تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان

تكبير المؤخرة والأرداف والسيقان قد تبدو من الرفاهيات عند البعض باعتبارها حاجة غير ضرورية بل الأهم هو الوصول لل

السمنة,الدهون,الكربوهيدرات,الرياضة,الزنك,الفيتامينات,عملية تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بالفيلر,الإمساك,الأطعمة النباتية,الموز,تكبير المؤخرة بالأكل,عملية,دواء لتكبير المؤخرة,لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان,تكبير المؤخرة بحقن الدهون,تمارين تكبير المؤخرة,تمارين تكبير المؤخرة وتدويرها في اسبوع

لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة والأرداف والسيقان قد تبدو من الرفاهيات عند البعض باعتبارها حاجة غير ضرورية بل الأهم هو الوصول للوزن المثالي لشكل الجسم، بينما ترى الكثيرات من النساء أن تكبير هذه المناطق له عامل كبير في تحقيق جمالها وجاذبيتها الأنثوية، وذلك بالتأكيد سيعود إلى جسمها النحيف الذي يضفي عليها شكل غير لائق تختفي معه عوامل الأنوثة ، ومن هذا المنطلق سنقدم لهؤلاء النساء الوصفات الطبيعية المجربة لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان ، فتابعونا على Doctor Live  لمعرفتها..



 

 

عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

 

المؤخرة البرازيلية هي عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية، هي أكثر التقينات المستخدمة في عمليات تكبير المؤخرة لأنها توفر درجة عالية من الامان ونادراً ما ينتج عنها أي مضاعفات كما إنها لا تحسن من شكل المؤخرة فقط، بل تساعد علي تنسيق القوام ككل لأنها تقوم بإزالة الدهون الزائدة الموجودة فى مناطق بعينها من الجسم، وفي موضوعنا التالي نقدم لكم  التفاصيل الكاملة عن عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية وسنتعرف فيه على مميزاتها عن طرق تكبير المؤخرة الأخرى، وكيف يتم إجراء عملية تكبير المؤخرة ومن هن المرشحات لإجرائها، وغيرها الكثير من المعلومات الهامة التي ستجدونها في السطور القادمة…

 

مميزات حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

 

  • سهولة الحصول على الدهون الذاتية، لأن الإجراء يتم فيها شفط الدهون من نفس جسم المريضة وإعادة الحقن في المناطق المرغوبة.

 

  • تعد تقنية حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة أقل في التكلفة مقارنة بباقي التقنيات
  • التخلص من أي دهون في مناطق مثل البطن والخصر والفخذين عن طريق شفطها ولا تحدث أي مضاعفات لأنه يتم الشفط والحقن في نفس جسم المريض

 

  • لن يرفض الجسم الدهون المحقونة لأنها من ذات الجسد، على عكس بقية المواد الأخرى التي يتم بها تكبير المؤخرة.

 

  •  نتائج فعالة للغاية لأن الدهون الذاتية تستمر لفترات أطول.

 

  • يكون ملمس أنسجة الجلد طبيعياً للغاية بعد الحقن مقارنة بباقي طرق تكبير المؤخرة.

 

  •    إن تحتوي الدهون الذاتيةعلي  خلايا ذات تركيز عالي من الخلايا الجذعية والتي لها القدرة على إصلاح أي أنسجة تالفة أو مصابة في الجسم، كما تعمل على تجديد خلايا البشرة وشدها.

 

  •    الدهون الذاتية هي خلايا حية تعيش دائماً ولا تذوب مع مرور الوقت إلا بنسب معينة

 

المرشحات لتكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

 

يلزم على الأشخاص المرشحين لعملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية أن يتمتعوا بما يلي:

 

  • وجود دهون زائدة أو سمنة موضعية في إحدى مناطق الجسم التي يمكن شفطها وإعادة حقنها، وهو عامل أساسي للقيام بعملية حقن الدهون حيث لا يصلح نقل الدهون من حالة لأخرى.
  • لا تصلح عملية حقن الدهون لمن تعاني من النحافة المفرطة أو من ليست لديها دهون زائدة ليتم حقنها في المؤخرة، وبالتالي في هذه الحالة قد تضطرين للجوء إلى تقنيات أخرى لتكبير المؤخرة مثل مواد التعبئة الصناعية

 

مراحل  عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتية

 

 

تنقسم إجراءات عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه على ثلاث مراحل هي :

 

شفط الدهون

  • يقوم الجراح بإزالة الدهون من المناطق التي ترتفع فيها نسبة الدهون، مثل البطن والفخذين والجزء العلوي من الظهر.

