تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية تكبير الثدي في القاهرة والاسكندرية وشرم

عملية تكبير الثدي هي الطريقة التجميلية الوحيدة التي يمكن بها تحقيق رغبة المرأة في الحصول على ثدي متناسق مع باق

عمليات التجميل,تكبير الثدي بالدهون,العمليات الجراحية,تكبير الثدي بالسيليكون,الجراحات التجميلية,عمليات التجميل في مصر,التمارين الرياضية,جراحة تكبير الثدي,التخدير الكلي,السيليكون,نتائج عملية تكبير الثدي,تكلفة عملية تكبير الثدي,أحدث عمليات تكبير الثدي,تجاربكم مع عملية تكبير الثدي,كم يستمر الألم بعد عملية تكبير الثدي,فوائد المشد بعد عملية تكبير الثدي

تكلفة عملية تكبير الثدي في القاهرة والاسكندرية وشرم

تكبير الثدي
تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي هي الطريقة التجميلية الوحيدة التي يمكن بها تحقيق رغبة المرأة في الحصول على ثدي متناسق مع باقي أعضاء الجسم ليعطيها المظهر الأنثوي المطلوب لها ولجمالها ولجاذبيتها، حيث تعاني الكثيرات من النساء من صغر حجم الثدي، ولكن مع تعدد التقنيات المستخدمة في تكبير الثدي، سيصبح بالإمكان إجراء هذه النوعية المميزة من العمليات التجميلية في جميع المدن المصرية بأمان تام، ولذلك سنقدم لكن تكلفة إجراء تكبير الثدي في أهم المدن المصرية المتمثلة في القاهرة والاسكندرية وشرم، فتابعونا لمعرفة المزيد.



 

 

 

عملية تكبير الثدي

 

عمليات تكبير الثدي أو ما يطلق عليها "رأب الثدي التكبيري" من العمليات السهلة والبسيطة فلا تستغرق سوى 90 دقيقة وتتم تحت تأثير التخدير الكلي فلا تشعر المريضة بأي ألام ولكنها ستحتاج للمبيت ليلة واحدة فقط في المستشفى بعد إجراء تكبير الثدي.

               

ويمكن ملاحظة نتائج عملية تكبير الثدي مباشرة بعد إجرائها, على الرغم من أنها ليست النتائج النهائية وعادة ما تكون النتائج دائمة إلا أن السن المناسب للخضوع لعملية تكبير الثدي يبدأ من 18 عاما بحيث تكون هرمونات النمو قد وصلت للوضع الطبيعي عن المرأة .

 

 

 

تكلفة عملية تكبير الثدي القاهرة والاسكندرية وشرم

 

تم إدراج مراكز التجميل في مصر تحت تصنيف “المستوى المتوسط” وذلك لا يرجع إلى تردي مستوى الخدمة الطبية المقدمة، بل إن مراكز التجميل في مصر تجري مختلف الجراحات التجميلية بأيدي جراحين من ذوي الخبرة، لكن المراكز عالية المستوى أو ما يُمكن أن يطلق عليها مراكز النخبة أو Class A قليلة نوعاً ما؛ السر في ذلك يرجع إلى أن نسبة كبيرة من مراكز التجميل في مصر تفتقر إلى الرفاهية ولا تقدم تسهيلات كبيرة لعملائها كونها لم تسع إلى المنافسة الإقليمية والدولية إلا مؤخراً.

 

تعتبر أسعار عمليات التجميل في مصر من أهم العوامل التي تميزها وتدفع البعض لتفضيلها على غيرها من الدول. بالرغم من أن أسعار عمليات التجميل في مصر تختلف باختلاف نوع العملية نفسها وكذلك باختلاف مكانة مركز عمليات التجميل وخبرة الجراح الذي سيجري الجراحة، إلا أن تكلفة عمليات التجميل في مصر بشكل عام هي الأفضل عربياً، بالمقارنة مع أسعار عمليات التجميل في السعودية  أو عمليات التجميل في الكويت سنجدها منخفضة بشكل ملحوظ؛ يرجع ذلك لانخفاض قيمة الجنيه المصري.

 

وفي العموم تبلغ تكلفة عملية تكبير الثدي في القاهرة والاسكندرية وشرم في المتوسط حوالي 3500 دولار أمريكي.

 

 

 

 

أسباب اللجوء لعملية تكبير الثدي

 

الثدي من أعضاء الجسم التي تغير شكلها مع مرور السنوات وتتسارع هذه التغيرات مع الزواج ومرحلة الحمل وما بعد الولادة فبعد الزواج يزداد حجم الثدي حوالي 30% وتتفاجيء المرأة بعد كل هذه التغيرات بشكل غير متناسق للثدي وهو ما يجعلها تشعر بالإنزعاج وقلة الثقة بالنفس لذلك تلجأ أغلبية النساء لعميات تكبير الثدي سواء للتجميل وإضفاء مظهر أفضل يرضيها ويرضي أنوثها أو لحالات طبية مثل حالات ما بعد جراحات إزالة الثدي نتيجة الإصابة بالسرطان او حالات التشوهات .

