تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية تكبير الثدي في القاهرة و الاسكندرية

التكلفة المادية لأي عملية تجميلية هي أكثر ما يشغل بال المريض فهل ستكون تكلفة عمليته في المقياس المتاح له أم

عمليات التجميل,تكبير الثدي بالدهون,تكبير الثدي بالسيليكون,عملية تكبير الثدي,السيليكون,نتائج عملية تكبير الثدي,تكلفة عملية تكبير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي,تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون,تجارب عملية تكبير الثدي 2018,سعر عملية تكبير الثدي في مصر,سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2020,شفط الدهون من الثدي

أسعار عملية تكبير الثدي في القاهرة و الاسكندرية

سعر عملية تكبير الثدي
سعر عملية تكبير الثدي

التكلفة المادية لأي عملية تجميلية هي أكثر ما يشغل بال المريض، فهل ستكون تكلفة عمليته في المقياس المتاح له، أم أنها ستكون أعلى، وهل العملية التجميلية ذات التكلفة المنخفضة دليل على عدم جودتها وجودة نتائجها؟ ، الكثير من الأسئلة التي تترد في الأذهان، ولعل عملية تكبير الثدي واحدة من هذه العمليات الهامة على الساحة التجميلية حيث يتزايد الإقبال عليها لتحتل المرتبة الثانية بعد عمليات شفط الدهون، وفي هذا المقال سنقدم لكم أسعار عملية تكبير الثدي في مدينة الاسكندرية إحدى أكبر المدن المصرية.



 

 

عملية تكبير الثدي

 

عمليات تكبير الثدي أو ما يطلق عليها "رأب الثدي التكبيري" من العمليات السهلة والبسيطة فلا تستغرق سوى 90 دقيقة وتتم تحت تأثير التخدير الكلي فلا تشعر المريضة بأي ألام ولكنها ستحتاج للمبيت ليلة واحدة فقط في المستشفى بعد إجراء تكبير الثدي.

               

ويمكن ملاحظة نتائج عملية تكبير الثدي مباشرة بعد إجرائها, على الرغم من أنها ليست النتائج النهائية وعادة ما تكون النتائج دائمة إلا أن السن المناسب للخضوع لعملية تكبير الثدي يبدأ من 18 عاما بحيث تكون هرمونات النمو قد وصلت للوضع الطبيعي عن المرأة .

 

 

 

أسعار عملية تكبير الثدي

 

تأتي مصر في مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل وعدد جراحي التجميل؛ إذ أشارت التقارير الصادرة عن جمعية ISAPS لعام 2015 إلى أن الأطباء المصريين يشكلون نسبة 1% من إجمالي عدد أطباء التجميل حول العالم، كما أن النسبة الأكبر من هؤلاء الأطباء حاصلون على اعتمادات دولية وزمالات كبرى المؤسسات الجامعية بالعالم.

 

تتركز نسبة كبيرة من أطباء التجميل في مصر بمدينة الإسكندرية، حيث أنها إحدى أهم المدن المصرية وأكثرها حيوية بالإضافة إلى أنها تعد بمثابة العاصمة الثانية بعد العاصمة الرسمية مدينة القاهرة، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تحتوي على عدد كبير من المراكز والعيادات الطبية الكبرى المتخصصة في مجال طب التجميل.

 

 

و أسعار عملية تكبير الثدي في الاسكندرية كالتالي...

 

تتراوح  تكلفة عملية تكبير الثدي في الاسكندرية بين  2400 إلى 3100 دولار لعملية تكبير الثدي بحقن السيليكون، بينما تبلغ تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون وفقًا لإحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل في المتوسط 4.000$ دولارًا أمريكيًّا، ولكن في الاسكندرية تبلغ التكلفة 1400$ دولارًا فقط، وتبلغ التكلفة بالجنيه المصري في المتوسط حوالي 35.000 ألف جنيه مصري.

كيفية تكبير الثدي جراحيا

 

تتم عمليات تكبير الثدي جراحيا بطرق مختلفة سنسردها لكم كالتالي:

 

تكبير الثدي بالسيليكون

تكبير الثدي
تكبير الثدي

 

وهو النوع الثاني الرئيسي المستخدم في زراعات الثدي لحشوه وتكبيره وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدى الطبيعى من حيث الكثافة والملمس إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر فى حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدى .

 

ويتم تحديد شكل حشوة السيليكون وحجمها بالمناقشة مع الطبيب المختص بالمريضة مع وضع الاعتبارات الصحية والتجميلية في الاعتبار وبقياس حجم الثدي مقارنة بالجسم، وبالتنسيق مع الطبيب يمكن أن يطلعك على صور لاختيار البدائل المختلفة وتحديد ما يناسب أكثر.