 

  • بعد تحديد المنطقة التي ستزال منها الدهون، سيقوم الجراح بإجراءات شفط الدهون وتختلف كمية الدهون حسب حالة كل امرأة.

 

تنقية الدهون

 

  • لابد من تنقية الدهون التي تم شفطها حتى يتم التخلص من السوائل والدهون التالفة.
  • يتم فصل الدهون السليمة عن التالفة من خلال جهاز يقوم بهذه التنقية.

 

حقن الدهون

 

 

بعد مرحلة التنقية، يتم حقن الدهون السليمة في المؤخرة، من خلال مجموعة من المحاقن يتم حقن الدهون السليمة في الأرداففي المواضع التي سبق للجراح تحديدها.

 

قد يقوم الجراح بحقن كمية كبيرة من الدهون عما تحتاجينه، لأن هناك نسبة من الدهون يقوم الجسم بامتصاصها وتموت الخلايا الدهنية المحقونة، وحتى لا يؤدي هذا لانخفاض حجم المؤخرة بعد الحقن.

 

نتائج عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتية

 

 

عادة ما تظهر النتائج بعد اختفاء التورم، وهذا قد يستغرق حوالي 6 أشهر بعد العملية، وستصبح مؤخرتك مرفوعة بشكل طبيعي، وأكبر مما سبق، وستتحقق أهداف العملية، وتصبح منحنيات جسمك أجمل.

 

العوامل التي تؤثر على نتائج تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

 

العوامل المؤثرة على نتيجة حقن الأرداف هي :

 

  • درجة الحفاظ على الدهون معقمة حتى يتم نقلها وحقنها، وهذا العامل يعتمد على خبرة الطبيب والبيئة المحيطة، لذا يفضل الأطباء القيام بحقن الدهون في المستشفى لتواجد البيئة المعقمة المناسبة.
  • حرصك على اتباع تعليمات الطبيب بعد عملية الحقن وأثناء فترة التعافي والتي تتضمن تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن وشرب كميات كافية من الماء.

 

  • إبقاء وزنك مستقر بصورة نسبية واستشارة الطبيب في حالة الرغبة في زيادة الوزن أو خسارته.

 

إرشادات بعد عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

 

 

  • ينصح كذلك بالنوم على البطن وعدم النوم على الظهر لمدة أسبوعين بعد العملية.

 

  • يجب التنقل والمشي ببطء من حين لأخر ، تجنباً لحدوث أي تجلط دموي بالمؤخرة والأرداف.

 

 

  • ضرورة تناول المضادات الحيوية والأدوية التي يصفها الطبيب.

 

  • ضرورة إرتداء مشد ضاغط للمدة التي يحددها الطبيب.

 

إليك أهم الأطعمة التي تسمن اردافك:

 

المكسرات: حيث أنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون الجيدة والبروتين للمساعدة في نمو عضلات الأرداف، ويساعد على تقليل مستويات الكوليسترول في الدم، ويقلل من الإمساك والغني بالفيتامينات يفضل تناول اللوز والفستق والكاجو والجوز.

 

 

 البيض: يعتبر البيض أحد الأشكال الصحية والأكثر فاعلية لمصدر البروتين، الذي يمد الجسم بالطاقة، وبالتالي المساعدة على بناء العضلات وإصلاحها، ومن الأفضل أن تستهلكها في الصباح لأنها سوف تساعدك على توفير الطاقة لك طوال اليوم وأثناء التمرين.