 

ومع التطور التكنولوجي الهائل في عالم طب التجميل أصبحت عمليات تكبير الثدي من العمليات السهلة والبسيطة فلا تستغرق سوى 90 دقيقة وتتم تحت التخدير الكلي فلا تشعر المريضة بأي ألام ولكنها ستحتاج للمبيت ليلة واحدة فقط في المستشفى بعد إجراء جراحة تكبير الثدي ويمكن ملاحظة نتائج هذا النوع من العمليات الجراحية مباشرة بعد اجرائها,على الرغم من أنها ليست النتائج النهائية. وتكون نتائج عملية تكبير الثدي عادة دائمة والسن المناسب للخضوع لعملية تكبير الثدي يبدأ من 18 عاما بحيث تكون هرمونات النمو قد وصلت للوضع الطبيعي .

 

 

 

طرق عملية تكبير الثدي

 

تتم عملية تكبير الثدي بطرق مختلفة يحددها الطبيب وفقا لحالة المريضة :

 

 

تكبير الثدي بالسلاين

 

خلال إجراء عملية تكبير الثدي يوجد نوعان رئيسيان من المواد التي تستخدم في زراعات الثدي لتكبيره وهما السلاين أو السيليكون فاما السلاين فهو عبارة عن ماء مالح يضخ في غشاء قوي من السيليكون ويقوم الطبيب بزراعه داخل الثدي ليعطي الشكل الممتليء .

 

 

تكبير الثدي بالسيليكون

 

وهو النوع الثاني المستخدم في زراعات الثدي لتكبيره وهي الطريقة التي تعطي نتائج أقرب لشكل الثدي الطبيعي وهي عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السيليكون أيضا مثل السالاين ويتم زرعه داخل الثدي.

 

 

تكبير الثدي بالدهون

 

من إحدى الطرق المتبعة أيضا لتكبير الثدي وتعد هي الخيار المفضل بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي.

 

 

 

شروط إجراء عملية تكبير الثدي

 

  • يمكن لأي سيدة تعاني من مشاكل الثدي التجميلية من حيث المظهر أو المشاكل الصحية اللجوء لعملية تكبير الثدي بشرط أن تكون صحة جيدة وغير حامل وغير مرضعة.

 

  • وأن يكون نمو الثدي لديها اكتمل بالكامل.

 

  • وأن تكون غير راضية عن شكل ثدييها.

 

  • وأن يكون الثديين غير متماثلان.

 

  • وأن يكون فشل أحد الثديين في النمو بشكل طبيعي.

 

 

 

 

نتائج عملية تكبير الثدي

 

  • يمكن للمرأة أن تغادر المستشفى بعد 8 ساعات من انتهاء عملية تكبير الثدي لكن تبقى إمكانية المبيت لليلة واحدة في المستشفى قائمة بحسب قرار الطبيب .

 

  • في الأيام الأولى التي تلي العملية ستشعر المريضة بالألم والتورم في ثديها.

 

  • من الممكن أن تظهر كدمات على سطح الثديين.

 

  • يتم استبدال الضمادات المرنة بصدرية رياضية خاصة، تساعد على شفاء ودعم الثدي.

 

  • يستغرق التماثل للشفاء بعد الخضوع لعملية تكبير الثدي نحو أسبوع ومن المفضل عدم القيام بجهد بدني بل ينصح بالتزام الراحة خلال هذا الأسبوع.

 

  • يمكن العودة لممارسة التمارين الرياضية بشكل تام فقط بعد شهر من الخضوع لعملية تكبير الثدي.

 

  • لا ينبغي أن تستمر عملية تكبير الثدي لاخر العمر لكن قد تحتاج للتغيير نتيجة مضاعفات، أو نتيجة تغير شكل الثدى إلى جانب أن النساء اللاتى يستخدمن زراعة السيليكون سوف يحتجن لإجراء أشعة رنين مغناطيسى كل 3 سنوات ثم كل عامين للتأكد من سلامة الزراعة .

 

 

وأخيرا .. تشترط منظمة الغذاء والدواء العالمية أن من تخضع لزراعة الثدى يجب ألا تقل عن 20 عام في حالة زراعة السالاين و 22 عام في حاله زراعة السيليكون، ويجب عند إجراء هذه النوعية من العمليات اختيار طبيب ذو خبرة عادة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الجراحات ومنهم على الأقل عامين في الجراحات التجميلية وبالتالي ستكونين أقل عرضة للمضاعفات المحتملة من العملية.