تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الدكتور أحمد شبانة الطبيب الأفضل في مجال جراحات إنقاص الوزن

إذا كنت عزيزي القارئ بصدد الخضوع لإحدى جراحات السمنة تلك العمليات الفعالة والمسماة بجراحات إنقاص الوزن فإننا

جراحات السمنة,مخاطر جراحات السمنة,الدكتور أحمد شبانة,شروط عملية التكميم,عملية التكميم الدقيق

الدكتور أحمد شبانة الطبيب الأفضل في مجال جراحات إنقاص الوزن

الدكتور أحمد شبانة الطبيب الأفضل في مجال جراحات إنقاص الوزن

دكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا
دكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا

إذا كنت عزيزي القارئ بصدد الخضوع لإحدى جراحات السمنة تلك العمليات الفعالة والمسماة "بجراحات إنقاص الوزن" فإننا ندعوك لقراءة هذه السطور التي سنتعرف فيها سويا على دكتور أحمد شبانة ، وهو أول طبيب مصري ابتكر عملية التكميم الدقيق في مصر، وله العديد من الخبرات والمؤهلات الطبية والتجميلية التي تجعله الطبيب الأفضل في مجاله، ولاكتشاف المزيد عن أسرار وحكايات دكتور أحمد شبانة، تابعونا في هذا التقرير..



 

 

 

بدايًة من هو  دكتور أحمد شبانة ولماذا هو الأفضل في مصر والعالم العربي في مجال جراحات إنقاص الوزن ؟

 

 

دكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا ومبتكر عملية التكميم الدقيق في مصر، وهو عضو بالاتحاد العالمي لجراحة السمنة و أمراض الأيض الحيوي وعضو أيضاً بالجمعية المصرية لجراحات مناظير المعدة.

 

 

يقدم الدكتور أحمد شبانة حلول جراحية و غير جراحية لعلاج السمنة وذلك بفضل خبرته بالمجال حيث يستخدم أحدث التقنيات في علاج السمنة مثل تكميم المعدة و بالون المعدة بدون جراحة.

 

 

 

مؤهلات الدكتور أحمد شبانة

 

  1. بكالوريوس في الطب والجراحة, جامعة المنصورة, مصر

 

  1. ماجستير في الجراحة العامة, جامعة عين شمس, مصر

 

  1. دكتوراه الطب في جراحة السمنة, جامعة الفيوم, مصر

 

  1. زمالة مستشفى فيينا الجامعي, جامعة فيينا, النمسا

 

 

 

 

دكتور أحمد شبانة مبتكر عملية التكميم الدقيق

 

بدايًة عملية التكميم الدقيق هي أحدث عملية مرتبطة بجراحات السمنة على الإطلاق، حيث أنها تتم بدون أي جراحة وبدون فتح وبدون ندبات وبدون أي علامات تذكر على الجلد أي كانت، والفكرة الأولى لإجراء هذه العملية في مصر تعود إلى الدكتور أحمد شبانة، مما يجعلها جراحة خاصة بهذا الطبيب المميز في مجاله .

 

في حال تفكيرك عزيزي القارئ في إجراء عملية التكميم الدقيق عليك أن تعرف بأن الدكتور أحمد شبانة هو الطبيب المصري الوحيد الذي استطاع أن يُحدث طفرة في عالم المناظير بمصر ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل، وذلك من خلال استخدام ما يسمى بالمنظار الدقيق .

 

تكميم المعدة الدقيق يعتبر بمثابة ثورة حقيقية في عالم جراحات السمنة ،فهي العملية الأنجح للتخلص من السمنة بنسبة 100% ، حيث قلل استخدام المنظار من وجود آثار أو ندوب جراحية، حتى أصبحت تتم هذه العملية بدون أي آثار جانبية تذكر فالمنظار الدقيق لا يتعدى قطره 1 ملم وهو ما يجعله أشبه بالسرنجة

 

يجري دكتور أحمد شبانة عملية التكميم الدقيق من خلال إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي لتتم العملية بدون آثار جانبية وبدون أي ملاحظات أو جروح ، حيث تعمل تقنية المنظار الدقيق بدون وجود أي فتحات ويتم استخدامه في منطقة أوسط البطن ولا يستلزم وجود المريض في المستشفى بعد العملية 24 ساعة، مما يجعلها عملية بسيطة وفعالة.

 

وأخيرًا فيما يتعلق بعملية التكميم الدقيق فإن هذه العملية يراها الدكتور أحمد شبانة أنها تتم بخطوات ثابتة نحو راحة المريض و نزع قلقه وخوفه من عمليات السمنة لإنقاص الوزن، كما تسعى هذه العملية جاهدة لتقليل المضاعفات والآثار الجانبية لعمليات السمنة لتقترب من الصفر، وذلك في حال إجرائها بيد طبيب لديه من الخبرة والمهنية ما تؤهله مثل دكتور أحمد شبانة.

 

 

دكتور أحمد شبانة وجراحات السمنة

 

 

  • يرى الدكتور أحمد شبانة في جراحات السمنة الحل الفعال والأمثل لعلاج الوزن الزائد والحصول على الوزن الصحي والمثالي الخالي من الأمراض والعيوب بما يرضي جميع الأشخاص رجال أو نساء.

