تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع الفيزر في جدة

الفيزر من التقنيات التي لا غبار عليها في إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم المختلفة وذلك بفضل دقة الأداة الم

نحت القوام,عمليات شفط الدهون,تقنية شفط الدهون بالفيزر,إنقاص الوزن,جراحات إنقاص الوزن,Doctor Live,نتائج عملية شفط الدهون,تجربتي مع الفيزر مصر,مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون,تجربتي مع الفيزر في جدة,مين جربت الفيزر,تجربتي مع الفيزر في الرياض

تجربتي مع الفيزر في جدة

تجربتي مع الفيزر في جدة

الفيزر من التقنيات التي لا غبار عليها في إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وذلك بفضل دقة الأداة المستخدمة في هذه العملية والتي تجعل الطبيب أكثر سيطرة وسلاسة في الإجراءات والخطوات المتبعة وصولا إلى النتيجة المرضية للمريض، ونظرا لتوافر العديد من أطباء التجميل المرموقين في السعودية وهي من أوائل الدول العربية المهتمة بالإجراءات التجميلية خصوصا العلاجية منها، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال بعض من التفاصيل الخاصة بعملية شفط الدهون بالفيزر مع تسليط الضوء على إحدى التجارب التي أُجريت بيد أطباء سعوديين في مدينة جدة، فتابعونا خلال هذا المقال على Doctor Live  .



 

 

 

عملية شفط الدهون في جدة

 

تعد عمليات شفط الدهون إحدى جراحات إنقاص الوزن الفعالة حيث يتزايد معدل الإقبال عليها في مصر والعالم العربي، فهي إجراء أكثر أمانا وانتشارا يقوم على إزالة الدهون من مناطق الجسم المختلفة التي يعاني فيها المريض من التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية.

 

 

يتم اللجوء لعمليات شفط الدهون من قبل الرجال والنساء بعد الفشل في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون بالطرق الطبيعية التقليدية المتمثلة في إتباع حميات غذائية معينة مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

 

 

 

 

شفط الدهون بالفيزر في جدة

 

  • الفيزر هو التقنية الأحدث والأفضل عند إجراء عمليات شفط الدهون حيث يطلق الفيزر موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة وليست موجات ليزر تعمل هذه الموجات على تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق، وتتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات حتى إنه اصبح يطلق على هذه التقنية اسم تقنية النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي 4D .

 

  • وتتم عملية شفط الدهون بالفيزر من خلال قيام الطبيب بحقن بعض السوائل مع مواد مخدرة في المنطقة المراد إذابة الدهون منها، ثم يتم عمل عدة فتحات حول تلك المنطقة و لا يتعدى قطر هذه الفتحات نصف سنتيميتر ، وبعد ذلك يتم إدخال أنبوب الفيزر لتفتيت الدهون بدون التأثير على الأوعية الدموية .

 

 

 

كيف تتم عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة؟

 

  • أولاً يقوم الطبيب بعمل شق صغير جداً لا يتعدى النصف سنتيمتر في المنطقة المراد شفط الدهون منها، بعد ذلك يتم حقن هذه المنطقة بمحلول ملحي وبعض المخدر الموضعي قبل إدخال أنبوب الفيزر.

 

  • عند إدخال أنبوب الفيزر يتم تسليط موجاته الفوق صوتية على الدهون بدرجة معينة بحيث يقوم بتكسيرها وتحويلها لمادة سائلة يمكن سحبها من الجسم بأنبوب شفط طبي.

 

  • بعد إذابة الدهون يقوم الفيزر بشد الجلد وتحفيزه على إنتاج الكولاجين.

 

  • يتم إغلاق الجرح ببعض الغرز التجميلية بعد شفط الدهون بأنبوب شفط طبي متخصص، وفي النهاية يتم وضع بعض الضمادات والأربطة الضاغطة على المنطقة التي تم شفط الدهون منها.

