تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ملك ماليزيا يدعو المسلمين إلى صلاة الحاجة بسبب كورونا

دعا السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه ملك ماليزيا الثلاثاء المسلمين في بلاده إلى أداء صلاة الحا

المرض,فيروس كورونا,فيروس كورونا هل هو مميت,أسباب مرض كورونا,علاج فيروس كورونا,كورونا,سارس,الفيروس الجديد,مراحل مرض كورونا,أعراض كورونا عند الاطفال,العدوى التنفسية,فيروس كورونا أعراضه واسبابه,مواجهة فيروس كورونا,صلاة الحاجة,ماليزيا,معركة ماليزيا,الصين

أخبار كورونا

ملك ماليزيا يدعو المسلمين إلى صلاة الحاجة بسبب كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

دعا السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، ملك ماليزيا، الثلاثاء، المسلمين في بلاده إلى أداء صلاة الحاجة بعد تفشي فيروس كورونا الجديد، الذي قضى على 106 أشخاص وأصاب نحو 4614 آخرين حتى الآن.



 

 

ونقلت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية عن أحمد فاضل شمس الدين، مشرف القصر الوطني، قوله "إن الملك وجّه هذه الدعوة للجوء إلى الله"، إضافة إلى اتخاذ إجراءات لازمة أخرى للوقاية من فيروس كورونا الذي بدأ ينتشر بسرعة في الصين ودول أخرى بما فيها ماليزيا.

 

 

وأفاد بأن الملك يتابع عن كثب هذه التطورات، معرباً في الوقت نفسه عن قلق الملك على سلامة المواطنين الماليزيين المقيمين في البلاد وخارجها، جراء تفشي هذا المرض.

 

 

وتفشى فيروس كورونا الجديد، الذي ظهر في مدينة ووهان الصينية أواخر ديسمبر/كانون الأول، بسرعة البرق وانتقل إلى 13 دولة أخرى خارج حدود الصين، مهددا العالم بوباء يشبه فيروس "سارس" الذي حصد أرواح أكثر من 800 صيني وأصاب آلافا حول العالم.