تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع عملية تغيير لون العين

استخدام العدسات اللاصقة يسبب الكثير من المشاكل التي لا حصر لها منها جفاف العين والتهابات وحساسية بالعين واحمرا

العدسات اللاصقة,جفاف العين,Doctor Live,عملية

تجربتي مع عملية تغيير لون العين

تغيير لون العين
تغيير لون العين

استخدام العدسات اللاصقة يسبب الكثير من المشاكل التي لا حصر لها منها جفاف العين والتهابات وحساسية بالعين واحمرار وتهيج، ولأن الرغبة في تجميل شكل العين بتغييره لونها رغبة ملحة لدى الكثير من السيدات سيعرض لكم Doctor Live  نتائج وتجارب عملية تغير لون العين التي تعد الحل المثالي والذي سيمنحكِ لوناً دائماً، فإلى التفاصيل .....



 

ما هي عملية تغيير لون العين؟

 

هي عملية يقوم بها الشخص ليحصل على تغيير للون العين، وهي عملية تجميلية من الأساس يمكن أن تمنح الشخص تغيير دائم بلون العين مع الحفاظ على لون العين الأصلي ويمكن أن يقوم الشخص بتكرار تجربة العملية مرات عديدة للحصول على ألوان مختلفة في كل مرة.

 

 

مميزات عملية تجميل لون العين

 

 

عملية تجميل لون العين من العمليات البسيطة جداً رغم حساسيتها، وهي تتسم بالعديد من المميزات التي جعلت منها الحل المثالي لكافة الأشخاص الراغبين فى الحصول على تغيير دائم للون العين، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • عملية سهلة ولا يحتاج الشخص بعدها لأي فترة نقاهة

 

  • يمكن للشخص ان يمارس حياته بشكل طبيعي جداً بعد العملية مباشرة

 

  • نادراً ما ينتج عنها أي مضاعفات

 

  • نتائجها مضمونة جداً ومؤكدة

 

  • غير مؤلمة على الإطلاق

 

  • يمكن إجرائها مرات عديدة للحصول على ألوان مختلفة

 

  • تمنح الشخص حرية الاختيار للون الذي يرغب به

 

 

نتائج عملية تغيير لون العين

 

 

أن نتائج عملية تغيير لون العين ممتازة للغاية بل هي مؤكدة ، فبمجرد أن يزيل الطبيب الضمادات من على العين ستجد اللون الجديد.

 

بمعنى أخر أن نتائج عملية تغيير لون العين فورية وهي تظهر فى الحال، ليس هذا فقط بل هي نتائج دائمة أيضاً يمكن أن يتمتع بها الشخص للأبد.

 

والجدير بالذكر هنا أن نتائج إجراء العملية بالليزر تظهر على مدار الأيام المتتالية ليوم إجراء العملية ويحصل الشخص على اللون النهائي والذي غالباً ما يكون (أزرق ) اللون خلال أسبوع إلى 10 أيام بعد العملية.

 

 

تجارب عملية تغيير لون العين

 

 

عزيزتي قارئة Doctor Live  سنعرض لكِ فى الفقرة التالية تجربة إحدى السيدات التي خضعت لإجراء عملية تغيير لون العين بأحد أشهر المراكز المتخصصة في هذه العملية بالقاهرة،  وهو مركز Lashein Center وكانت تجربتها كالآتي :

 

 

تقول ( إ .ز) سيدة أعمال أرتدي منذ 20 عاماً العدسات اللاصقة الملونة للعيون، لذك بمجرد أن سمعت عن عملية تغير لون العين أردت تجربتها لاتخلص من هذه العدسات ولرغبتي الملحة في ان أمتلك عيون ملون طبيعية .

 

وأكملت بحثت جيداً حتى توصلت لأحدى المراكز الطبية المشهورة بإجراء عمليات تغير لون العين وحجزت موعد مع الطبيب وبعدها قمت بعمل كافة الفحوصات المطلوبة مني وأثبتت الفحصوات وجود ضعف بسيط بالإبصار ففضل الطبيب أولا القيام بعملية تصيحيح الإبصار قبل اللجوء لعملية تغير لون العين.

 

وبالفعل قمت بعملية تصحيح البصر وبعدها بفترة بسيطة بعد انتهاء فترة النقاهة تناقشت مع الطبيب لاختيار اللون الأفضل لعيوني ولوجهي  وبالفعل قمنا باختيار أحد درجات اللون الرمادي وهو (Smoky Grey).

 

وتابعت حدد الطبيب موعد العملية وأجراها بكل سهولة وذلك منذ 6 شهور مضت وأنا أمامكم الآن لم يحدث لي أي مضاعفات ولا أي شعر بأي شيء خاطي في عيني بل على العكس نا مستمتعة كثيراً بلون عيني الجديد وأشعر بالبهجة والفرحة كما أنه زاد من ثقتي بنفسي لتحسين شكلي الخارجي.

 

وقالت بعد العملية عندما قمت بإزالة القطن الملفوف حول العين تفأجات كثيراً بجمال اللون فى العين وما زاد دهشتي هو عدم شعوري بأي ألم والذي هو أمر معتاد بأي عملية مباشرة، ولم احتاج إلى استخدام أي مسكنات بل كل ما قمت باستخدامه هو نوع معين من القطرات المخصصة والتي توضع 5 مرات باليوم

 

وأضافت أن الراحة التي شعرت بها في عيني لمدة 6 شهور وفرحتي باللون الجديد دفعتني لتكرار التجربة مرة أخرى بلون أخر وبالفعل قمت بالعملية منذ 4 أيام فقط وأخترت نفس لون ولكن بنوعية الثري دي والتي تتميز بوضوح أكثر بلونها وعدم وجود إطال خارجي لها مما يجعل مظهر العين أكثر طبيعياً عكس شكلها بارتداء العيون اللاصقة.

 

وأخيراً نصحت (إ.ز) كل الفتيات وخاصة المتزوجات بضرورة الاهتمام بالنفس وتغيير شكلهن باستمرار بإتخاذ لوكات متعددة وتجربة تغيير لون العين ، مؤكدة إنها ستجعلهن أكثر ثقة بالنفس وسعادة.