تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دليلك الشامل لإجراء شفط الدهون بالفيزر في جدة

تعد مصر والسعودية من أوائل الدول العربية التي حظيت باهتمام كبير في مجال جراحات التجميل المختلفة وخصوصا عمليات

عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,مميزات شفط الدهون,عيوب شفط الدهون,العلاج بالليزر,عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,اسعار عمليات شفط الدهون,ما بعد عملية شفط الدهون,أفضل رجيم بعد عملية شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر جدة,تكلفة عمليات شفط الدهون

دليلك الشامل لإجراء شفط الدهون بالفيزر في جدة

شفط الدهون

دليلك الشامل لإجراء شفط الدهون بالفيزر في جدة

شفط الدهون بالفيزر جدة
شفط الدهون بالفيزر جدة

تعد مصر والسعودية من أوائل الدول العربية التي حظيت باهتمام كبير في مجال جراحات التجميل المختلفة وخصوصا عمليات شفط الدهون، حيث ارتفاع نسب الإصابة بالسمنة الموضعية في عالمنا العربي دفع العديد من الأشخاص إلى اللجوء لإجراء هذه النوعية من العمليات بهدف التخلص من أضرار تراكم الدهون في الجسم سواء من الناحية التجميلية أو العلاجية، ولأن السعودية واحدة من أهم الدول العربية المتطورة صحيا وثقافيا، لذك سنقدم لكم في هذا المقال على Doctor Live  الدليل الشامل لإجراء علمية شفط الدهون بالفيزر في مدينة جدة السعودية وهي المدينة الأشهر في السعودية لإجراء عمليات التجميل المختلفة.



 

 

تعريف Doctor Live  لمدينة جدة

 

تعد مدينة جدة واحدة من مدن المملكة العربية السعودية التي تُعرف بتنوعها الثقافي وهي واحدة من المدن النشطة سياحياً لموقعها المتميز على البحر الأحمر، ولهذا تُعتبر جدة هي العاصمة الاقتصادية للمملكة السعودية، وقد شهدت خدمات الرعاية الصحية في المملكة السعودية بصفة عامة وفي مدينة جدة على وجه الخصوص تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة لتصبح مدينة جدة واحدة من المدن التي تقدم خدمات صحية متميزة للسكان المحليين والوافدين.

 

 

 

أكثر المناطق التي يتم شفط الدهون منها في جدة

 

  • يمكن إجراء عملية شفط الدهون في مناطق معنية مثل: الأرداف، البطن، الفخذين، الظهر، الذراعين، الدهون الموجودة أسفل الدقن أو الوجه.

 

  • وتعتبر منطقة البطن من أكثر من المناطق التي ينزعج منها النساء من تراكم الدهون فيها ويجدون صعوبة في التخلص منها بالتمرينات الرياضية المعروفة،  لذلك تأتي على رأس المناطق التي يطلب أصحابها شفط الدهون منها، تليها الأرداف، ثم الفخذين التي تتراكم بها الدهون هي الأخرى بسرعة جراء قلة الحركة وطول فترات الجلوس، وبعدها تأتي منطقة الظهر وأخيراً منطقة الذراع .

نصائح قبل إجراء عملية شفط الدهون في جدة

 

  • التشاور مع الطبيب والتحدث معه عن الفوائد والمخاطر المحتملة للعملية والنتائج المتوقعة،  اسأله عن كل مايشغل بالك.

 

  • التزم بتعليمات الطبيب حول كيفية التحضر للعملية من حيث النظام الغذائي والابتعاد عن الكحوليات.

 

  • إخبار الطبيب عن الحالة المرضية لك أو إذا كنت تعاني من الحساسية أو أي أدوية تتناولها أو فيتامينات أو مكملات غذائية، لأنه قد يطلب منك التوقف عن تناول أدوية معينة والمسكنات ومرققات الدم قبل العملية بعدة أسابيع قبل العملية.

 

 

 

كيف تتم عملية شفط الدهون في جدة

 

  • عدد الساعات التي تستغرقها عملية شفط الدهون تختلف على حسب المنطقة المراد إزالة الدهون الزائدة منها وكمية الدهون.

 

  • يقوم الطبيب بتحديد المنطقة  التي يرغب إزالة الدهون منها وتخديرها استعداداً  لعمل فتحة في الجلد.

 

  • يخلط قدر من محلول ملحي مع جرعة صغيرة مع المخدر الموضعي، ويوضع هذا الخليط في المنطقة المراد شفط الدهون منها، وهذه الخطوة مهمة جدا في العملية لأنها  (تجنب شفط أكبر قدر ممكن من الدم والسوائل المفقودة أثناء عملية الشفط).

 

  • يتم إدخال أنابيب دقيقة والتي يتم تثبيتها تحت الجلد بالمنطقة المحددة، ويقوم الطبيب بتحريها تحت الجلد، وتلك الحركة تعمل على تفتيت الدهون المتراكمة، وبذلك تتجزأ الدهون تدريجباً.

 

  • يتم شفط الدهون بجهاز الشفط والذي يتمكن من إخراج الدهون التي تم تفتيتها لخارج الجسم، غالبا مايتم شفط بعض السوائل أو الدم مع شفط الدهون، ولكن في حالة استخدام المحلول الملحي المخلوط مع المخدر الموضعي يقلل من نسبة السوائل المفقودة عن طريق الخطأ.

 

الأشخاص الذين لا يمكنهم إجراء عملية شفط الدهون في جدة

 

  • لا يجوز إجراء العملية للذين يعانون من السمنة المفرطة.

 

  • للأشخاص المصابون بداء السكري.

 

  • الأشخاص المصابين بتصلب الشرايين.

