تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تضييق المهبل بالليزر في جده ولبنان

لا تقتصر عمليات تجميل وتضييق المهبل أو ما يطلق عليها ترميم المهبل على بلد معين بل تنتشر هذه النوعية من العم

تجميل المهبل بالفيلر,تجميل المهبل بالأعشاب,تجميل المهبل جراحيا,جلسات تضييق المهبل بالليزر,مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة,تضييق المهبل بالليزر في جده,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

تضييق المهبل بالليزر في جده ولبنان

تجميل المهبل
تجميل المهبل

لا تقتصر عمليات تجميل وتضييق المهبل أو ما يطلق عليها "ترميم المهبل" على بلد معين، بل تنتشر هذه النوعية من العمليات حول العالم أجمع لأهميتها القصوى من الناحية التجميلية والعلاجية للمرأة التي تعاني مزيدا من الأعراض المؤلمة حيث اتساع المهبل وما ينتج عنه من أمراض نسائية استطاعت عمليات تضييق المهبل أن تحلها وتخلص المرأة منها بشكل نهائي، وذلك من خلال الخضوع لعدة جلسات من الليزر التي تعمل على شد أنسجة المهبل وتضييقه، ومن ثم الحصول على النتائج المطلوبة، وفي هذا المقال سنقدم لكن عملية تضييق المهبل بالليزر في جده ولبنان، فتابعونا على Doctor Live  ..



 

 

تضييق المهبل بالليزر في جده ولبنان

 

تضييق المهبل بالليزر يتم بشكل تجميلي بسيط بدون جراحة و بدون ألم في جده ولبنان من خلال الخضوع لجلسة واحدة الى ثلاث جلسات، فعند التقدم في العمر تظهر الكثير من التجاعيد على البشرة و تلجأ المرأة إلى الكثير من كريمات البشرة لتخفيف التجاعيد الموجودة بها وتحدث نفس المشكلة في أنسجة المهبل بسبب قلة الكولاجين الذي تفرزه الجسم و تبدأ هذه العلامات في الظهور أيضا بعد عملية الولادة وهذه المشكلة تقلل من الوفاء الجنسي وعدم الشعور بالرضا ويمكن عمل عملية صغيرة من الليزر لتضيق فتحة المهبل وانكماش الأنسجة وتجديد البروتينات ويسبب الليزر إشارات تعمل على تنشيط عملية التئام الأنسجة و الجروح و تجديد الأنسجة المهبلية.

 

 

النساء المرشحات لإجراء تضييق المهبل في جده ولبنان

 

هناك حالات تعاني منها السيدة، تحتاج لتضييق المهبل لديها:

 

  • التوسع الملحوظ في هذه المنطقة. اسعار عمليات تضييق المهبل

 

  • عدم الراحة أثناء عملية الجماع. اسعار عمليات تضييق المهبل

 

  • السلس البولي أي عدم القدرة على التحكم في البول.

 

  • إضافة لحالات يقدرها الطبيب المختص. اسعار عمليات تضييق المهبل

 

 

 

التحضير لعملية تضييق المهبل في جده ولبنان

 

يطلب من المرضى إجراء إعداد مسبق للأمعاء قبل الجراحة، وبمجرد تحديد مقدار الشد الذي يجب القيام به يتم وضع علامة على شكل فطيرة الشكل لتحديد الجلد الزائد ليتم إزالته من داخل المهبل، وتحت الجلد يتم شد الأنسجة مع خيوط قوية، وبمجرد أن يتم تشديد القناة المهبلية يتم خياطة الجلد المخاطي المغلق، وإذا كان هناك جلد خارجي يبرز يمكن تقليل هذا أيضا للحصول على نتيجة أكثر جمالية .

 

فوائد وأضرار عمليات تضييق المهبل في جده ولبنان

 

يسمح للسيدة باللجوء إلى عملية تضييق المهبل، إذا دعت الحاجة ولكن بحال لم يكن هناك سبب طبي يفضل عدم الخضوع لها لأنها قد تؤدي إلى آثار سلبية. فمنطقة المهبل تحتوي على الكثير من الأعصاب والنهايات الحسية تجعلها بالغة الحساسية. ولدى إجراء العملية قد تؤدي إلى تقليل حساسيتها للاستجابات المثيرة.  قد تؤدي إلى مضاعفات صحية أثناء الولادة، ينتج عنها نزيف حاد.

 

أخيراً، يجب التأني باتخاذ قرار عملية تضييق المهبل، فهي أمر طبي بحت ومراجعة استشاري الجراحة والتجميل هامة للغاية تجنباً من وقع عوائق سلبية قد تودي بحياة المريضة، كما يجب تجنب استعمال أي وسيلة خارجية مثل جهاز تضييق المهبل من الصيدلية أو غيره بدون استشارة طبية.

