تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إليكن تجارب عملية تضييق المهبل في مصر

تفضل الكثير من النساء خوض عملية تضييق المهبل بالليزر وذلك لأنه تقنية غير جراحية لها العديد من المزايا وتقلل ا

علاج سلس البول,علاج السلس البولي,تجميل المهبل بالفيلر,تجميل المهبل بالأعشاب,تجميل المهبل جراحيا,جلسات تضييق المهبل بالليزر,مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة,تضييق المهبل بالليزر في جده,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

إليكن تجارب عملية تضييق المهبل في مصر

إليكن تجارب عملية تضييق المهبل في مصر

تجميل المهبل
تجميل المهبل

تفضل الكثير من النساء خوض عملية تضييق المهبل بالليزر، وذلك لأنه تقنية غير جراحية لها العديد من المزايا وتقلل الكثير من الأضرار المحتملة من الجراحة، وبفضل انتشار هذه النوعية من العمليات الخاصة للنساء، لذلك سنوضح لكن في هذا المقال على Doctor Live  تجارب علمية تضييق المهبل في مصر، حتى تطمئن كل سيدة تفكر في خوض هذه التجربة من حيث معرفتها بالخطوات والتقنيات والنتائج وكيفية التعافي وكذلك الأضرار المحتملة التي سنتعرف عليها سويا من خلال سرد التجارب السابقة.



 

 

عمليات تضييق المهبل في مصر

 

تجميل المهبل نوع من أنواع عمليات التجميل ولكنه نوع خاص جدا لا يقبل على إجرائه سوى السيدة التي تحتاج بالفعل لهذا الإجراء سواء من الناحية التجميلية أو الناحية العلاجية وأيا ما كان السبب المتعلق بالسيدة، تظل عملية تجميل المهبل إجراء جديد نوعا ما في مصر على خلاف باقي العمليات الأخرى مثل شفط الدهون، أو تقنيات تجميل الوجه، وذلك نظرا للعادات والتقاليد والأفكار السائدة في المجتمعات الشرقية، ولكن الانفتاح الثقافي الأخير الذي شهدته المجتمعات العربية جعل من عمليات تجميل المهبل إجراء طبي في المقام الأول يتم اللجوء إليه بهدف التغلب على بعض المشكلات الصحية أو الحد من آثارها.

 

وبالفعل تزايدت معدلات الإقبال نسبياً على هذا النوع من العمليات، خاصة بعدما ثبت أن عمليات تجميل المهبل من الخارج آمنة ولا تؤثر بأي شكل على الخصوبة لدى النساء، وسجل هذا الإجراء نسب نجاح مرتفعة بلغت نحو 98% تقريباً.

 

 

تجارب عملية تضييق المهبل في مصر

 

قد أجمعت تجارب النساء أنه من أهم مميزات عملية التضييق بالليزر أنها لا تستغرق كثيرًا من الوقت فهي تستغرق من 15 دقيقة إلى حوالي 30 دقيقة على حد اقصى ولا تحتاج المريضة للبقاء في المركز الطبي قبل العملية بفترة طويلة كما يمكنها مغادرة المركز الطبي بعد ساعتين أو أربع ساعات بعد العملية.

 

 

كما أنه من مميزات الليزر وفقا لتجارب تضييق المهبل أن نتائجه تكون فعَّالة في جميع استخداماته وبخاصة في التضييق بالليزر كما أن نتائج هذه العملية طويلة الأمد ولا تعود للاتساع مرة أخرى إلا بعد الولادة الطبيعية مرة أخرى بعد العملية ولذلك لا ينصح بالولادة الطبيعية بعد اجراء العملية.

 

 

كما أن من أكبر مزايا هذه العملية لدي النساء هو انها لا تحتاج للتخدير الكلي وبعض الحالات لا تحتاج حتى للتخدير الموضعي فهذه العملية غير مؤلمة بشكل كبير ومن الممكن أن تتحمل بعض السيدات الألم الناتج عن التضييق والشد بعد ذلك.

