تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دبي تستعد لاستضافة مؤتمر "جراحة التجميل" 16 يناير

تحت عنوان الجراحة التجميلية والترميمية: ما بين العلم والفن. تستضيف دبي المؤتمر الـ5 لجراحة التجميل الذي تنظمه

الحقن,عمليات التجميل,الليزر,شد الوجه,نحت الجسم,الدهون,الولايات المتحدة,دبي,أمراض النساء,الإمارات,احكام الجراحة التجميلية,تعريف عمليات التجميل,الجراحة التجميلية بعد الولادة,أسباب عمليات التجميل,تخصص جراحة التجميل في مصر

دبي تستعد لاستضافة مؤتمر "جراحة التجميل" 16 يناير

دبي تستعد لاستضافة مؤتمر "جراحة التجميل" 16 يناير

تجميل الوجه
تجميل الوجه

تحت عنوان "الجراحة التجميلية والترميمية: ما بين العلم والفن". تستضيف دبي المؤتمر الـ5 لجراحة التجميل الذي تنظمه شعبة الإمارات للتجميل بجمعية الإمارات الطبية خلال الفترة من 16 - 18 يناير/كانون الثاني، في فندق "رافلز .



 

ويشارك في المؤتمر أكثر من 20 متحدثاً من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية، و10 متحدثين من السعودية وسلطنة عمان والكويت وإيران والعراق والبحرين والهند.

 

ويركز على مواضيع متعددة وجلسات متخصصة بالجراحة التجميلية والترميمية، ومنها: شد الوجه والرقبة وشفط الدهون والتقنيات الجديدة في نحت الجسم وطب التجديد في أمراض النساء التجميلية واستراتيجيات في طب التجديد والجراحة ومعالجة الندبات باستخدام الليزر.

 

كما يشمل المؤتمر الذي يتوقع أن يستقطب أكثر من 300 مشارك من 25 دولة حول العالم العديد من ورش العمل التي تتناول موضوعات هامة مثل الجراحة التجميلية للوجه وجراحة الأنف.

 

إلى جانب جلسة خاصة عن الحقن والجراحة الترميمية والجراحة الوجهية وإعادة بناء اليد والأوعية الدموية الدقيقة وإعادة بناء الوجه.