تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار اللومينير في مصر

اللومينير إحدى الحلول التجميلية التي يتم إتباعها في الطب التجميلي الخاص بالأسنان بهدف معالجة وتجميل شكل الأسنا

أسعار زراعة الأسنان,فينير الأسنان المتحرك,سعر عدسات الأسنان اللاصقة,اللومينير ورائحة الفم,سعر عدسات الأسنان في مصر 2020,سعر قشرة الأسنان التجميلية

أسعار اللومينير في مصر

اللومينير
اللومينير

اللومينير إحدى الحلول التجميلية التي يتم إتباعها في الطب التجميلي الخاص بالأسنان بهدف معالجة وتجميل شكل الأسنان، ومنها شكل الابتسامة فهو إجراء غير جراحي وغير مؤلم على الإطلاق يتسم بالسهولة والسرعة فلا يتطلب سوى إجراء جلستين لتنتهي العملية بشكل أسنان بيضاء اللون متناسقة ومتراصة، وهو عبارة عن قشرة رقيقة للغاية تبلغ سمكها حوالي 0.2 مم ويكون شفاف للغاية مما يجعله أقرب للمظهر الطبيعي لمينا الأسنان، وفي هذا المقال سنتعرف على اسعار اللومينير في مصر لكل من يريد اقتناء هذه الابتسامة الجميلة.



 

 

 

ما هو لومينير الأسنان؟

 

لومينير الأسنان هو واحد من الحلول الثورية التي تم الاستفادة بها في مجال طب تجميل الأسنان حيث يعالج مجموعة كبيرة من المشاكل التجميلية مثل الاصفرار والاعوجاج وعدم تناسق الأسنان الامامية وغيرها من المشاكل التجميلية المؤرقة . واللومينير عبارة عن طبقة رقيقة مصنعة من مادة البورسلين بسمك ضئيل جدا يصل إلى 0.2 مم وبلون شفاف للغاية، وتكون مضادة للخدش أو التشقق لتحل محل طبقة المينا الخارجية للأسنان دون الحاجة للمساس بالطبقة الأصلية.

 

ولأن الكثيرين يشعرون بالرهبة خلال الحديث عن علاجات الأسنان فزيارة طبيب الأسنان الطبيعية تشعرنا بالآلام والصداع ولكن مع لومينير الأسنان الوضع مختلف فهو من الإجراءات غير المعقدة على الإطلاق ويمكن تركيبه بسهولة تامة خلال زيارتين فقط  لطبيب الأسنان مع الحصول على نتائج فعالة تدوم لسنوات طويلة ففي الزيارة الأولى سيتم اتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير. ثم سيقوم الطبيب باختيار الظل الذي تظن أنه مناسب لبياض أسنانك. والزيارة الثانية يتم فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، وذلك للحصول على ابتسامة صحية .

 

 

 

استخدام لومينير الأسنان في مصر

 

تطورت مصر خلال السنوات الأخيرة تطورا واضحا في مجال طب تجميل الأسنان وبدأ استخدام اللومينير على نطاق واسع على أيدي أمهر الأطباء المصريين حيث يحرص كافة الأطباء على اقتناء أحدث الأجهزة والابتكارات العلمية في هذا المجال للحصول على أفضل النتائج مع اتباع المعايير العالمية ليس فقط في علاجات الأسنان ، ولكن على مستوى التعقيم وتجهيز عيادات الأسنان. كما تحمل الكثير من عيادات الأسنان في مصر التصنيف الدولي لعيادات الأسنان GCR.

 

 

مميزات لومينير الأسنان في مصر

 

  • تتوفر عيادات أسنان مجهزة على مستوى كافة محافظات مصر مع أطباء من ذوي الكفاءة العالية وضمان الحصول على نتائج أكيدة.

 

  • انخفاض تكلفة لومينير الأسنان في مصر نتيجة لانخفاض سعر العملة مقارنة بالعملات العالمية.

