تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لماذا يأكل الرجال أكثر في وجود النساء ؟

مقدار الطعام الذي يأكله الرجال ربما يشغل بال الكثيرين من الباحثين خصوصا في أمريكا حيث تم إجراء دراسة لمعرفة ل

أسباب انتشار السمنة,أسباب دهون البطن,ما هي السمنة,تعريف السمنة,انواع السمنة,مخاطر السمنة,أسباب السمنة عند النساء,بدانة الرجال,مخاطر الكرش عند الرجال,أطعمة ومشروبات لحرق دهون البطن,أشكال دهون الجسم

لماذا يأكل الرجال أكثر في وجود النساء ؟

السمنة عند الرجال
السمنة عند الرجال

مقدار الطعام الذي يأكله الرجال ربما يشغل بال الكثيرين من الباحثين خصوصا في أمريكا، حيث تم إجراء دراسة لمعرفة لماذا يأكل الرجل أكثر في وجود النساء؟؟ وكانت النتيجة هي..



 

 

وجدت دراسة بحثية أجراها باحثون في جامعة كورنيل؛ لدراسة مقدار الطعام الذي يتناوله الرجل عندما يكون حول أشخاص من الجنس الآخر، أن الرجال يتناولون المزيد من الطعام عندما يكونون حول النساء، وأجريت هذه الدراسة في مطعم إيطالي على 100 مشارك تتراوح أعمارهم بين "18 و81" سنة!

 

 

لماذا يأكل الرجال أكثر في وجود النساء؟
 

يقول الباحثون أن الرجال يفعلون ذلك التصرف لاقتناعهم بأن تناول كميات أكبر من الطعام سيكون علامة على صحة الرجل الجيدة، فهو قادر على تناول الطعام بقدر ما يريد والبقاء بصحة جيدة على أي حال.

 

 

ينما الأمر مختلف بشكل كبير عند المرأة، وذلك لكونها محصورة تحت الضغط المجتمعي الذي يُمجد النحافة، فنجد أن النساء في مثل هذه المقابلات يميلون أكثر إلى تناول كميات أقل من الطعام لتصدير فكرة أنها لا تحب الأكل كثيراً وتحب أن تحافظ على رشاقتها.

 

 

وبالعودة إلى التجربة التي أجريت على الرجال، فتجدر الإشارة إلى أن الدراسة أجريت في مطعم يقدم البيتزا والسلطات دون أي تكلفة إضافية، وهو ما قد يفسر أيضاً إفراط الرجال في تناول الطعام هناك!