تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كيف يتم تجميل المهبل بالفيلر في مصر ؟

تضييق المهبل بالفيلر من التقنيات الحديثة التي ظهرت خلال العقدين الأخيرين والتي تلجأ إليها النساء لأسباب عديدة

تجميل المهبل بالأعشاب,تجميل المهبل جراحيا,جلسات تضييق المهبل بالليزر,مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة,تضييق المهبل بالليزر في جده,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

كيف يتم تجميل المهبل بالفيلر في مصر ؟

كيف يتم تجميل المهبل بالفيلر في مصر ؟

تجميل المهبل
تجميل المهبل

تضييق المهبل بالفيلر من التقنيات الحديثة التي ظهرت خلال العقدين الأخيرين، والتي تلجأ إليها النساء لأسباب عديدة رغبة في تصحيح تشوه ما، أو ترميم لبعض الترهلات، أو نتيجة التعرض للتوسع بعد الولادة الطبيعية، وفي النهاية يبقى تجميل المهبل بالفيلر إجراء سهل وسريعة لا يستغرق بضع دقائق، لتجد السيدة تجربة جديدة ومميزة من حيث النتائج المطلوبة سواء الجمالية أو العلاجية، وفي هذا المقال سنوضح لكن بعض التفاصيل الخاصة بتجميل المهبل بالفيلر في مصر ، فما هي الخطوات ؟ وما هي فوائده العلاجية والتجميلية؟ وهل له من مضاعفات؟ سنتعرف على جميع الإجابات في السطور التالية.



 

 

 

 

فوائد تجميل المهبل بالفيلر

 

  • تتم عملية تضييق المهبل بعد الولادات المتكررة في حياة السيدة، حيث يتم إصلاح التلف من عضلات الحوض لتنكمش وتضيق. أو لدى ترهل عضلاته وارتخائها، حيث يتم شدها وإعادة مظهرها بشكل طبيعي.

 

  • يمكن من خلال تضييق المهبل إصلاح التشوهات الخلقية أو المكتسبة في حياة المرأة.

 

  • يعتقد فريق من الجراحين بان إجراء العملية يضمن زيادة المتعة أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

 

  • في حال الضمور في الشفرتين يمكن إعادتهما للحجم الطبيعي عن طريق فيلر للشفرتين.

 

  • ترميم الترهلات بسبب التقدم في العمر، أو فقدان الوزن، أو بسبب فقدان الدهون. تضييق المهبل بالفيلر

 

  • كما يمكن أن يعالج حالات الالتهابات المتكررة التي تؤدي إلى ضعف الكولاجين. تضييق المهبل بالفيلر

 

  • شد العضلات المرتخية في المهبل وتحسين شكله. تضييق المهبل بالفيلر

 

  • في النهاية، تعيد هذا النوع من العمليات الثقة للسيدة، تعزز من أنوثتها مما يكون دافع لديها للعطاء أكثر، والإقبال على الحياة بشكل أكثر حيوية ونشاط.

 

 

تجارب تجميل المهبل بالفيلر

 

حقن الفيلر التجميلي للمنطقة الحساسة، من التقنيات التي تعيد الثقة للسيدة، تستعيد شبابها وأنوثتها، تضييق وتجميل المهبل أمر طبيعي لترميم وتصحيح أي تشوهات في هذه المنطقة، العديد من السيدات تتجه لهذه التقنية وأبدين سرورهن بها تضييق المهبل بالليزر جلسات تنشيطية وغيرها من العمليات التي سجلت الإعجاب عبر وسائل التواصل الاجتماع.

