تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرفي على مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة

تنتشر في العاصمة المصرية القاهرة العديد من مراز التجميل الموثوقة التي تقوم بإجراء مختلف عمليات التجميل بجميع ت

تضييق المهبل,تجميل المهبل,تجميل المهبل بالأعشاب,تجميل المهبل جراحيا,جلسات تضييق المهبل بالليزر,مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة,تضييق المهبل بالليزر في جده,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر,جلسة تجميل المهبل بالليزر,اسعار عملية تجميل المهبل بالليزر

تعرفي على مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة

تعرفي على مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة

تجميل المهبل
تجميل المهبل

تنتشر في العاصمة المصرية القاهرة العديد من مراز التجميل الموثوقة التي تقوم بإجراء مختلف عمليات التجميل بجميع تقنياتها وأدواتها الحديثة الجراحية وغير الجراحية، بهدف تلبية رغبات جميع المرضى بجميع احتياجاتهم التجميلية والعلاجية، ولأن عملية تجميل المهبل واحدة من العمليات الخاصة بالنساء والتي تمثل لهن مزيدا من الخوف والريبة بشأن إجرائها، لذلك سنقدم لكن أفضل مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة كالتالي..



 

 

أسباب انتشار مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة

 

تزايدت معدلات الإقبال على عمليات تجميل المهبل خلال السنوات الأخيرة في مصر ، ويرجع ذلك إلى بعض العوامل القوية مثل:

 

  • الطفرة التي شهدتها عمليات التجميل بشكل عام وما بلغته من تطور.

 

  • تزايد الوعي لدى النساء بأهمية إجراء عمليات التجميل الضرورية وأن أثرها لا يقتصر على تحسين الجانب الشكلي فقط.

 

  • الرغبة في تحسين وعلاج جميع المشاكل التي ترتبط بمنطقة المهبل من حيث الشكل الخارجي أو التغلب على بعض العيوب الخلقية.

 

  • وينبغي التنويه أن هذه النوعية من العمليات قد بدأت بطبيعة الحال من العالم الغربي ونظراً لما حققته من نجاح وانتشار بدأت معدلات الإقبال على هذا الإجراء تتزايد تدريجياً في العالم العربي وصولا إلى مصر.

 

 

 

النساء المرشحات لإجراء تضييق المهبل

 

تلجأ المرأة إلى عمليات تجميل المهبل التي تشمل تضييق فتحة المهبل للتخلص من بعض الأعراض التي تشعر بها والتي يستلزم لها فحص هرمون الأستروجين أولًا وهذه الأعراض هي:

 

•             الشعور بألم أسفل الظهر.

 

•             ثقل وتورم منطقة المهبل.

 

•             عدم القدرة على التحكم في البول وما يعرف بسلس البول.

 

•             الحالات التي يكون فيها عنق الرحم خارج فتحة المهبل فتعاني المرأة من تقرحات المهبل والنزيف المهبلي.

 

•             في بعض الحالات تعاني المرأة من الإمساك أو الشعور بعدم التبرز بشكل كامل.

 

•             أما عمليات تجميل المهبل الأخرى تلجأ لها المرأة بسبب ارتخاء الحوض لديها الناجم عن حالات الولادة المتكررة.

 

•             أو الوصول لسن اليأس.

 

•             أو بسبب نقص مستويات هرمون الأستروجين، وزيادة هرمون التستوستيرون.

 

•             هبوط الإحليل والمثانة.

 

•             هبوط جدار المهبل الخلفي.

 

•             هبوط الرحم.

 

 

 

أهمية عملية تضييق المهبل بعد الولادة

 

ما ذكرناه عزيزتي المرأة في السطور السابقة قد يكون دافع لدى العديد من النساء إلى إجراء تجميل وتضييق المهبل بعد الولادة حيث تهدف عملية تجميل المهبل بعد الولادة إلى تضييق العضلات المهبلية الداخلية لمساعدة المرأة على استعادة حياتها الطبيعية.

 

 

 تعمل عملية تجميل المهبل على علاج توسع وارتخاء جدار المهبل  الناتجة عن الولادات المتكررة أو في فترة ما بعد انقطاع الطمث كنتيجة لانخفاض مستوى هرمون الأستروجين في الجسم مما يؤدي إلي  ترهل وضعف الأنسجة الداعمة لمنطقة الحوض والمهبل لذلك ظهرت عمليات تجميل أو ترميم المهبل لتقوم بتقصير حجم عضلات المهبل و ضمها مرة أخرى حتى تستعيد المرأة ثقتها في نفسها وفي جسدها مرة أخرى.