 

  • اللومينير أو عدسات الأسنان هي طبقة مضادة للبقع والتصبغات نتيجة لصنعها من مادة البورسلين، ما يساعد على الحفاظ على أسنان بيضاء مشرقة لسنوات طويلة.

 

  • طبقة اللومينير غير قابلة للخدش أو التشقق، فلا تحتاج لجلسات متابعة متكررة.

 

  • يساعد اللومينير على إخفاء فراغات الأسنان وملأها دون الحاجة لبرد أو كحت الأسنان الأصلية مع الحصول على مظهر مثالي ومتناسق للأسنان الأمامية.

 

 

 

ما الفرق بين لومينر الأسنان و فينير الأسنان؟

 

غالبا ما يقع الكثير من المرضى في تلك الحيرة للاختيار بين اللومينير والفينير. هناك عدة فروق أساسية بين كليهما والتي بالطبع ستساعدك لاختيار الحل الأنسب لك وهي:

 

  • تعد تكلفة اللومينير مرتفعة مقارنة بتكلفة الفينير، فقد تصل إلى الضعف تقريبا.

 

  • يحتاج اللومينير إلى خبرة كبيرة ودقة بالغة لتركيبه والحصول على نتيجة فعّالة.

 

  • يتميز اللومينير بسمكه الرقيق والذي لا يتجاوز 0.2 مم، كما يصنع من مواد شديدة القوة وفائقة التحمل مقارنة بالفينير.

 

  • لا يتسبب اللومينير في حساسية الأسنان نتيجة لعدم الحاجة لإزالة أي جزء من طبقة مينا الأسنان، على عكس الفينير والذي يتطلب برد الأسنان لتقليل سمكها.

 

  • يتميز اللومينير كذلك بنتائجه طويلة الأمد والتي قد تصل إلى أكثر من 20 عام.

 

  • قد تكون درجة نقاء الأسنان بعد تركيب الفينير أفضل من اللومينير، فاللومينير ذو لون شفاف ونقي وليس أبيض لامع.

 

 

 

أسعار لومينير الأسنان في مصر

 

تعد تكلفة لومينير الأسنان في مصر منخفضة مقارنة بالدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية. مع التغيرات الاقتصادية التي شهدتها مصر مؤخرا، تعرض سعر صرف الجنيه المصري للانخفاض الشديد، فأصبحت تكلفة لومينير الأسنان في مصر مناسبة تماما.

 

تتراوح أسعار لومينير الأسنان في مصر ما بين 4000  إلى 10000 جنيه مصري. كما تقدم أغلب عيادات الأسنان باقات شاملة مجموعة من علاجات الأسنان بالإضافة إلى لومينير الأسنان يمكنك الحصول على جلسة تنظيف الأسنان أو تغيير الحشوات بتكلفة مخفضة.

 

 

خطوات تركيب اللومينير في مصر

 

تتم خطوات تركيب اللومينير بالبساطة والسهولة والسرعة وهو اهم ما يميز هذا الإجراء عن غيره من الإجراءات المشابهة حيث يتم تركيب اللومينير خلال زيارتين لطبيب الأسنان.

 

الزيارة الأولى يتم فيها اتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير ثم يقوم الطبيب باختيار الظل الأنسب لبياض أسنانك بالتشاور معك.

 

أما الزيارة الثانية يتم فيها فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، وذلك للحصول على ابتسامة صحية وجميلة ثم يقوم بتركيبه وإلصاقه على الأسنان دون برد أو نحت مينا الأسنان الأصلية .

 

 

 

دواعي إجراء لومينير الأسنان

 

 

كما ذكرنا من قبل اللومينير إجراء تجميلي مشهور للحصول على الابتسامة الجميلة فهو يقوم بتجميل العديد من المشاكل التي تعانيها الأسنان مثل:

 

  • الأسنان المتباعدة.
  • الأسنان المزدحمة قليلا.
  • الأسنان البالية.
  • الأسنان الصغيرة.
  • بديل عن التقويم.
  • الأسنان المتصدعة المتشققة.
  • الأسنان الملطخة أو التي تحتوي على البقع.