 

عن إحدى المريضات: انتابني شعور بالخجل، كيف سأعرض مشكلتي على الطبيب، عانيت من ترهلات مبكرة نتيجة الولادة وإهملت التمارين الرياضية، شجعتين وسائل التواصل الاجتماعي على عرض مشكلتي، فشجعتني على الذهاب إلى الطبيب المختص وعرضت ما أعاني عليه، حقن المهبل بالفيلر أعادت ثقتي بنفسي، جددت حياتي. تضييق المهبل بالفيلر

 

ـ تجربة ثانية: استعنت بالأعشاب لتضييق عضلات المهبل إضافة لبعض التمارين المهبلية، وجدت في الكركم التأثير الكافي لتعزيز عضلات المهبل، واظبت على شربه شهور، لكنني سئمت من التكرار، فأخبرت صديقاتي برغبتي في تضييق المهبل، وصفت لي الفيلر، ترددت على أحد مراكز عمليات تجميل المهبل في جده بعد إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، تم تخديري موضعياً حوالي الساعة، كان الألم بعدها خفيف للغاية، تناولت المسكنات والمضادات الحيوية، وبعد أسابيع قليلة استعدت مختلف أنشطتي، تجربة أنصح بتكرارها.

 

 

 

 

خطوات تجميل المهبل بالفيلر في مصر

 

مع التقدم بالعمر تبدأ علامات الشيخوخة بالظهور، على البشرة الخارجية ومناطقها الأكثر حساسية لاسيما السيدة المتزوجة، ربما تعاني من الحرج لدى ظهور الترهل والارتخاء في فترة ما بعد الإنجاب أيضاً. فتخفي الأمر عن زوجها وتتحاشى من الحديث في مثل هذه الموضوعات.

 

تضعف ثقتها بنفسها نتيجة الشعور بترهلات وتوسعات غير مرغوب فيها، في المناطق الأنثوية لديها.

 

جاءت تقنية الفيلر لتساعد المرأة في التغلب على معظم هذه المشاكل عن طريق تحفيز نمو الخلايا وتعزيز الرغبة الجنسية أيضاً.

 

الفيلر أو البلازما، الغنية بالصفائح الدموية يمكنها شد الترهلات وإخفاء علامات السواد والبقع الداكنة، وتوحيد لون البشرة وتبييضها بدون اي تدخل جراحي.

 

هذه التقنية تعمل على تجديد الأنسجة وتحفيز الخلايا على التكاثر وزيادة الكولاجين وتعزيز نمو الأوعية الدموية.

 

تتم “حقن البلازما” في المنطقة المراد علاجها أو تجميلها، وفقاً لمقاييس معينة، كما يتم حقن المنطقة الحساسة المسؤولة عن الرغبة عند المرأة لمضاعفة الإحساس، تطبيق هذه التقنية لا يسبب أي ألم سوى الإحساس بالخدر (التنميل) لدى أول دقائق العلاج ونتائجها التجميلية فورية.

 

 

لا ينصح بتقنية البلازما أو الفيلر لهؤلاء:

 

 

ـ لذوات الحمل والرضاعة فالتغيرات الهرمونية تؤثر في نجاح هذه التقنية.

 

ـ المريضات اللواتي يعانين من السكري وسيلان الدم.

 

ـ المراهقات.

 

تفضل لمن اقتربت من “سن اليأس”من 45 وما فوق.

 

 

 

مضاعفات تجميل المهبل بالفيلر

 

  • في العملية الناجحة يعود كل شيء لطبيعته خلال أول ثلاثة أيام.

 

  • قد يحدث التورم في المهبل، لكن سرعان ما يزول بعد مرور أسبوع من العملية.

 

  • قد تشعر السيدة بآلام في المهبل وعد الشعور بالجهاز التناسلي.

 

  • يرى بعض الجراحين، أن مثل هذه الجراحات تهدف إلى تشويه العضو التناسلي للمرأة.

 

  • قد تصاب السيدة بالتمزق أو النزيف، أو تستمر آلالام.

 

  • وفي حالات نادرة قد تتضرر أعصاب المهبل.

 

ربما يتساءل المرء عن سبب هذه العمليات، خاصة ونسبة كبيرة ترى في الموضوع مدعية للخجل والبعض الآخر يرى أن كسر حاجز الصمت هو الأفضل والتشجيع على هذا النوع من العمليات أمر عادي.

 

يجد الأطباء أن مثل هذه العمليات التجميلية ليس عيباً ولا يشكل أي خطر على النساء. بحال تم إجراؤها بشكل صحيح. تنتشر عمليات تجميل المهبل في معظم دول العالم، ففي المملكة المتحدة البريطانية تصل نسبة النساء اللواتي خضعن لها إلى 70% وقد تم إجراؤها 2000مرة.