تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار فينير الأسنان في مصر

الشعور بعدم الرضا عن شكل الابتسامة سواء من ناحية لون الأسنان أو من ناحية عدم تناسقها واصطفافها يعني تجربة فيني

ألم زراعة الأسنان,عيوب زراعة الأسنان,تجميل الأسنان الأمامية,تجميل الأسنان بالزيركون,الفينير ورائحة الفم,تكلفة تجميل الأسنان,أسعار زراعة الأسنان,فينير الأسنان المتحرك,تجربتي مع فينير الأسنان,أسعار فينير الأسنان,اسعار فينير الاسنان في مصر 2019,اسعار تجميل الأسنان في مصر

أسعار فينير الأسنان في مصر

فينير الأسنان
فينير الأسنان

الشعور بعدم الرضا عن شكل الابتسامة سواء من ناحية لون الأسنان أو من ناحية عدم تناسقها واصطفافها يعني تجربة فينير الأسنان، تلك التجربة التجميلية الرائعة التي ستحصل معها عزيزي القارئ على أسنان جديدة تجد فيها ابتسامة هوليود البيضاء والمتناسقة والمتراصة كاللؤلؤ البراق ، ومن أجل إيضاح مزيد من التفاصيل سنبحث معكم في هذا المقال على Doctor Live  بعض الأسرار الخاصة بتقنية فينير الأسنان في مصر من حيث معايير اختيارها وخطواتها ومراحل تركيبها وأسعارها وأخيرا مميزاتها.



 

 

 

ما هو فينير الأسنان ؟

 

يطلق على الفينير اسم عدسات الأسنان اللاصقة فهو قشرة تجميلية يتم تصنيعها في معامل متخصصة من خلال مواد خزفية ناصعة البياض تكون من البورسلين أو الراتنج ، ويتم عمل الفينير حسب حالة كل شخص لاختلاف مقاسات الأسنان من شخص لأخر.

استخدامات فينير الأسنان

 

هناك العديد من الاستخدامات التجميلية لفينير الأسنان وهي:

 

تغيير لون الأسنان أو تفتيحها

 

إذا كنت ممن يعانون من اصفرار الأسنان أو التصبغات الشديدة نتيجة لتناول القهوة أو التدخين، فيمكن تركيب فينير الأسنان للحصول على لون أفتح للأسنان بمظهر طبيعي غير مصطنع. يعد فينير الأسنان هو البديل الآمن لتبييض الأسنان في حالات حساسية الأسنان الشديدة.

 

 

تحسين مظهر الأسنان الخارجي

 

قد تبدو الأسنان بشكل أقصر أو أصغر طبيعيا، مما قد يؤثر على الثقة بالنفس. لذلك، يساعد فينير الأسنان على تحسين مظهر الأسنان الخارجي والحصول على ابتسامة مميزة.

 

 

إصلاح الأسنان المتشققة

 

يعاني بعض الأشخاص من شقوق صغيرة في الأسنان الأمامية، والتي قد تتسبب في مشكلات طبية وخيمة. يعد فينير الأسنان هو الحل المناسب لذلك.

 

 

 

محاذاة الأسنان الأمامية

 

يمكن استخدام فينير الأسنان لمحاذاة الأسنان دون الحاجة لتركيب تقويم الأسنان. حيث يستخدم لإزالة الفراغات وضبط الأسنان غير المنتظمة. لكن لا ينصح باستخدام فينير الأسنان في السن المبكرة، فقد يتسبب في إزالة طبقة مينا الأسنان غير المكتملة.

 

 

 

 

مميزات فينير الأسنان في مصر

 

  • حل دائم وفعّال لتحسين مظهر الأسنان وإخفاء عيوبها.

 

  • الحصول على نتائج سريعة خلال جلستين فقط داخل عيادة الأسنان في مدة تقدر بأسبوع واحد.

 

  • لا يتسبب تركيب فينير الأسنان في مصر في الشعور بالألم ولا حاجة لبرد الأسنان كذلك.

 

  • الحصول على مظهر طبيعي وصحي للأسنان دون أن يكشفه الآخرين.

 

  • انخفاض تكلفة فينير الأسنان في مصر من أهم المميزات التي قد تجذب نسبة كبيرة من المرضى.

 

  • توافر الكثير من عيادات الأسنان المجهزة بأحدث المعدات مع ضمان التعقيم ومراعاة قواعد السلامة المهنية.