 

 

 

عملية تضييق المهبل بالليزر في جده ولبنان

 

تقوم هذه التقنية على أساس تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية وتركز على الألياف المكونة لهذه الأنسجة وهي الكولاجين، وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا، وتستمر هذه العملية لمدة من 10 دقائق إلى ربع ساعة، يمكن لهذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة، ويوجد نوعان من التخدير، التخدير الكلي G.A والتخدير أو البنج الموضعي L.A ويتم حسب رغبة المريض.

 

 

 علاج تضييق المهبل

 

في هذه الحالات يكون عن طريقين وهما تدخل غير جراحي وتدخل جراحي:

 

 التدخل غير الجراحي

 

 

يمكنك عزيزتي عدم إجراء عملية تضييق المهبل والاستغناء عنها نهائياً بقيامك بطرق طبيعية لتضييق المهبل وشد العضلة المترهلة:

قومي بعمل تمارين لشد عضلات الحوض Pelvic floor Exercises استخدمي الحلقة البلاستيكية في منطقة المهبل، هذه الحلقة لا تستعمل إلا من قبل الطبيب ويتم تغييرها كل فترة من مدة 4 إلى 6 شهور.

 

 

التدخل الجراحي

 

هذا العلاج يعتمد على نوع الهبوط أو التهبيطة المراد التخلص منها في الجسم، وتعتمد درجة التدخل الجراحي على درجة الخطورة:

 إجراء عمليات جراحية بهدف رفع المثانة

 

 إجراء عملية جراحية للسيطرة على سلس البول

 

إجراء عملية جراحية لمعالجة الهبوط الخلفي أو الإحليل في حالات خروج عنق الرحم والرحم من فتحة المهبل يتم استئصال الرحم مع إصلاح الهبوط الأمامي والخلفي.

 

 

 

 مضاعفات عملية تضييق المهبل

 

  • هناك بعض المضاعفات التي قد تحدث بعد العملية، وقد يعود بعدها المهبل لطبيعته خلال 3 أيام من العملية

 

  • قد يحدث تورم في المهبل، في هذه الحالة يزول التوم بعد أسبوع أو شهر بالكثير وهو في حالات نادرة.

 

  • آلام في المهبل عدم الشعور بالجهاز التناسلي.

 

 

 

تأثير الحمل والولادة على المهبل           

 

الحمل والولادة الطبيعية من أكثر العوامل المؤثر على قدرة المهبل الوظيفية فالولادة تؤدي إلى اتساع فتحة المهبل أكثر مما كانت عليه قبل الولادة كذلك الحمل يؤثر بالسلب على المهبل نتيجة الضغط المستمر الذي يحدث خلال هذه الأشهر على عضلات الحوض خصوصا في الثلث الأخير من الحمل، بفعل كبر حجم الجنين ووزنه، وهو ما يسبب اتساع المهبل بشكل ملحوظ.

 

 

كيف تحقق عملية تجميل المهبل حياة سعيدة بين الرجل والمرأة ؟        

 

  • تحقق عمليات تجميل المهبل العديد من الفوائد التي تعود بالنفع على حياة المرأة مع زوجهاحيث أنها تحسن من العلاقة الحميمية بين الزوجين لأنها تعالج اتساع المهبل الذي تعانيه المرأة بعد الحمل والولادة وهو ما يؤثر بدوره على سير العلاقة الزوجية، وبالتالي تأتي أهمية تجميل المهبل.

 

  • تقضي عملية تجميل المهبل كذلك على مشكلة السلس البولي فاتساع المهبل يجعل من الصعب التحكم في البول، وبالتالي تأتي العملية للتحكم فيه بالشكل الصحيح.

 

  • تقضي عملية تجميل المهبل على آلام أسفل الظهر وكذلك ألم أسفل البطن، فعملية تجميل المهبل قد يكون لها أثر إيجابي ويقضي على ذلك الألم عند المرأة.

 

  • تعالج عملية تجميل المهبل الحالات التي يكون فيها عنق الرحم خارج فتحة المهبل فتعاني المرأة من تقرحات المهبل والنزيف المهبلي.

 

  • تمكن عملية تجميل المهبل تخليص المرأة من الإمساك أو الشعور بعدم التبرز بشكل كامل.

 

  • تعالج عملية تجميل المهبل حالات هبوط الإحليل والمثانة وهبوط الرحم كذلك.

 

  • وأخيرا تحسن عملية تجميل المهبل الحالة النفسية للمرأة وتشعرها بأنوثتها وهو ما يشعر به الرجل ويعود على حياتهما بالنفع والاستقرار.