 

 

الأسماك: السمك هو واحد من أفضل الأطعمة لتسمين الأرداف، لأنه تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 والتي تعرف باسم الدهون الصحية، والتي تعمل تحسين صحة الشرايين.

 

اللحوم: إذا كنت غير نباتي، فإن اللحوم هي مصادر جيدة للبروتينن يمكنك تحضيرها بالعديد من الأشكال المختلفة التي تجعلها فاتحة للشهية لأولئك الذين يرغبون في زيادة كمية السعرات الحرارية، بالتالي نمو كتلة الأرداف، يعتبر تناول الدجاج بدلاً من اللحم الأحمر خيارًا أفضل لأنه يحتوي على نسبة أقل من الكوليسترول.

 

دقيق الشوفان: يعد دقيق الشوفان واحد من أفضل الأطعمة في وجبة الإفطار، حيث يحتوي على مغذيات تساعد على زيادة كتلة عضلاتك، ونمو حجم المؤخرة، كما أنه يقوم بعمل جيد في خفض مستويات الكوليسترول في الدم، ويقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية ويساعد أيضًا في تقليل خطر الإصابة بالنوع الثاني من داء السكري.

 

 

السبانخ: يحتوي السبانخ على المواد الغذائية الغنية بالحديد، ويعد واحد من أفضل الأطعمة النباتية لتناول الطعام في بناء العضلات، ما أن السبانخ مضاد للالتهابات، فهي فهو يساعد على خفض ضغط الدم ومعبأ بالدهون الأحادية، بالإضافة إلى وجود الفيتامينات التي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول.

 

 

الأفوكادو: يعد الأفوكادو مصدر رائع للدهون الأحادية غير المشبعة، هذه الدهون سوف تساعدك على الحصول على كتلة على الأرداف والحد من الكولسترول السيئ في الجسم.

 

 

الأرز البني: هذا هو واحد من أفضل مصادر الكربوهيدرات والألياف، خاصة إذا تم تناوله بعد التمرين، يساعد الأرز البني على تعزيز الهضم، كما أنه يحتوي على الزنك ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، كوب واحد من الأرز البني المطبوخ يمكن أن يعطيك 5 غرام من البروتين، وهو مرتفع نسبياً في الأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة اللازمة.

 

 

خلطات ووصفات تسمين الأرداف

 

يمكنك تحضير المكونات التالية للحصول على أرداف ومؤخرة كبيرة.

 

  • خلطة الزبادي اليوناني مع الموز
  • خلطة البطاطا المهروسة مع العسل الخام والبيض
  • خلطة البن المطحون وعصير الليمون وملح البحر وزيت الزيتون
  • خلطة خل التفاح وزيت الزيتون البكر
  • خلطة  الليمون والماء الدافئ والعسل
  • خلطة البن المطحون والجوز
  • خلطة كريم مرطب وزيت زيتون وزيوت عطرية
  • في حال جهزت أيًا من الخلطات او الوصفات المذكورة، ضع المزيج على أردافك ودلكها جيدًا، ثم اشطفه بالماء البارد.
  • افعل ذلك على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع، يمكنك أيضًا أضافة بضع قطرات من الزيت العطري للحصول على رائحة منعشة.

 

 

 

تناول المكملات الغذائية

 

إن تناول المكملات الغذائية مثل جذور الماكا، والحلبة، وزيت السمك، وبذور الشومر، يمكن أن تزيد من حجم المؤخرة والأرداف، وعندما تقترن بالتمرين تكون فوائدها أكبر.

 

وأخيرًا، لا تنس التدريبات المنزلية، التي تعزز من فوائد الأطعمة والخلطات في تسمين الأرداف.

 

 أما الوصفة الأخيرة فهي بممارسة الرياضة الخاصة في تكبير الأرداف والساقين، فتخيلوا معنا أن تقوموا برياضة المشي مثلاً وبعض الحركات الأخرى التي تساعد على تقوية عضلات الأرداف والساقين وتكبيرها والى جانب هذا إستخدام الوصفات السابقة الذكر، فلا شك هنا أنكم ستحصلون على نتائج سريعة ومذهلة وبأقل جهد في عملية تسمين الأرداف والساقين.