تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | محمد عماد الدين.. خبرة طبية وتجميلية محل ثقة للجميع

اللجوء لعمليات التجميل المختلفة سواء بشكلها الجراحي أو شكلها الغير جراحي يتطلب اللجوء إلى الطبيب الخبرة في م

عمليات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,تجميل المهبل بالليزر,عمليات شفط الدهون,نحت الجسم,شد الجلد,تكميم المعدة,عمليات نحت الجسم,السمنة المفرطة,تجميل المهبل,تفتيت الدهون,تجميل الثدي,عمليات تجميل المهبل,شفط دهون البطن,التثدي,العمليات الجراحية,الجراحات التجميلية,الفيلر والبوتكس,عمليات تنسيق القوام,أسعار عمليات شفط الدهون

محمد عماد الدين.. خبرة طبية وتجميلية محل ثقة للجميع

الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change Me
الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change Me

اللجوء لعمليات التجميل المختلفة سواء بشكلها الجراحي، أو شكلها الغير جراحي، يتطلب اللجوء إلى الطبيب الخبرة في مجال عمله الطبي والتجميلي، وذلك حتى يكون محل ثقة جميع من يلجأ إليه، وبالحديث عن الخبرات وعن دقة الإجراءات، وعن تحقيق النتائج المأمولة، ستصف كلماتنا بالطبع الدكتور محمد عماد الدين، ذاك الطبيب الذي يعد علامة مميزة في عالم الطب التجميلي بفضل ما حققه من رحلة نجاحات مبهرة تستحق تسليط الضوء...



 

 

 

 

بداية من هو دكتور محمد عماد الدين؟ ولماذا هو الأفضل في عمليات التجميل بمصر ؟

 

دكتور محمد عماد الدين هو الطبيب الوحيد في مصر والعالم العربي من يرى أن عمليات التجميل هدفها الأساسي هو تحقيق السعادة، ولذلك ستتمكن عزيزي القارئ من الحصول على ما ترغب به بالطبع وستتحقق سعادتك بإجراء عمليتك التجميلية أيًا كان شكلها ونوعها وطريقة إجرائها، لأن دكتور محمد عماد قادر على تحقيق سعادتك بخبراته ومؤهلاته ومقوماته التجميلية الرائعة.

 

 

 

يجري دكتور محمد عماد الدين العديد من العمليات التجميلية الصعبة التي تصبح بخبرته عملية بسيطة ويسيرة تحقق نتائج أكثر من مرغوبة للمريض، فهو يقوم بعمليات تجميل الثدي، عمليات شفط الدهون، عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، عمليات إزالة التثدي أو الجينو، عمليات زراعة الشعر، عمليات تجميل المهبل، عمليات شد الجلد، والعديد من الإجراءات الجراحية والغير جراحية أيضا التي يقبل عليها جميع الأشخاص رجال أو نساء.

 

 

مؤهلات دكتور محمد عماد الدين

 

 

  • حاصل على بكالوريوس الطب بكلية الطب جامعة القاهرة

 

  • ماجستير جراحة التجميل جامعة القاهرة

 

  • حاصل علي دكتوراه فى جراحة التجميل جامعة القاهرة

 

  • زميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة

 

  • حاصل على إدارة الجودة فى الرعاية الصحية 2010

 

  • عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل

 

  • عضو الجمعية المصرية للجراحة

 

  • عضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل

 

 

 

 

خبرات دكتور محمد عماد الدين

 

 

  1. يعمل دكتور محمد عماد الدين في  مركز Change me وهو ما يجعله محل ثقة المرضى، وذلك لأن هذا المركز يعد أفضل مركز ومقصد تجميلي في العالم أجمع لما يحويه من أطباء وخبرات ومقومات وتقنيات حديثة.

 

 

 

  1. قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي ، وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو لشد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعدة وشد جلد البطن وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة.

 

 

 

  1. يقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me ، وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أي عدوى وذلك بمخدر موضعي بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

 

 

 

  1. ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية، حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم.

 

 

 

  1. يستخدم دكتور محمد عماد الدين تقنية الفيزر لإجراء شفط دهون البطن، وهو جهاز معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ولا يسمح لأى شخص عادي باستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

 

 

 

  1. يقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط دهون البطن بسلاسة ودقة متناهية لإذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حتى يتمكن من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة .

 

 

 

  1. هذا ولم تقتصر عمليات دكتور محمد عماد الدين على شفط الدهون فقط، بل يتمكن من إجراء مختلف الجراحات التجميلية الأخرى مثل، زراعة الشعر، إزالة التثدي للرجال، تجميل الثدي للنساء، استخدام مختلف التقنيات الحديثة للتجميل الغير جراحي سواء للرجال أو للنساء مثل، حقن الدهون، حقل الفيلر، حقن البوتكس، الخيوط الفرنسية، وما شابه ذلك من تقنيات تجميلية أخرى.

