تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أحمد شبانة يطلق حملة توعية شاملة بجراحات السمنة

أطلق الدكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا حملة بعنوان كي

السمنة,تكميم المعدة,بالون المعدة,جراحات السمنة,تحويل مسار المعدة,المستشفى,مخاطر جراحات السمنة,أضرار جراحات السمنة,عمليات السمنة بالمنظار,أحدث جراحات السمنة,أفضل دكتور جراحات السمنة في مصر,جراحات السمنة في السعودية

أحمد شبانة يطلق حملة توعية شاملة بجراحات السمنة

أحمد شبانة يطلق حملة توعية شاملة بجراحات السمنة

الدكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا
الدكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا

أطلق الدكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا، حملة بعنوان "كيف تتعرف على جراحات السمنة المناسبة"، وذلك لتوضيح كل ما يتعلق بجراحات السمنة ما بين الإيجابيات والسلبيات وما هو متعلق بنتائج الجراحات المتعددة وأيضا توضيح وتوعية الناس بالجراحات الغير الأمنة وتحديد المناسب من الجراحات الأمنة.



 

وقال الدكتور أحمد شبانة أن هناك طفرة طبية على مستوى العالم في مجال جراحات السمنة وأن هناك تقنيات تكنولوجية وطبية حديثة تضمن الأمان بفاعلية أثناء وبعد إجراء العملية وذلك لتفادى أى مخاطر قد تحدث.

 

وأضاف الدكتور أحمد شبانة أن هناك جراحات مناسبة لبعض المرضى وليس من الضروري أن تكون مناسبة لمرضى آخرين، لأن كل حالة لها تفاصيلها الطبية والمرضية التي تبنى عليها النتائج وطريقة العلاج، وبالتالي فلا يجب على المريض أن يقوم باختيار اسم الجراحة التى يريد أن ينقص بها وزنه من تلقاء نفسه.

 

وأوضح الدكتور أحمد شبانة أن عالم جراحات السمنة أصبح ملئ بالضوابط والمعايير الطبية التى يجب أن يلتزم بها المرضى والأطباء معا للوصول الى النتائج الإيجابية المرجوة.

 

وأشار الدكتور أحمد شبانة أن إطلاق الحملة جاءت بالتوازي مع حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على السمنة ولكن بالطرق الأمنة التى تضمن الحياة الطبيعية المستقرة ، والتى لا يترتب عليها أي عوامل مرضية فى المستقبل.