تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | منتجع ثيرميا بالاس بيشتاني

منطقة بيشتاني لؤلؤة سلوفاكيا العلاجية تلك المنطقة التي تحتوى على عدد كبير من المصحات العلاجية الفاخرة التي تق

السمنة الموضعية,السمنة المفرطة,العمليات الجراحية,العمود الفقري,الماء,تكلفة,الجلدية,سلوفاكيا,منتجع ثيرما بالاس,ثيرما بالاس,مصحة ثيرما بالاس,مصحة ايرما بالاس,أهم مصحات منطقة بيشتاني,السياحة العلاجية بسلوفاكيا,البرامج العلاجية فى سلوفاكيا,أسعار منتجع ثيرما بالاس,منتجع ثيرميا بالاس

منتجع ثيرميا بالاس بيشتاني

منتجع ثيرما بالاس
منتجع ثيرما بالاس

منطقة بيشتاني لؤلؤة سلوفاكيا العلاجية، تلك المنطقة التي تحتوى على عدد كبير من المصحات العلاجية الفاخرة التي تقدم كل ما قد يحتاج إليه المريض أثناء فترة إقامته من خدمات علاجية واستشفائية وسياحية وترفيهية أيضاً، وفي موضوعنا اليوم سنقدم لكم التفاصيل الكاملة عن منتجع ثيرما بالاس بيشتاني، ذلك المنتجع الطبي المتكامل ذو الخمس نجوم و الأكثر شهرة عالمياً.



منتجع ثيرميا بالاس

 

 

منتجع ثيرميا بالاس أو ايرما بالاس هو فندق ذات خمس نجوم مرفق بمصحة علاجية تهتم بتقديم خدمات الاستشفاء والعلاج الطبيعي والاسترخاء، وهو أهم وأشهر مصحة علاجية بمنطقة بيشتاني بسلوفاكيا، منتجع فاخر يحرص على توفير كافة أسباب الراحة والاسترخاء لكل مرضاه مع مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بهم.

 

 

 

مميزات منتجع ثيرميا بالاس

 

 

جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة ليست هي الميزة الوحيدة التي يتمتع بها منتجع ثيرميا بالاس بل أنه يتمتع أيضاً بالعديد من المميزات الأخرى والتي جعلته الأهم فى سلوفاكيا ومنها:

 

  • ثيرميا بالاس مجنتع فندقي صحي علاجي مشيد وفق أعلى معايير الجودة المعتمدة عالمياً.

 

  • يقدم ثيرميا بالاس خدمات متنوعة تناسب هدف أي سائح فإذا كنت تبحث عن الراحة والاستجمام فقط فثيرميا بالاس سيكون الاختيار المثالي وإذا كنت ترغب فى تجديد النشاط والحيوية فثيرميا بالاس هو الأفضل أما إذا كنت تبحث عن العلاج والاستشفاء فثيرميا بالاس يقدم لكم برامج علاجية متنوعة.

 

  • البرامج العلاجية المقدمة فى ثيرميا بلاس متنوعة وبعدد جلسات مختلفة مريض، ليس هذا فقط بل إن البرنامج الواحد يختلف الجلسات العلاجية التي يشملها لكي تتناسب مع حالة كل مريض.

 

  • يخضع المرضى طول فترة إقامتهم في ثيرميا بالاس لفحص طبي شامل كل أسبوع، للتأكد من درجة تحسن أوضاعهم الصحية وتقييم الحالة الصحية لهم أول بأول.

 

  • بالرغم من رفاهية وجودة الخدمات الطبية المقدمة في ثيرميا بالاس إلا أن التكلفة مقبولة جداً وهي منخفضة مقارنة بتكلفة المنتجعات الصحية الموجودة فى أماكن أخرى.

 

  • يتيح ثيرميا بالاس بنفس تكلفة الإقامة للمرضى الحق فى الانتفاع بما تقدمه الصالات الرياضية ومراكز الاسبا.

