة التكاليف، ويرجع ذلك إلى ارتفاع الخامات التي تُصنع منها، والأجهزة الطبية التي تستخدم في الإجراء، بالإضافة بالطبع إلى ارتفاع أجر أطباء الأسنان، ومع ذلك يمكن اعتبار أن اسعار ابتسامة هوليود في القاهرة متوسطة مقارنة بالأسعار في بلاد أخرى.

ويتم احتساب تكلفة ابتسامة هوليود بالسن الواحد والذي يتراوح سعره في القاهرة ما بين 500 دولار و1000 دولار أمريكي، ولكن يمكنك الحصول على خصم كبير في حين أردت إجراء ابتسامة هوليود لأسنانك كاملة، وفي هذه الحالة يمكن  أن تتكلف ما بين 5000 و10000 دولار أمريكي.

 

أحدث تقنيات ابتسامة هوليود في مصر 2020

 

أضرار ابتسامة هوليود

 

لا تتضمن عملية ابتسامة هوليود أضراراً تذكر، بل على العكس من ذلك يتضمن شقها العلاجي فرصة ذهبية للتعامل مع أي مشاكل في الأسنان في بداياتها، إلا أنه كأي عملية تجميل قد تتضمن بعض المخاطر المحتملة، مثل:

 

  • التركيب الخاطئ لعدسات الأسنان قد يؤدي في بعض الحالات إلى صعوبة الإطباق الكامل للفك أو نشوء بعض التشوهات الطفيفة على المدى الطويل، لكن كل هذه الأضرار يمكن تجنبها عند إجراء الجراحة على يد طبيب أسنان متخصص يجيد عمله.
  • تركيب العدسات يتضمن في الغالب برد سمك بسيط جداً من الأسنان -بضعة أجزاء من المليمتر فقط- وهو ما يمكن أن يتسبب في بعض المضاعفات الطفيفة. أيضاً القيام ببرد الأسنان يعني أن عملية ابتسامة هوليود هي عملية لا رجعة فيها، إذ لا يمكن إزالة العدسات غير ممكن للمظهر السيئ الذي ستبدو به الأسنان بعد البرد.
  • سجلت بعض حالات زيادة حساسية الأسنان تجاه الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة بعد تركيب عدسات الأسنان.
  • سجلت بعض حالات ظهور رائحة غير مستحبة في الفم بعد تركيب عدسات الأسنان، وهذا الأمر يمكن التغلب عليه عن طريق العناية الدائمة بالفم والأسنان -والذي يجب أن يكون سلوكاً دائماً- وعدم ترك الفرصة لنمو البكتيريا المسببة لرائحة الفم.
  • عدسات الأسنان تحتاج إلى عناية دائمة بالفم والأسنان، وإهمال هذه العناية يمكن أن يؤدي إلى نتائج وخيمة على صحة الفم.
  • عدسات الأسنان غير قابلة للإصلاح، لذا ستحتاج إلى استبدال كامل العدسة عند حدوث أي شرخ أو كسر بها، وهي عملية مكلفة بطبيعة الحال.

 

تجارب ابتسامة هوليود

 

وفقا للتجارب السابقة في استخدام ابتسامة هوليود تبين أنه عند إجراء عملية ابتسامة هوليود تحصل على الكثير من المزايا التي لا تتوفر في أي علاج آخر للأسنان، في ما يلي أهم فوائد ابتسامة هوليود:

 

  • عملية ابتسامة هوليود هي عملية فورية النتائج، إذ تحصل على الأسنان البيضاء المثالية فور تركيب العدسات، ولا تحتاج إلى الانتظار مثل الحالة في علاجات تبييض الأسنان بمختلف أنواعها، والتي قد تحتاج إلى عدة جلسات لتبدأ النتائج في الظهور.
  • تدوم نتيجة ابتسامة هوليود لبضعة سنوات، وقد تحظى بأسنان بيضاء مثالية حتى 8 أو 10 سنوات قبل الحاجة لاستبدال العدسات، ولكن هذا مشروط بالعناية الدائمة بالفم والأسنان والعدسات.
  • تساعد عدسات الأسنان على إضافة طبقة حماية للأسنان -وإن كانت حماية محدودة- لأنها تضع حاجزاً بين مينا الأسنان وبين المشروبات والأطعمة واللعاب.
  • تمنح الأسنان البيضاء المتناسقة شعوراً نفسياً رائعاً وثقة بالنفس لا مثيل لها، إذ أن الابتسامة الجميلة هي مفتاح جمال الفم والوجه.