تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | باسم سمير يوضح معايير اختيار الفينير لتجميل الأسنان

صرح الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا أن جميعنا يرغب في ا

الفينير الثابت,اسعار فينير الاسنان,اسعار فينير الاسنان المتحرك,انواع فينير الاسنان,فينير الاسنان المتحرك

باسم سمير يوضح معايير اختيار الفينير لتجميل الأسنان

الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا
الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا

صرح الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، أن جميعنا يرغب في ابتسامة جميلة وصحية تجذب لنا الأحباب والأصحاب، ولكن على الرغم من كون الفينير تقنية تجميلية مبهرة إلا أنه يجب وضع بعض الضوابط والمعايير لاختياره.



 

وقال الدكتور باسم سمير يشترط تركيب الفينير أن تكون أسنان الشخص سليمة ولا تعاني من أي تسوس وأن تكون اللثة أيضا سليمة لا تعاني من أي التهابات أو تقرحات وذلك بهدف ضمان تثبيت الفينير والتمتع بنتائجه النهائية.

 

واضاف الدكتور باسم سمير أن الفينير من الإجراءات التجميلية فورية النتائج فبمجرد تركيبه يستطيع الشخص رؤية ابتسامته البيضاء المنتظمة والبراقة، ولا يتطلب تركيب الفينير إجراءات معقدة فهو من الإجراءات البسيطة التي تتم في عيادة طبيب الأسنان المتخصص من خلال 3 جلسات فقط ينتهي بها الأمر بتركيب الفنيير التجميلي دون الشعور بالألم أو الخضوع للتخدير.

 

وأشار الدكتور باسم سمير تواجه الأسنان العديد من المشاكل التي تؤثر في قوتها وصحتها ومظهرها، وهو ما يستدعي ضرورة التدخل الطبي لإجراء اللمسات التجميلية التي تضفي مزيدا من الجمال والجاذبية ، ومن ضمن تقنيات تجميل الأسنان ظهرت تقنية الفينير التي أحدثت طفرة تجميلية هائلة في علم طب الأسنان.