 

 

  • يرى الدكتور أحمد شبانة أن جراحات السمنة، هي مجموعة من العمليات الجراحية التي أوجدها الطب كي يتخلص جميع الأشخاص ممن لديهم رحلة معاناة مع السمنة المفرطة من الوزن الزائد، وذلك لأن هناك العديد من الأشخاص يتبعون عادات خاطئة تصل بهم إلى الوزن الزائد والسمنة المبالغ فيها ، ومن هنا كانت جراحات إنقاص الوزن هي حلهم الأمثل ، وتعد تكميم المعدة أشهر هذه الجراحات على الإطلاق.

 

 

  • يرى الدكتور أحمد شبانة أن التطور الهائل في عالم الطب التجميلي استطاع أن يحقق تقنيات تكنولوجية وأدوات طبية حديثة تقوم بمختلف جراحات السمنة بأمان تام لتفادي أي مخاطر محتملة.

 

  • يحقق الدكتور أحمد شبانة نسب نجاح مرتفعة في إجراء عمليات تخفيف الوزن المختلفة بما يضمن للمريض عدم الدخول في جراحات تصحيحية أخرى تقوم بمعالجة عمليات السمنة السابقة التي فشلت لأي سبب كان.

 

 

  • يرى الدكتور أحمد شبانة أن هناك جراحات مناسبة لبعض المرضى وليس من الضروري أن تكون مناسبة لمرضى آخرين، لأن كل حالة لها تفاصيلها الطبية والمرضية التي تبنى عليها النتائج وطريقة العلاج، وبالتالي فلا يجب على المريض أن يقوم باختيار اسم الجراحة التي يريد أن ينقص بها وزنه من تلقاء نفسه، بل بالفحص ومعرفة الحالة الصحية الكاملة وملابسات زيادة الوزن سيتم اختيار الأنسب.

 

  • يحقق الدكتور احمد شبانة نجاحات مبهرة في عمليات السمنة نظرا لالتزامه بالضوابط والمعايير الطبية وإملاء النصائح الكاملة على المريض حتى يتم التوصل إلى النتائج الإيجابية المرجوة.

 

 

 

 

 

أهم ما يميز دكتور أحمد شبانة

 

 

بخلاف المؤهلات الطبية للدكتور أحمد شبانة التي تعد فخر لكل مريض، إلا أنه يتميز بالعديد من المزايا الرائعة التي تجعله الطبيب الأفضل في مجال جراحات السمنة تلك السمنة التي تجلب لصاحبها المزيد من الأمراض الخطيرة والمزمنة التي قد تؤدي إلى خطر الوفاة.

 

 

يقوم الدكتور أحمد شبانة بعقد لقاء استشاري مسبق مع المريض الذي يريد إجراء إحدى عمليات السمنة ، وذلك بهدف التعرف على تاريخه المرضي ورحلة معاناته مع السمنة والفترة الزمنية التي عانى فيها من الوزن الزائد والمضاعفات التي شعر بها المريض، فضلا عن احتمالية إصابته بأي أمراض أخرى.

 

 

بعد ذلك يقوم الطبيب الكبير أحمد شبانة بتعريف عمليات السمنة لمريضه مع توضيح العملية الأنسب له حيث تتعدد جراحات إنقاص الوزن ما بين التكميم بالون المعدة ربط المعدة تحويل مسار المعدة ، وغيرها من العمليات الأخرى التي تعمل على المعدة بهدف تقليل كميات الطعام التي يتم تناولها ومن ثم يحقق المريض إنقاص الوزن المطلوب.

 

 

لا تتناسب جميع عمليات السمنة مع جميع الأشخاص، فهناك جراحة تناسب مريض ولا تلائم الآخر، وهو ما يحدده الطبيب الماهر في مجاله فقط، والطبيب الأفضل في تحديد الجراحة الملائمة لحالتك سيكون الدكتور أحمد شبانة بالتأكيد حتى تتفادى اللجوء لجراحة تصحيحية فيما بعد.

 

 

وبمجرد تحديد العملية الأنسب لحالة المريض يقوم الدكتور أحمد شبانة بإملاء النصائح الطبية الهامة على المريض قبل البدء في الجراحة حتى يتم تجنب حدوث أي مضاعفات محتملة، وتتم العملية بإشراف كامل من الدكتور شبانة .

 

 

وبعد الانتهاء من العملية المحددة لإنقاص الوزن، يتابع دكتور احمد شبانه حالة مريضه بإملاء النصائح اللازمة للتعافي حتى تمام التأكد من الحالة الصحية للمريض وتماثله للشفاء ونجاح عمليته بالوصول إلى الهدف المطلوب.

 

 

 

عمليات السمنة لمرضى القلب

 

 

يجري الدكتور أحمد شبانة مختلف عمليات السمنة في مصر لجميع مرضى القلب وأصحاب الاوزان العالية بدقة تامة وأمان فعال في ظل وجود نظام متكامل للتخدير ، حيث يتم تخدير مرضى القلب ومرضى الجهاز التنفسي بإتباع الكثير من الخطوات والتقنيات الهامة في التخدير للعبور بالمريض بأمان من عملية السمنة.

 

يرى الدكتور أحمد شبانة أن عمليات السمنة لجميع الأشخاص لها  الكثير من المعايير التي تتكامل وتتكاتف سويا في سبيل الوصول إلى النجاح ، ولعل الطبيب الماهر هو أحد أبرز عوامل نجاح عملية السمنة، وكذلك استشاري التخدير ، حيث هناك العديد من المرضى يعانون من مشكلات صحية قد تتأثر بالتخدير خلال العملية، ولذلك وجود طبيب متخصص في التخدير يحدث فارقًا كبيرًا .