 

 

 

مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة

 

يوضح لكم Doctor Live  مدة الشفاء بعد إجراء شفط الدهون بالفيزر في جدة كالتالي:

 

  • تختلف مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون بالفيزر بحسب كمية الدهون المشفوطة، لكن عادةً يمكنك البقاء في المنزل ليوم أو يومين، بعد ذلك يمكن العودة لممارسة حياتك اليومية مع اتباع تعليمات الطبيب.

 

  • يجب تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف خلال الأسابيع الأولى للحد من التورم، وارتداء الأربطة الضاغطة لفترة تتراوح ما بين أربعة لستة أسابيع.

 

  • يجب تدليك المنطقة التي تم شفط الدهون منها بالفيزر لمدة نصف ساعة يومياً يساعد على الشفاء بشكل أسرع ويققل من التورم أيضاً.

 

  • إزالة الغرز عادةً ما يكون بعد أسبوع، ويمكن ممارسة الرياضة بشكل بسيط وزيادة مدة ممارسة الرياضة بشكل تدريجي بعد استشارة الطبيب.

 

  • بعض التعليمات الأخرى التي قد تساعد على تقليل مدة الشفاء تتضمن تجنب التدخين والمشروبات الكحولية وعدم تناول الأدوية التي تسبب سيولة الدم مثل فيتامين E والأسبرين.

 

 

 

 

الآثار الجانبية لعملية شفط الدهون بالفيزر في جدة

 

الآثار الجانبية لعملية شفط الدهون بالفيزر قليلة ولا تؤثر على نتائج شفط الدهون، لكنها تتضمن ما سيوضحه لكم Doctor Live  الآتي:

 

  • التورم، والذي يعد من أكثر الآثار الجانبية شيوعاً، ويمكن التغلب عليه بارتداء الأربطة الضاغطة وتدليك المنطقة المتورمة لمدة نصف ساعة يومياً.

 

  • ظهور الكدمات، والتي تزول مع الوقت وخلال فترة التعافي دون ترك أثر لها.

 

  • بعض الآلام، يمكن استشارة الطبيب عند الشعور بهذه الآلام لكي يصف المسكنات المناسبة للتغلب عليها.

 

  • الشعور بالتخدر في المنطقة التي تم شفط الدهون منها وحولها، هذا الشعور يزول بعد فترة قصيرة.

 

 

 

نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة

 

 

  • يمكن ملاحظة النتائج الأولية بعد انتهاء مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون، لكن النتائج النهائية تحتاج لفترة تتراوح ما بين ثلاثة لأربعة أشهر للظهور.

 

 

  • مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون بالفيزر قد تختلف من حالة لأخرى، لكن هذه المدة لا تؤثر على نتائج العملية سلباً، يجب عليك فقط اتباع تعليمات الطبيب لضمان الوصول للنتائج المرغوب فيها.

 

 

تجربتي مع الفيزر في جدة

 

يقدم لكم Doctor Live  في هذه الفقرة إحدى تجارب عملية الفيزر في جدة كالتالي:

 

كنت اعاني من عدم تنسيق قوامي منذ وقت ولادتي لابنتي، خاصا منطقة الأرداف كانت هذه المشكلة تسبب لي المتاعب النفسية ، والاحراج من زوجي وأفراد العائلة لأن تغير شكل جسمي تماما مما كان سابقا ، استخدمت أشياء كثيرة ، واتبعت نظام غذائي ، لكن لم أقدر علية ، وكنت أشعر بتناول الطعام مرة أخرى ، حدثتني أحد صديقاتي بتجربة الفيزر لتحسين قوام الجسم وشفط الدهون ، وقالت لي عن فوائده لنحت الجسم بطريقة آمنه .

 

حددت موعد مع الطبيب ، وذهبت لإجراء تلك العملية بعد التحاليل والاشعة اللازمة ، نظف الطبيب المكان المراد شفط الهون به وهي منطقة الأرداف لدي ، ثم أخذت بنج كلي وبعض الاطباء يعطي بنج موضعي ،لأن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق أكثر من ساعة حسب الدهون المتواجدة ، وبعد إجراء العملية بأسبوع لاحظت الفرق الكبير وتغير شكل جسمي تماما ، وأصبح أفضل كثيرا من السابق ، تجربة الفيزر من أفضل التجارب لدي .