تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الصين تعلن تحسن أول 11 حالة مصابة بفيروس كورونا

أعلنت الصين تحسن أول 11 حالة مصابة بفيروس كورونا في مستشفى كلية الاتحاد الطبي بجامعة هواتشونغ للعلوم والتكنول

المستشفى,الالتهاب الرئوي,فيروس كورونا هل هو مميت,أسباب مرض كورونا,علاج فيروس كورونا,نسبة الشفاء من فيروس كورونا,فترة حضانة فيروس كورونا,كورونا,فيروس كورونا أعراضه وأسبابه,معركة كورونا,هل مرض كورونا يسبب الوفاه,مراحل مرض كورونا,اعراض كورونا عند الأطفال,كورونا الصين

أخبار كورونا

الصين تعلن تحسن أول 11 حالة مصابة بفيروس كورونا

فيروس كورونا الجديد
فيروس كورونا الجديد

أعلنت الصين، تحسن أول 11 حالة مصابة بفيروس كورونا في مستشفى كلية الاتحاد الطبي بجامعة هواتشونغ للعلوم والتكنولوجيا، وأوضحت وكالة شينخوا الصينية، علاج 11 من العاملين الطبيين في المستشفى، وأظهرت اختبارات أولية للحمض النووي للمرضى نتائج سلبياً، وأن الأعراض تحت السيطرة.



 

 

وكان المستشفى استقبل مريضا مصابا بورم في الغدة النخامية وأدخل إلى قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى الاتحاد الطبي، نظرًا لأن المريض لم يكن لديه أي أعراض للالتهاب الرئوي للإصابة بفيروس كورونا الجديد في ذلك الوقت.

 

 

ولم يتخذ طاقم الجراحة والتمريض التدابير الوقائية ذات الصلة، بعد العملية، فأصيب المريض بالحمى وأعراض أخرى وتم تشخيص حالته بالتهاب رئوي مصاب بفيروس كورونا الجديد.

 

 

واكتشف فيما بعد أن هذا المريض تسبب في إصابة طبيب و13 ممرضة بالفيروس التاجي الجديد.

 

 

ومن المعروف أن الطاقم الطبي المذكور يمكن الاطمئنان على حالته بعد مرور 24 ساعة إذا كان اختبار الحمض النووي سلبيا، ويتم تقييم الوضع من قبل خبراء للوفاء بمعايير الأمان.

 

 

يذكر أنه في صباح 21 يناير/كانون الثاني، أبلغت لجنة الصحة والطب في مدينة ووهان من خلال منصاتها الصحية الرسمية، تشخيص ما مجموعه 15 من العاملين الطبيين في ووهان بحالات الالتهاب الرئوي للإصابة بفيروس كورونا الجديد.