تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | انخفاض أسعار اللحوم في البرازيل بسبب كورونا الجديد

تسبب انتشار فيروس كورونا للصين في انخفاض الطلب المحلي وحجم الصادرات وفي أسعار التجزئة للحوم البرازيلية حيث س

فيروس كورونا,فيروس كورونا هل هو مميت,علاج فيروس كورونا,كورونا,أعراض كورونا عند الأطفال,متلازمة الشرق الأوسط التنفسية,سارس,الفيروس الجديد,هل ينتقل فيروس كورونا عن طريق الهواء,معركة كورونا,هل مرض كورونا يسبب الوفاه,فيروس كورونا أسبابه وأعراضه,أعراض فيروس كورونا

أخبار كورونا

انخفاض أسعار اللحوم في البرازيل بسبب كورونا الجديد

فيروس كورونا
فيروس كورونا

تسبب انتشار فيروس كورونا للصين، في انخفاض الطلب المحلي وحجم الصادرات وفي أسعار التجزئة للحوم البرازيلية، حيث سجلت أسعار "البقر" انخفاض بنسبة 5% خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري، وفقا لاستبيان أجرته وزارة الزراعة البرازيلية.



 

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع "canalrural"، فإن أسعار الماشية الحية يوم الجمعة الماضي، كانت تتراوح ما بين 170 و180 ريالا برازيليا في ولاية ماتو جروسو دو سول، بنسبة انخفاض تقدر بنحو 10.5%، بالمقارنة مع 190 ريالا برازيليا لـ"لأروبا" -وحدة قياس برازيلية مثل الرطل- في 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

 

 

 

وقال المعهد البرازيلي للجغرافيا والإحصاء (IBGE)، السبت، إن المؤشر الوطني الموسّع لأسعار المستهلك سجل انخفاضًا حادًا في قيمة المنتج، من زيادة قدرها 17.71% في ديسمبر، وبلغ التباين في أسعار اللحوم 4.83% في يناير/كانون الثاني، مما أدى إلى انخفاض التضخم.

 

 

 

من المتوقع أن تهبط الأسعار في تجارة التجزئة، بسبب ضعف الطلب على اللحوم، وسجلت قيمة التخفيضات الخلفية، والتي لديها أسعار أعلى وأكثر حساسية للتغير في السوق، انخفاض حاد، في حين كان هذا حجم الانخفاض في ديسمبر/كانون الأول الماضي، من 21 إلى 26% وزاد هذا الشهر 4.49%.

 

 

 

وأظهرت آخر الإحصائيات الرسمية وفاة نحو 56 شخصا في الصين بأحدث فيروسات الالتهاب الرئوي، التي ظهرت في مدينة "ووهان" الصينية أواخر ديسمبر/كانون الأول، وإصابة 2077 آخرين بالمرض الغامض منهم 2029 في الصين و48 حول العالم.