 

هذا وهناك أربع اعتبارات يجب اختيار الحجم على أساسهم وهي الحجم، وارتفاع الثدي، والأبعاد، وسُمك نسيج الثدي:

 

وحتى لا تحتاري يمكن تجربة حجم الحشوة لاختبار الحجم، عن طريق ارتداء حمالة الصدر ثم وضع الحشوة بداخلها وارتداء الملابس لرؤية كيف سيبدو الثدي بعد الجراحة، ولكن يجب معرفة أن حجم الثدي سيبدو بشكل تقريبي، وقد تختلف النتائج نسبيّا بعد الجراحة.

 

تكبير الثدي بالدهون

وهي من إحدى الطرق المتبعة أيضا لتكبير الثدي وتعد هي الخيار المفضل بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي.

 

الفرق بين غرسات السيليكون

 

وتختلف المواد التي توضع داخل الغرسة، وكلا النوعين تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الأغذية والدواء الأمريكية FDA، ويمكن استخدامهم للنساء من عمر 22 عام فأكثر، وهذه الأنواع هي:

 

السيليكون

 

النوع الأول من الغرسات هو الذي يتم ملؤه بجيل السيليكون الهلامي المتكون من البوليمر الخامل الذي لا يحدث تفاعلات مع الثدي، أو حساسية، ويتميز بالقوام الدبق اللزج المحكم، ونتيجته ملساء وناعمة، وتحسن من مظهر الثدي، مع قلة احتمالية ظهور تموجات وتجاعيد بالثدي، ويتطلب عمل شق جراحي أطول مما ينتج عنه ندبة أكبر.

 

لا يمكن التحكم في غرسات السيليكون التي تحتوي على الجيل بعد الجراحة، ولكن يمكن عمل قياسات تجريبية قبلها للحصول على الحجم المرغوب، ولضمان النتيجة المطلوبة، من الممكن أن يتمزق السيليكون، وفي هذه الحالة يتسرب داخل أنسجة الثدي مما يتطلب إلى جراحة تصحيح، وكلما زاد تماسك الجيل كلما قلت احتمالية التمزق.

 

 

نتائج عملية تكبير الصدر

تكبير الثدي بالدهون
تكبير الثدي بالدهون

 

تظهر نتائج عملية تكبير الصدر فور الانتهاء من العملية، ولكن إلى ان تشفى شقوق الجراحة، ويختفي التورم والاحمرار ستظل بعض النتائج بحاجة للمزيد من الوقت، حتى يستقر الثدي والصحة العامة بعد العملية، وخلال هذه الفترة يمكن أن يكون الثدي اكثر ارتفاعًا ثم يستقر مع الوقت.

 

نتائج عملية تكبير الصدر طويلة الأمد، ولكن قد تحدث بعض التغيرات في الصدر بسبب كبر العمر، والشيخوخة، وتقلبات الوزن، وللحفاظ على النتائج يجب اختيار نوع الحشوة بعناية بما يتناسب مع نمط الحياة، والالتزام بزيارات المتابعة وفحوصات تصوير الثدي.

 

 

التعافي بعد عملية تكبير الصدر

 

بعد عملية تكبير الصدر يجب الالتزام بالراحة التامة لمدة يوم بسبب التعرض للتخدير العام، لتجنب الدوار والدوخة والسقوط،كمايجب اتباع الآتي:

 

  • تناول موانع الغثيان.

 

  • تناول مسكنات الألم للتغلب على آلام الثدي بعد العملية.

 

  • يمكن وضع جمادات الثلج حول شقوق الجراحة لتقليل التورم.

 

  • المشي الخفيف من وقت لآخر كل ساعتين على الأقل لتجنب جلطات الدم.

 

  • تناول المضادات الحيويةالتي يوصي بها الطيب، ووضع المضاد الحيوي الموضعي على شقوق الجراحة لتجنب العدوى.

 

  • شرب الكثير من الماء لتحسين الصحة العامة وتنشيط الدروة الدموية.

 

  • تنظيف شقوق الجراحة لمنع تندبها ومنع انتقال العدوى.

 

  • تجنب التدخين لمدة اسبوعين حتى تتندب شقوق الجراحة.

 

  • ارتداء حمالات الصدر الطبية التي يوصي بها الطيبب لمدة 3 ايام، واستبدالها لمدة 3 اشهر بحمالات الصدر الرياضية الناعمة، وعدم ارتداء حمالات الصدر العادية.