 

  • يوفر ثيرميا بالاس انترنت مجاني على مدار اليوم ويصل إلى الغرف أيضاً.

 

  • الخصوصية من أهم الأشياء التي يحرص على توفيرها ثيرميا بالاس للمقيمين فيه ، وتظهر في توفير حمامات خاصة للسيدات وحمامات للرجال والتي تم توفيرها خصيصاً لتناسب الزوار العرب.

 

  • يوفر ثيرميا بلاس خدمات الترجمة بجميع اللغات لزواره من جميع أنحاء العالم، كما أنه يعمل أيضاً على توفير رحلات ترفيهية سياحية خارج أسواره مع توفير خدمة الإرشاد السياحي لها.
 

 

 

أنواع البرامج العلاجية المقدمة بثرميا بالاس

 

 

يحرص منتجع ثيرميا بالاس على توفير برامج علاجية متعددة تناسب الامكانيات المادية لكل مريض ومن أهم وأشهر البرامج المقدمة فيه ما يلي:

 

  • البرنامج العلاجي التقليدي: هو برنامجي علاجي من الطراز الأول أقل مدة للاشتراك به هي 3 أسابيع بواقع24 جلسة أسبوعية، عادة ما يكون هو البرنامج الأمثل للمرضى المصابين بأمراض العظام المختلفة وأمراض الروماتويد،

 

  • البرنامج العلاجي الوقائي:يهدف هذا البرنامج إلى الوقاية المبكرة من الأمراض المختلفة خاصة تلك الامراض المرتبطة بامراض العظام والعضلات والأوعية الدموية، وهو برنامج يتم تحديده بشكل فردي بناءاً على حالة كل مرض وعادة ما يتكون من 12 جلسة أسبوعية.

 

  • البرنامج العلاجي التقليدي المخفف: هو برنامج علاجي  يشبه البرناج التقليدي وله نفس المواصفات أيضاً ولكنه يناسب الحالات المرضية البسيطة وعدد الجلسات فيه 18 جلسة أسبوعياً فقط.

 

  • برنامج إعادة التأهيل: وهو برنامج مناسب لعلاج حالات ما بعد العمليات الجراحية والإصابات المتعلقة بالجهاز الحركي.

 

  • برنامج تخفيف الوزن:هو برنامج لا تقل مدة الإقامة به عن شهر تقريبا، وهو يهدف إلى إنقاص وزن المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة أو السمنة الموضعية من خلال اتباع بعض الحميات الغذائية الخاصة وذلك للوصول بمعدل الجسم تدريجياً للمعدل المثالي، وبالإضافة لإتباع الحميات الغذائية يتعمد هنا أيضأ على القيام بتدريبات اللياقة البدنية بشكل منتظم، فضلاً عن الجلسات العلاجية التي تساعد على إنقاص الوزن، ويتم تحديد نوعية الجلسات المناسبة داخل هذا البرنامج بناءاً على حالة كل مريض ولكن غالباً ما يتضمن البرنامج30 جلسة علاجية فى الأسبوع الواحد.

 

  • برنامج تنشيط المسنين:وهو برنامج مخصص لكبار السن يهدف إلى تسليتهم وإعادة الحيوية والنشاط إليهم، فضلأً عن إخضاعهم للفحص الطبي الشامل للتأكد من حالتهم الصحية وأيضاً بعض الجلسات العلاجية التي تساعدهم فى تخفيف آلام الجسم المختلفة والتخلص من الطاقة السلبية.

 

  • برنامج الإقامة الفندقية: وهو للأشخاص الراغبين فى الاستجمام والراحة والتمتع بالمنظار الطبيعية فقط دون الاشتراك في أي جلسات علاجية.