 

 

وقد اجمعت تجارب النساء أيضا أن العملية تعالج مشكلة الإجهاد والجفاف المحيط بالمهبل بالداخل والخارج كما تعالج سلس البول وتحسن من شكل المهبل بطريقة ملحوظة جدًّا ومن خلال عملية تضييق المهبل تتم إعادة الشكل الطبيعي للمهبل مرة اخرى كما يتم شد عضلات المهبل الداخلية وشد البطانة الزائدة، وفي اليوم التالي للعملية سوف يقوم الطبيب بإزالة أسلاك الغرز الداخلية في المهبل وقد ينتج عن عملية التضييق كدمات وتورُّم وتزول هذه الأعراض خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الأكثر.

ويجب على المريضة الالتزام بتعليمات الطبيب مثل الالتزام بغسل المهبل ثلاث مرات يوميًا بالماء العادي وتجنُّب الجماع لمدة شهر من بعد العملية حتى يلتئم الجرح ولا يحدث نزيف.

 

 

ومن الممكن أن تصاب المريضة بالعدوى الناتجة عن استخدام أدوات جراحية ملوثة ولتفادي ذلك لا بُدَّ من اختيار مراكز طبية تعتمد على أجهزة تعقيم حديثة كما أن الأطباء بهذه المراكز يجب ان يكونون على درجة عالية من الكفاءة.

 

 

وقد أوضحت بعض النساء انهن قد يصبن ا بنزيف بعد إجراء العملية وهذا النزيف في الغالب ينتج عن انفتاح غرز الجرح الخاص بعملية التضييق ولتفادي حدوث ذلك لا بُدَّ على المريضة أن تلتزم بتعليمات ونصائح الطبيب وعدم القيام بحركات مباغتة أو ممارسة رياضة في الأسبوع الأول من العملية.

 

 

وفي حالات نادرة قد تصاب المريضة بمشكلة بداخل الطبقات الداخلية من المهبل وهذا الخطأ ينتج عن إجراء الجراحة من خلال طبيب غير متخصص أو ليست لديه الخبرة الكافية وقد تحتاج هذه المشكلة للتدخل الجراحي مرة أخرى.

 

 

وقد اجمعت العديد من النساء اللواتي خضن تجربة تضييق المهبل بشعورهن بحرارة نتيجة تسخيين جدار المهبل مما يحفز الجلد على انتاج الكولاجين الذي يساعد على شد الجلد باستخدام ليزر الـ حيث تقوم الموجات بتسخين طبقة الجلد الداخلية مع الحفاظ على الطبقة الخارجية من البشرة أمنة ومريحة.

 

 

ويعمل الليزر على تقليل فترة النقاهة والتعافيويكون الليزر مفيد جدا لعلاج أمراض عنق الرحم والمهبل بالإضافة إلى التلف الناتج عن فيروس الورم الحميد وكذلك علاج التصبغات والاورام فبفضل قدرته الفريدة من نوعها على التطهير يمكن استخدامه حتى على الانسجة المصابةويمكن للمريضة الخروج في نفس اليوم وممارسة حياتها بشكل طبيعي. فأغلب النساء اللاتي قمن بعملية تضييق المهبل بالليزر حصلوا على نتائج مذهلة دون ألم أو نزيف أو أي أثار سلبية أخري ومن جلسة واحدة.

 

وقد اجمعت النساء أن الامر لا يتطلب وقتا كبيرا فقط 20 دقيقة او اقل وتكون لهنتائج سريعة وطويلة الأمد أيضاولا يوجد تخدير وبذلك لا تتعرض المرأة للمضاعفات الخطيرة من العملية كما أنالعملية يمكن أن تحسن أيضا من جفاف المهبل والسلس البولي لديهن وبذلك تحقق لهن الكثير من المزايا.