تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كوريا الجنوبية تسجل 4 حالات إصابة بفيروس كورونا

أعلنت كوريا الجنوبية الإثنين تسجيل رابع حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد وسط مخاوف متزايدة من انتشار المرض ال

المرض,فيروس كورونا,فيروس كورونا هل هو مميت,علاج فيروس كورونا,كورونا,الفيروس الجديد,هل ينتقل فيروس كورونا عن طريق الهواء,معركة كورونا,فيروس كورونا الجديد,فيروس كورونا أسبابه وأعراضه,هل يسبب مرض كورونا الوفاه,أعراص كورونا عند الأطفال,كورونا في الصين

كوريا الجنوبية تسجل 4 حالات إصابة بفيروس كورونا

كوريا الجنوبية تسجل 4 حالات إصابة بفيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت كوريا الجنوبية، الإثنين، تسجيل رابع حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد وسط مخاوف متزايدة من انتشار المرض الشبيه بالالتهاب الرئوي من الصين إلى أجزاء أخرى من العالم، رغم تضافر جهود الحجر الصحي.



 

 

وذكرت مراكز كوريا للسيطرة على الأمراض والوقاية منها أن اختبارات طبية أجريت لرجل كوري جنوبي يبلغ من العمر 55 عامًا عائد من مدينة ووهان الصينية في 20 يناير/كانون الثاني أثبتت إصابته بالسلالة الجديدة من الفيروس، الذي أودى بحياة 80 شخصًا في الصين حتى الآن.

 

 

وأفادت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية بأن الرجل، الذي تم حجب هويته، زار عيادة محلية بعد يوم من عودته إلى المنزل عندما ظهرت عليه علامات البرد، وقالت وكالة السلامة الصحية إنه عندما تدهورت حالته، وُضع في الحجر الصحي، الأحد.

 

 

وكانت كوريا الجنوبية أعلنت عن 3 حالات إصابة مؤكدة من سلالة فيروس كورونا الجديد في 20 يناير/كانون الثاني والجمعة والأحد الماضيين.