تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كورونا يسبب نقص حاد في أقنعة الوجه الطبية بولاية تكساس

مع استمرار تفشى فيروس كورونا فى العديد من الدول شهدت المدن التي تعاني من وجود الإصابة أزمة في وجود أقنعة الوج

فيروس كورونا,فيروس كورونا هل هو مميت,علاج فيروس كورونا,نسبة الشفاء من فيروس كورونا,فترة حضانة فيروس كورونا,كورونا,فيروس كورونا أعراضه وأسبابه,الفيروس الجديد,هل مرض كورونا يسبب الوفاه,مراحل مرض كورونا,الوقاية من فيروس كورونا,مواجهة فيروس كورونا,الصين,مواقع انتشار مرض كورونا,كورونا الصين

أخبار كورونا

كورونا يسبب نقص حاد في أقنعة الوجه الطبية بولاية تكساس

كورونا الجديد
كورونا الجديد

مع استمرار تفشى فيروس كورونا فى العديد من الدول، شهدت المدن التي تعاني من وجود الإصابة أزمة في وجود أقنعة الوجه الواقية ، حيث تعانى صيدليات منطقة وسط ولاية تكساس الأمريكية من نقص حاد فى الأقنعة الطبية بعد الاشتباه فى إصابة طالب جامعى زار مدينة ووهان الصينية بفيروس كورونا.



 

 

وذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن مراكز توزيع المستلزمات الطبية فى جميع أنحاء برازوس فالى حيث تقع الجامعة التى يدرس بها الطالب أعلنت عن نفاد جميع مخزونها من الأقنعة الطبية.

 

 

 

وذكرت السلطات الصحية فى برازوس كاونتى أن الطالب ظهرت عليه أعراض الفيروس الذى يصيب الجهاز التنفسى وتوجه إلى مستشفى محلى، وتم ارسال عينة لمراكز منع الأمراض ومكافحتها لاختبارها للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه، وأضافت السلطات الصحية أنه سيتم عزل الطالب فى منزله انتظارا لظهور نتيجة التحليل.

 

 

يذكرأن فيروس كورونا أودى بحياة 100 شخصا على الأقل منذ ظهوره فى مدينة ووهان، وعلقت الصين الاتجار فى منتجات الحيوانات البرية بسبب تفشى الفيروس.