 

 

 

 

 

أهم ما يميز دكتور محمد عماد الدين عن غيره من أطباء التجميل ؟

 

 

  • دكتور محمد عماد الدين يقوم أولا بالتحاليل والفحوصات الطبية، وذلك حتى لا يعاني المريض من أيّ مخاطر أو مضاعفاتٍ قد تودي بحياته.

 

 

  • دكتور محمد عماد الدين بارع في إيصال الدعم النفسي والمعنوي للمريض .

 

 

  • دكتور محمد عماد الدين يتحلى بالصبر والتأني، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج.

 

 

  • دكتور محمد عماد الدين طبيب مميز و استشاري  بالتجميل وجراحة التجميل ويشهد له بالكفاءة والخبرة المهنية التي جعلته معروفا على مستوى العالم .

 

 

  • دكتور محمد عماد الدين لا يجري عمليات جديدة دون أن تكون مجربة من قبل.

 

 

  • دكتور محمد عماد الدين لديه الخلق المهني الذي يجعله ينصحك بعدم الخضوع للعملية إذا كانت بالفعل لا تناسبك كمريض.

 

 

  • يتابع تطورات الطب التجميلي لكي يضع التقنيات الحديثة بين يديك .

 

 

  • يعمل في مركز مجهز بأفضل التقنيات الحديثة والكوادر البشرية .

 

 

  • يقوم دكتور محمد عماد الدين بشرح وافي لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض.

 

 

  • يجيد إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي .

 

 

  • ترتاح له نفسيًا كمريض وتثق بحديثه .

 

 

  • لديه طاقم من الممرضات يعملن بإخلاص في خدمة المرضى.

 

 

 

بعض من معلومات الدكتور محمد عماد الدين التجميلية

 

المعلومة الأولى:

 

 

أوضح لنا الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز "change me clinic "، في تصريحات خاصة أهم الفروق الجوهرية بين الليزر والفيزر في عمليات شفط الدهون مؤكدا أنه في حال إجراء الفيزر ،يتم استخدام الطاقة بالموجات فوق الصوتية، وذلك في شكل الموجات الصوتية ذات التردد المنخفض، لاستهداف الأنسجة الدهنية، حيث يدخل مسبار فوق صوتي من خلال فتحة صغيرة على الجلد بحيث تصل الموجات الصوتية إلى الخلايا الدهنية ويتميز الفيزر عن الليزر في إنه شديد الدقة من حيث تفتيت الدهون ونحت العضلات .

 

 

أما في إجراء الليزر لشفط الدهون، يتم استخدام الحرارة الناتجة من الليزر الصغير لإذابة الدهون، يدخل كل ليزر من خلال فتحة جراحية للجلد من أجل البدء في عملية تسييل الدهون، مما يسمح للطبيب بإزالة الدهون المُسالة.

 

 

كما أن الليزر يستخدم درجات حرارة عالية عند عملية تفتيت الدهون في الجسم،  مما قد ينتج عنه أضرار في أجزاء الجسم المحيطة بأماكن شفط الدهون، وقد يسبب مخاطر شديدة في أنسجة الجسم بينما يعمل الفيزر على الحد من الطاقة المستخدمة في عملية إذابة الدهون، والحرارة يمكن توزيعها بشكل معتدل، مما يسمح بتفتيت وإذابة أكبر قدر ممكن من خلايا الدهون مقارنة بالليزر.

 

 

 

وأضاف أن الفيزر توجد به خاصية أكثر أهمية، وهي أنه يمكن استخدام الدهون التي يتم شفطها عن طريق الفيزر في أجزاء أخرى من الجسم، بينما لا يمكن استخدام الدهون التي تذاب عن طريق الليزر لأنها تحترق أثناء إذابتها، كما أن الفيزر يعتبر أفضل من الليزر في النتيجة العامة في تحسين شكل الجلد لأن الحرارة المستخدمة توزع باعتدال بخلاف الليزر .