 

  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي.

 

ما بعد عملية شفط الدهون في جدة

 

تستغرق فترة النقاهة مدة لا تقل عن الـ 3 أيام،  إن كانت العملية بسيطة وكمية الدهون التي تم استخراجها  من الجسم كانت قليلة.

 

وبعدها يستطيع الشخص مزاولة نشاطه الطبيعي وممارسة أنشطته اليومية في المنزل كانت، أو أن يستمر في عمله بشكل طبيعي، رغم وجود بعض آثار التورم مكان العملية ولكنها لا تؤثر على الحركة أو تعيقها.

 

مميزات شفط الدهون بالفيزر في جدة

 

استطاعت مراكز التجميل في جدة مؤخراً أن تواكب مراكز التجميل العالمية، وهو ما جعلها وجهة مفضّلة للحصول على الخدمات التجميليّة المختلفة، ومن أهم المميزات التي جعلت جدة واحدة من المدن الرائدة في عمليّات شفط الدهون بالفيزر:

 

فريق طبي وفني متخصص

 

تُقدم المراكز التجميليّة في جدة أعلى مستويات الخدمة بفضل الفريق الطبي المتخصص من استشاري جراحات التجميل والأساتذة الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية من أرقى جامعات العالم.

 

مراكز طبية مؤسسة على أعلى مستوى

 

تنتشر المراكز الطبيّة المؤسسة بأعلى مستويات الجودة في مختلف أنحاء جدة، والتي تضم أحدث الأجهزة والتقنيات مثل جهاز سمارت ليبو Smart Lipo والذي يُعد من أحدث التقنيّات المُستخدمة في شفط الدهون باستخدام الفيزر.

 

 

عيوب شفط الدهون بالفيزر في جدة

 

برغم ما يشهده القطاع الصحي بجدة من تطور إلا أن هناك بعض المآخذ حول الحصول على الخدمات التجميلية هناك، والتي منها:

 

 

ارتفاع درجات الحرارة

 

قد يكون المناخ الحار غير مناسب لبعض الأشخاص وخاصةً الوافدين الأجانب، حيث تتميز جدة بارتفاع درجة الحرارة والطقس الرطب على مدار العام.

 

إرتفاع تكلفة شفط الدهون بالفيزر

 

تتفاوت أسعار شفط الدهون بالليزر في جدة وقد يجدها البعض مرتفعة خاصةً عند مقارنتها بالأسعار في بعض الدول العربية الأخرى، أو في إسبانيا ودول شرق آسيا.

 

 

اللغة

 

برغم وجود أطباء من مختلف الجنسيّات إلا أن اللغة العربية هي السائدة في المراكز الطبيّة والمستشفيّات والتي قد تسبب عائقاً للأجانب، الأمر الذي يمكن التغلب عليه بالاستعانة بمترجم خاص.

 

 

ارتفاع تكاليف المعيشة

 

ارتفاع تكاليف المعيشة والانتقالات من المشكلات التي قد يُواجهها البعض في جدة والتي يمكن تفاديها بالإقامة في فنادق  قليلة التكلفة، واستخدام وسائل المواصلات العامة.

 

افضل دكتور شفط دهون في جدة

 

تضُم المراكز الطبيّة والعيادات في جدة نخبة من أفضل أخصائي جراحات التجميل من مختلف الجنسيات. وتنتشر مراكز التجميل والعيادات الخاصة والمستشفيات في جميع أنحاء المدينة، ومن أشهر عيادات التجميل في جدة:

 

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة

 

مستشفى الملك فيصل للرعاية الصحية التخصصية في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية بمنطقة الروضة بجدة، والحاصلة على ترخيص اللجنة المشتركة الدولية. توفر المستشفى العديد من الخدمات الطبية والتخصصات المختلفة من التخدير، الأشعة، العمليات الجراحية، عمليات التجميل وشفط الدهون بالليزر.

 

المركز الطبي الدولي

 

يقع المركز الطبي الدولي في حي الرويس بجدة، ويضُم المركز نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات واستشاري جراحات التجميل. وتشمل الخدمات التجميلية التي يقدمها المركز: شفط الدهون، شد البطن، شد الوجه والرقبة وغيرها، كما يقدم المركز الرعاية الطبية اللازمة بعد الجراحة.

 

عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل

 

توفر عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل أعلى المعايير الطبية الدولية فيما يخص الخدمات التجميلية، ونحت الجسم، وعلاج أمراض البشرة بفضل الفريق الطبي والفني المتخصص وأحدث تقنيات العلاج بالليزر. تقع عيادات كوزموديرم بمركز أمنية، شارع الروضة، حي الروضة بجدة.

 

 

ويوجد عدة أطباء شفط دهون بالليزر في مختلف المستشفيات والعيادات في جدة ولتستطيع تحديد أفضل دكتور تجميل بالنسبة لك فإن هذا يتم بالنظر إلى عدة عوامل. اسأل هل قام الدكتور بشفط الدهون بالليزر لناس في نفس حالتك قبل ذلك؟ هل بإمكانه توصيلك بمريض آخر قام بإجراء العملية معه لأخذ رأيه في العملية والدكتور؟ هل هناك انتقادات وجهت للدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للكشف هل قام الدكتور وطاقمه بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يحرص الدكتور على متابعتك ورعايتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في جدة. من المهم مراعاة أن هناك أطباء أكفاء غير مشهورين.

 

 

أفضل أطباء شفط الدهون بالفيزر في جدة هم:

 

  • دكتور أحمد هاشم
  • دكتور إبراهيم أشعري
  • دكتور بشار البزرة

 

نوصيك بالقيام بالبحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في جدة