 

 

 

 

أشهر أساليب العلاج المعتمدة بثرميا بالاس

 

 

بالإضافة إلى العلاج بالطمي وأحواض المياه الكبريتية بالطريقة التقليدية، يعتمد ثيرميا بالاس على طرق أخرى للعلاج منها:

 

 

العلاج بضغط المياه

 

 

هو نوع من أنواع العلاج المعتمد على غمر جسم المريض في أحواض المياه الكبريتية ذات درجة حرارة تتراوح ما بين 35 إلى 37 درجة، ولكن يتم هنا في هذه الأحواض ضخ المياه بضغط عالي من خرطوم خاص وذلك لأن ضخ المياه بشدة على عضلات الجسم تعمل على التدليك العميق لها مما يساعد تخفيف آلام العضلات واسترخائها.

 

 

 

 

العلاج بمساج الماء

 

 

يعتمد هذا الأسلوب فى العلاج على وضع المريض في أحواض المياه الكبريتية ذات الامواج الصناعية أو ما يعرف بالدوامة حيث تساعد حركة المياه المستمرة داخل الأحواض على تدليك عضلات الجسم بشكل خفيف  مام يقلل من الألم ويساعد في تخفيف التصلب وحدة التشنجات العضلية.

 

 

 

 

 

العلاج بالفقاعات الهوائية

 

 

يعتمد هذا الأسلوب في العلاج على إطلاق فقاعات هوائية صغيرة تغطى جسم المريض أثناء غمره فى أحد أحواض المياه العادية والتي تم تشخينها لدرجة حرارة تصل إلى 34 درجة مئوية، ويفيد العلاج بالفقاعات الهوائية في استرخاء الجسم وتجديد خلايا الجلد.

 
 
 

 

 

العلاج بكمادات الطين

 

 

يعتمد هذا الأسلوب في العلاج على تطبيق أو وضع طبقة من الطمي يصل سمكها إلى 5 سم على جميع أنحاء الجسم إما بواسطة اليد أو عن طريق مضخة خاصة باستثناء الرأس والمنطقة الأمامية من الصدر، وتترك على الجسم لمدة20 دقيقة قبل أن تزال، ويفيد العلاج بكمادات الطين في علاج أمراض العمود الفقري وتخفيف الورم وكذلك الالتهابات الجلدية.

 

 

 

العلاج بالمرايا

 

 

أحواض المرايا هو أحد أهم أساليب العلاج فى ثيرميا بالاس وهو يهدف إلى تخليص الجسم من السموم من خلال وضع جسم المريض في أحد أحواض المياه الكبريتية الساخنة جداً والتي تصل درجة حرارتها إلى 39 درجة مئوية  وذلك لمدة من 15 إلى 20 دقيقة، وبعدها يغطي جسم المريض بمنشفة جافة خاصة تساعده على المزيد من التعرق والذي يفيد في النهاية في التخلص من المشاعر والطاقة السلبية بالجسم.

 

 

 

سعر الخدمات العلاجية بثرميا بالاس

 

 

لا يوجد سعر محدد لتكلفة الخدمات العلاجية المقدمة في مصحات بشتاني بل إن تحديد السعر يتوقف على العديد من العوامل منها:

 

  • نوع البرنامج العلاجي المتفق عليه وعدد الجلسات العلاجية المحددة داخل البرنامج.
  • عدد الليالي المتفق عليها داخل البرنامج.
  • نوع الغرفة هل فردية أم مزدوجة أو سويت.
  • هل تتضمن تكلفة المصحة تكلفة العلاج والإقامة.
  • هل تتضمن تكلفة المصحة تكلفة الخدمات الترفيهية الأخرى المقدمة داخلها أو خارجها.

 

وبصفة عامة يتراوح متوسط سعر الخدمات الطبية المقدمة فى منتجع ثيراميا بالاس العلاجي شامل تكلفة الإقامة الفندقية ما بين 250 يورو إلى 500 يورو لليلة الواحدة متضمنة تكلفة الإقامة والخدمات العلاجية.