 

 

وبناءً على ذلك يرى بعض الأطباء أن لجوء النساء إلى عملية تجميل المهبل بالليزر في أعقاب الولادة الثانية أو الثالثة أمراً بالغ الضرورة، إذ يساهم ذلك في الحفاظ على مظهر العضو الخارجي وفي ذات الوقت يعمل على شد الأنسجة المساندة وتقوية العضلات بالمنطقة المحيطة بما يضمن استقرار الحياة الزوجية ودوام متعتها.

مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة

 

تتميز مصر بوجود العديد من مراكز التجميل الموثوق فيها في العاصمة القاهرة حيث تتميز هذه المراكز في إجراء كافة علميات التجميل ومن بينهم تضييق المهبل بالليزر، ولعل من أهم مميزات مراكز التجميل في القاهرة ما يلي:

 

 

  • وجود مراكز التجميل المرموقة في مصر والتي تحتوي على درجات عالية من الرفاهية والنظافة والتعقيم مثل، مركز Change Me.

 

  • تعتمد مراكز وعيادات التجميل الكبرى في مصر على مجموعة من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة مما يضمن تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

 

  • أطباء التجميل المصريون على درجة عالية من الخبرة والكفاءة وبعضهم يتم الاستعانة به من قبل كبرى مراكز التجميل بالدول العربية.

 

  • انخفاض تكاليف عمليات التجميل في مصر بنسبة كبيرة مقارنة بالمتوسط العام للأسعار المتعارف عليه بالدول الأخرى نظرا لانخفاض سعر الجنية المصري أمام الدولار.

 

 

  • تعالج مراكز التجميل المصرية وعلى رأسهم مركز Change Me مشاكل اتساع المهبل الناتج عن الحمل والولادة فهي من أكثر العوامل المؤثر على قدرة المهبل الوظيفية فالولادة تؤدي إلى اتساع فتحة المهبل أكثر مما كانت عليه قبل الولادة كذلك الحمل يؤثر بالسلب على المهبل نتيجة الضغط المستمر الذي يحدث خلال هذه الأشهر على عضلات الحوض خصوصا في الثلث الأخير من الحمل، بفعل كبر حجم الجنين ووزنه، وهو ما يسبب اتساع المهبل بشكل ملحوظ.

 

  • تعتمد مراكز التجميل المصرية في إجراء عمليات تجميل المهبل على استخدام تقنية الليزر والتي تعمل على تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية وتركز على الألياف المكونة لهذه الأنسجة وهي الكولاجين، وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا وتستطيع هذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة.

 

 

 

فوائد إجراء عمليات تجميل المهبل في أفضل مراكز القاهرة

 

إجراء عمليات تجميل وتضييق المهبل في المراكز الموثوقة والمرموقة بالعالم العربي ومصر سيضمن لكي عزيزتي تحقيق السعادة مع شريك الحياة، حيث تحقق عمليات تجميل المهبل العديد من الفوائد التي تعود بالنفع على حياة المرأة مع زوجها وذلك للأسباب التالية:

 

 

تحسن عملية تجميل المهبل من العلاقة الحميمية بين الزوجين لأنها تعالج اتساع المهبل الذي تعانيه المرأة بعد الحمل والولادة وهو ما يؤثر بدوره على سير العلاقة الزوجية، وبالتالي تأتي أهمية تجميل المهبل.

 

تقضي عملية تجميل المهبل كذلك على مشكلة السلس البولي فاتساع المهبل يجعل من الصعب التحكم في البول، وبالتالي تأتي العملية للتحكم فيه بالشكل الصحيح.

 

تقضي عملية تجميل المهبل على آلام أسفل الظهر وكذلك ألم أسفل البطن، فعملية تجميل المهبل قد يكون لها أثر إيجابي ويقضي على ذلك الألم عند المرأة.

 

تعالج عملية تجميل المهبل الحالات التي يكون فيها عنق الرحم خارج فتحة المهبل فتعاني المرأة من تقرحات المهبل والنزيف المهبلي.

 

تمكن عملية تجميل المهبل تخليص المرأة من الإمساك أو الشعور بعدم التبرز بشكل كامل.

 

تعالج عملية تجميل المهبل حالات هبوط الإحليل والمثانة وهبوط الرحم كذلك.

 

وأخيرا تحسن عملية تجميل المهبل الحالة النفسية للمرأة وتشعرها بأنوثتها وهو ما يشعر به الرجل ويعود على حياتهما بالنفع والاستقرار.