 

 

أسعار فينير الأسنان في مصر

 

تعد تكلفة فينير الأسنان في مصر منخفضة عالميا نظرا لانخفاض سعر العملة. فيقدر الدولار الأمريكي بما يساوي 17.5 جنيه مصري.

 

قد تختلف اسعار فينير الأسنان في مصر وفقا لخبرات طبيب الأسنان والمواد المستخدمة ما إذا كانت بورسلين أو مواد أخرى أقل تكلفة. لكن بشكل عام تتراوح تكلفة فينير الأسنان في مصر ما بين 1500  إلى 3000 جنيه مصري. كما يمكن الحصول على تخفيضات كبيرة على مجموعة من الأسنان أو الحصول على باقة مناسبة للأسنان بالكامل.

 

 

 

معايير اختيار الفينير              

 

لا شك أن جميعنا يرغب في ابتسامة جميلة وصحية تجذب لنا الأحباب والأصحاب، ولكن على الرغم من كون الفينير تقنية تجميلية مبهرة إلا أنه يضع بعض الضوابط والمعايير لاختياره حيث يشترط تركيب الفينير أن تكون أسنان الشخص سليمة ولا تعاني من أي تسوس وأن تكون اللثة أيضا سليمة لا تعاني من أي التهابات أو تقرحات وذلك بهدف ضمان تثبيت الفينير والتمتع بنتائجه النهائية.

 

 

 

مراحل تركيب الفينير

 

تبدأ أولى مراحل التفكير في تركيب الفينير من خلال استشارة الطبيب ليقوم بالكشف عن أسنانك والتأكد من أنها لا تعاني من أي مشاكل تعارض تركيب الفينير والتي ذكرناها في السطور السابقة.

 

 

وبعد الاطمئنان على صحة الأسنان بشكل مبدئي سيتمكن المريض من تركيب الفينير بكل سهولة ولكن عليك في هذه الجلسة إخبار طبيبك بدرجة لون الفينير التي ترغب بها وإيضاح عدد الأسنان والضروس المطلوب عمل الفينير لها.

 

أما أولى خطوات تركيب الفينير تندرج في قيام الطبيب بإزالة طبقة رقيقة جدا من مينا الأسنان لا تتعدي نصف المليمتر وهو ما يساوي طبقة الفينير التقريبية ويعمل الطبيب نموذج لشكل الأسنان المراد علاجها تجميليا بالفينير مع درجة اللون التي اختارها المريض وإرسالها إلى المعمل المتخصص الذي يستغرق أسبوعين تقريبا في عمل وإنهاء الفينير الخاص بالمريض.

 

 

وبعد الأسبوعين يقوم الطبيب بتركيب الفينير على أسنان المريض بمادة لاصقة مؤقتة ليتأكد من ملائمة الفينير للمريض من حيث الشكل واللون، وبعد الاطمئنان وارتياح المريض يتم تثبيت الفينير بمواد لاصقة شديدة جدا حتى لا يتحرك الفينير من مكانه، وباستخدام شعاع ضوئي يقوم الطبيب بتثبيت الفينير بشكل أكثر صلابة لتنتهي بذلك خطوات تركيب الفينير.

نتائج تركيب الفينير

 

بمجرد الانتهاء من تركيب الفينير سيستطيع المريض التمتع بشكل ابتسامته الجديدة خلال فترة تتراوح من 7 إلى 15 سنة ليتم تغيير الفينير بعد انتهاء هذه الفترة، ولكن هناك بعض العوامل التي يمكن بها المحافظة على نتائج تركيب الفينير ليظل ناصعا طوال فترة 15 سنة وليس 7 سنوات فقط وذلك من خلال :

 

المداومة على العناية الشخصية بالأسنان من خلال تفريشها بمعجون طبي بالإضافة إلى استخدام غسول الفم وخيوط تنظيف الأسنان بعد تناول وجبات الطعام باستمرار.

 

ينبغي كذلك الابتعاد عن العادات الخاطئة التي تسبب اصفرار لون الأسنان وتغير لونها مع الوقت مثل التدخين وتناول الكافيين من الشاي والقهوة وعند تناول هذه المشروبات يجب القيام بمضمضة الفم جيدا حتى تزول الرواسب الصفراء العالقة على الأسنان.