تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تضييق المهبل بالليزر في جده

حصلت تقنية الليزر على براءة اختراع في تسخين الأنسجة المهبلية بما يساعد على تحفيز الكولاجين وتحقيق النتائج المط

تجميل المهبل بالفيلر,تجميل المهبل بالأعشاب,تجميل المهبل جراحيا,جلسات تضييق المهبل بالليزر,مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة,تضييق المهبل بالليزر في جده,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

تضييق المهبل بالليزر في جده

تضييق المهبل بالليزر في جده

حصلت تقنية الليزر على براءة اختراع في تسخين الأنسجة المهبلية بما يساعد على تحفيز الكولاجين وتحقيق النتائج المطلوبة من عملية تضييق المهبل بالليزر، ونظرا لتوافر العديد من مراكز التجميل في المملكة العربية السعودية، ونظرا لتزايد الإقبال النسائي على عمليات تضييق المهبل في جده، سنوضح لجميع السيدات السعوديات كيف تتم عملية تضييق المهبل بالليزر في جده، مع تسليط الضوء على أشهر مراكز التجميل الموثوقة التي تقوم بإجراء هذه النوعية من العمليات، فتابعونا على Doctor Live  لمعرفة المزيد عن الإجراءات التجميلية.



 

عملية تضييق المهبل جراحياً في جده

 

هي إجراء جراحي يهدف إلى شد المهبل المترهل والفضفاض، إما بسبب الولادة الطبيعية أو الشيخوخة والتقدم في السن تعتبر هذه العملية ترميمية يتم إجراؤها بغرض إصلاح عيب معين، أو تحسين أداء العضو لوظيفته، هناك أيضاً نوع آخر من عمليات المهبل يطلق عليها تجميل المهبل، ليست لغرض طبي، إنما تجميلي، الغرض منها جعلهما أصغر في الحجم أو تصحيح عدم التماثل بينهما.

 

الجراحة الترميمية تحسن وظيفة جزء ما من الجسم، بينما التجميلية تغير من التشريح الطبيعي أساساً، وتغير الشكل الخارجي طريقة تضييق المهبل بالجراحة: تتم بدقة عالية عن طريق استخدام أحدث تقنية متطورة، وبدون ألم، يمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي، لا تتطلب البقاء في المستشفى لأكثر من يوم أو اثنين، بعدها بإمكان المريضة مباشرة حياتها بطريقة عادية جداً.

 

تضييق المهبل بالجراحة بعد الولادة، لا يمكن إجراؤه إلا بعد مرور شهرين من الولادة، لإعطاء أنسجة الجسم الفرصة لتعود إلى حالتها الطبيعية، أما العمليات ما بعد الولادة مباشرة فلا يوجد أي فائدة منها كما يعتقد الكثيرين. تتوزع في المملكة العديد من المراكز الطبية التي تقدم خدماتها في هذه المجالات، حيث تتم علميات تضييق المهبل بكل خصوصية دون أن يعلم أي أحد بخضوعها لعمل جراحي.

 

 

عمليات تضييق المهبل في المدينة المنورة

 

تتم عمليات تضييق المهبل لأسباب نفسية أو جمالية أو وظيفية ،يمكن الفحص المبكر عن الأمراض الخطيرة، قبل أي إجراء جراحي، يليها مرحلة العمل الجراحي التي يشرف عليها كبار الأخصائيين والاستشاريين في المدينة.

 

 

عمليات تضييق المهبل بالليزر في جده

 

 

التجميل المهبلي بالليزر، علاج فعال في الحالات المهبلية والبولية لانقطاع الطمث، وزيادة الوظيفة الجنسية، وتحسين نوعية الحياة، يعمل الليزر بلطف وبدون أي ألم على الجدران المهبلية(أنسجة المهبل الداخلية) ويعيد التوازن لحياة السيدة. تعمل جلسات تضييق المهبل بالليزر لإعادة توازن مكونات الغشاء المخاطي المهبلي والهيكل البولي التناسلي.

 

 

وعند عدم الاستجابة، فلا تستفيد النساء منه لدى الإصابة بتراخٍ كبير، وهنا يكون التدخل الجراحي أمر لابد منه. بعد جلسات الليزر يمكن ممارسة الحياة طبيعياً دون أي خوف. بعد  تضييق المهبل بالليزر تواجه بعض أو معظم النساء آثار جانبية مزعجة ومؤقته، مثل احمرار طفيف أو تورم، وعادة ما يختفي في غضون أيام قليلة، توجد عروض وتخفيضات على جلسات الليزر، يتم الإعلان عنها الكترونياً أو في المراكز سعر جلسة الليزر 1500ريال.

 

 

 

تجارب عمليات تضييق المهبل في جده

 

 

أغلب النساء يلجأن إلى التجميل المهبلي، لدى وجود مشاكل صحية أو نفسية أو ربما اجتماعية تؤثر على الحياة الزوجية كما قد تلجأ له النساء لمنحهن شعور بصغر السن، أو أكثر جمالاً في المجتمعات المنفتحة على الشباب والجمال، يجب التأكد من ضرورة إجراء مثل هذه العملية (ولادة مبكرة وغيرها) .