 

 

 

المعلومة الثانية:

 

أوضح لنا الدكتور محمد عماد الدين الفروقات الجوهرية بين عمليات شفط الدهون وعمليات نحت الجسم، مؤكدا أن عمليات شفط الدهون تعمل على إزالة الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم وترفض التفتيت بالطرق الطبيعية التقليدية فيقوم الطبيب بشفط الدهون المتراكمة بالطرق الطبية المعروفة إما بالجراحة من خلال الشقوق الجراحية أو بتقنية الليزر أو تقنية الفيزر، أما عملية نحت الجسم تهدف بسلاسة لإبراز المعالم الجمالية للجسم، والوصول ببعض مناطق الجسم إلى الشكل المرغوب منه تماماً وليس مجرد تنسيق وزن الجسم، بل إن عمليات نحت الجسم تتطلب أحياناً ضبط تناسق وزن الجسم مع الطول أولاً قبل البدء في العملية.

 

 

 

 

تأثير مركزChange me على خبرات دكتور محمد عماد الدين

 

 

  1. يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم، حيث يمتلكون قدر عالى من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية، ومن ضمنهم بالطبع دكتور محمد عماد الدين .

 

 

  1. يقدم مركز Change me جراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام الذي يعمل عليها بامتياز دكتور محمد عماد الدين داخل المركز.

 

 

  1. يقدم مركز Change me مختلف الجراحات التجميلية والترميمية بأعلى قدر من النظافة والتعقيم وهو ما يجعل دكتور محمد عماد يستفيد من هذه المقومات خلال إجراء عملياته المختلفة.

 

 

  1. يقدم مركز Change me طرق العناية بجمال البشرة وزراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة وهو ما يعمل عليه أيضا دكتور محمد عماد الدين بجانب جراحات تنسيق القوام وشفط الدهون.

 

 

  1. يعمل مركز Change me على تجميل وعلاج الأسنان على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وتحقيق النتائج المطلوبة، وهو ما يجعل دكتور محمد عماد الدين يعمل في جو من التعاون الطبي والتجميلي مع باقي الزملاء والتنافس نحو النتائج المبهرة وهو ما يفيد المريض .

 

 

  1. يقدم مركز Change me الطرق التجميلية الحديثة باستخدام الفيلر والبوتكس والخيوط لتحقيق أسرع النتائج المطلوبة بدقة عالية مع أقل قدر ممكن من الألم، وعند اختيارك لدكتور محمد عماد الدين ستجد جميع هذه التقنيات متوفرة في مركزه وجراحاته المختلفة التي تلبي جميع رغبات المرضى.

 

 

 

 

مقومات مركز Change me المركز التجميلي الخاص بدكتور محمد عماد الدين

 

 

  • يسعى مركز Change me لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

 

 

  • يعد من أفضل مراكز التجميل الموجدة في مصر ويضم عدد من أفضل أطباء التجميل المؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

 

  • يضم مركز Change me طاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

 

 

  • يتمتع بأعلى درجة من النظافة والتعقيم المطلوبة لإجراء كافة جراحات التجميل بأمان.

 

 

  • يمتلك مركز Change me أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التقنية الحديثة التي تسهل إجراءات التجميل المختلفة من أجل راحة المرضى.

 

 

  • يقدم مركز Change me مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة التي تشمل خدمات زراعة الشعر في مصر و زراعة الأسنان و جراحه الوجه والفكين علاج تثدى الرجال تجميل الوجه والجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى عمليات الترميم و الليزر و الحقن وغيرها من عمليات التجميل بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكاملة.

 

 

  • يقدم مركز Change me طاقما متميزا من أفضل الأطباء في مصر والعالم وفريق التمريض المتخصصين في إجراء كافة عمليات التجميل بدءا من زراعة الشعر و شفط الدهون و تجميل الأنف وتكبير الثدي وتصغير الثدي و تجميل المهبل بالليزر .

 

 

  • يحرص مركز Change me على نشر موقعه الإلكتروني الخاص به وعليه عدد السنوات التي تمت فيها ممارسة العمليات التجميلية المختلفة التي تضعه دائماً في صدارة الصفحة الخاصة بالتعريف بها، وهي من الأسس الرئيسية التي يتم من خلالها تقييم مراكز عمليات التجميل حول العالم وتُحدد مكانتها ومستوى الخدمة الطبية التي تقدمها.

 

 

  • يقدم مركز Change me العديد من التسهيلات للعملاء كنوع من أنواع الجذب وذلك في ظل المنافسة القوية التي يتمتع بها بين المراكز المنتشرة حول العالم.

 

 

  • مركز Change me بارع في إجراء مختلف العمليات التجميلية المعقدة مثل عمليات تنسيق القوام والتخلص من السمنة المفرطة وغيرها من العمليات المطلوبة.

 

 

  • يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة وتتوافر داخله أكثر من 30 طبيب بخبرة عالية في مصر، تتميز بجودة الخدمات التي تقدمها ومختلف العمليات التي توفرها لجميع الحالات المختلفة.

 

 

  • يسعى هذا المركز لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.