 

طبياً لدة وجود ارتخاء في المهبل أو ملاحظة أي مشاكل معينة مثل أصوات تخرج من المهبل وغيرها يكون تقدير العمل الجراحي متروك للطبيب المعالج، مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل ليست بالطويلة لا تتجاوز 48 ساعة وتغادر المريضة على الفور لتمارس الحياة الطبيعية.

 

 

من تجارب نساء خضعن لهذه النوعية من العمليات:

 

العملية بحد ذاتها لم تكن تخيفني، فهي ستتم تحت تخدير موضعي، ما أقلقني مضاعفات عملية تضييق المهبل الحمد لله انتهى الأمر بعد أيام ثلاثة، عدت لعملي ومارست حياتي بشكل طبيعي تماماً.

 

بعض السيدات يتم خداعهن بضرورة إجراء العملية لأغراض مادية، لذا يجب معرفة مدى الضرورة الطبية التي تستوجب إجراء عمليات التجميل المهبلية، والتي عادت تحدث لدى السيدات المتقدمات في السن واللواتي لديهن ولادات مهبلية عديدة أدت لحدوث ضعف في عضلات وأربطة منطقة الحوض والعجان أو بسبب وراثي.

 

بعد العملية اتجه تركيزي على كيف اهتم بنفسي بعد تضييق المهبل بدأت الاستحمام بعد أيام ثلاثة من العملية، تناول المضادات الحيوية، طيلة مدة أسبوع لقتل وتدمير أي ميكروبات قد يتاح لها النمو فوق الجرح، تناولت المسكنات أيام قليلة وتحسن الوضع جيداً، تخلصت من مختلف الترهلات المهبلية والتوسع.

 

 

أفضل مركز تضييق المهبل بالليزر في جده

 

 

تبحث الكثيرات من النساء عن تقنية لتضييق المهبل بدون أي تدخل جراحي، تكون بديلة عنه، وتؤدي للنتائج ذاتها تضييق المهبل بواسطة الليزر، من التقنيات المتطورة والتي تؤدي الوظيفة نفسها يتم إجراؤها في مراكز وعيادات المملكة بكل أمان:

 

1ـ عيادة الدكتورة اماني قنديل افضل دكتورة عمليات تجميل المهبل بجده خبرة أكثر من 25 عاماً في طب التجميل، استعداد لتقديم مختلف النصائح حول عمليات تضييق المهبل، جلسات تضييق المهبل بالليزر، جلسات تفتيح المنطقة، من 1500ـ2000 ريال سعودي ساري العرض حتى 30/10/2019 . جلسات ليزر تنشيطية ب 1000 ريال فقط.

 

 

تقوم بتصغير المهبل إزالة ترهلات ما بعد الولادة، تبييض وتفتيح المهبل، ترميم المهبل ومختلف العمليات اللازمة للتخلص من التشوهات او غيرها من الحالات.

 

استعداد تام للرد على مختلف الاستفسارات حول عملية تضييق المهبل و متى يلتئم جرح تضييق المهبل  للتواصل 0561061129 .

 

 

 

2ـ مركز رودينا للجراحة التجميلية: شد وتجميل المهبل بالليزر لدى السيدات والعودة لسابق العهد من اول يوم، عناية فائقة بإشراف أكبر اخصائيين في المركز، تضيق المهبل بجهاز الفوتانا، علاج اي افرازات بعد عملية تضييق المهبل وعلاج السلس البولي، تجميل وشد الفتحة التناسلية بدون اي مخاطر أو مضاعفات أو آلام شديدة.

 

 

3ـ مركز عمليات التجميل في الرياض: أصبحت السيدة الخليجية أكثر وعياً لأمورها الصحية، بمساعدة مراكز التجميل والعناية بالجسم والبشرة، ظهر الاهتمام طريقة ارجاع الرحم إلى مكانه، تجميل وترميم المهبل كأمر طبيعي لدى كل سيدة، يسعى هذا المركز لتقديم مختلف الخدمات الخاصة بهذه الأمور. بكل سلاسة ويسر مع احترام الخصوصية والحفاظ على سرية اسم كل مريضة، يقدم المركز الخدمات التالية:

 

تضييق المهبل، التخلص من خيوط شد المهبل وآثار العمل الجراحي،  وغيرها من العمليات التي تؤدي لتحسين هذه المنطقة طبياً، بدون أي آثار سلبية ضارة أو مخيفة، يمكن مراجعة المركز والاستفسار عن أي حالة بشأن تضييق المهبل اون لاين.

 

تعد الرياض من المدن التي تنشط فيها مراكز التجميل الجراحي والليزر،  سعر عملية تضييق المهبل جراحيا بالرياض لاسيما منطقة المهبل من العمليات ذات الأسعار المقبولة، يحرص كل فريق طبي في كل مركز على تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية وفرض رقابة صارمة على كل فريق عمل.